القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تحديث ارقام * قروض سلف مصرف الرافدين 2020 صرف منح السلف للموظفين والمتقاعدين وموعد إيداع المنح والمعونات والسلف المتقاعدين والعسكرين "قروض السيارات والسكن مصرف الرافدين

 بعد انتشار كورونا بالبلاد وجه مصرف الرافدين، لموظفي دوائر الدولة والمتقاعدين من حاملي بطاقات الكي كارد والماستر كارد من المصرف حصرا والذين لم تصلهم رسائل نصية لغرض شمولهم بالسلف بضرورة تحديث ارقام هواتفهم المسجلة لدى المصرف .
عاجل..أعلن مصرف الرافدين،عن استمرار منح السلف لموظفي الدولة الموطنة رواتبهم لدى المصرف ومن حاملي بطاقة الماستر كارد.

موعد إيداع  المنح والمعونات المتقاعدين وأصحاب المعاشات

تم اعلان موعد إيداع  المنح للمتقاعدين ..توجيه بصرف  المنح والمعونات المتقاعدين وأصحاب المعاشات وجه مصرف الرافدين بعض موظفي دوائر الدولة والمتقاعدين من حاملي بطاقات الكي كارد والماستر كارد من المصرف حصرا والذين لم تصلهم رسائل نصية لغرض شمولهم بالسلف بضرورة تحديث ارقام هواتفهم المسجلة لدى المصرف سلف المتقاعدين 2020.

صرف السلف المتقاعدين وأصحاب المعاشات

أصدر مصرف الرشيد، بيانا بشأن السلف التي يمنحها للمتقاعدين، فيما نفى توقفها 
وقال المصرف في بيان، إنه "مستمر بمنح سلفة المتقاعدين والتي تتراوح ما بين (٣) مليون كحد أدنى و(٨) مليون كحد أعلى"، مبينا ان "تلك السلفة تمنح للمتقاعد الاصيل ولا تمنح لخلفه".

اسباب تأخر صرف منح السلف للموظفين والمتقاعدين 

سلف المتقاعدين مصرف الرافدين 2020

وأضاف أن "هذه السلفة تمنح لحاملي بطاقة (نخيل ) حصرا"، داعيا "كافة الراغبين الى التسليف مراجعة فروعه في بغداد والمحافظات لترويج طلباتهم" وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ان : بعض الموظفين والمتقاعدين الذين قاموا باستبدال ارقام هواتفهم او التي تعرضت للتلف عليهم تحديث ارقام هواتفهم من خلال الاتصال برقم خدمة الزبائن 422 .

مصرف الرافدين سلف المتقاعدين

وذلك لضمان وصول رسائل المصرف الترويجية لهم وإبلاغهم بشمولهم بالسلف والاستفادة من الخدمات المصرفية الاخرى التي يمنحها المصرف لهم".

مصرف الرافدين سلف الموظفين 2020

و التقديم على السلف للموظفين يكون إلكترونيا وعن طريق فروع المصرف حصرا والمنتشرة في بغداد والمحافظات.

سلف مصرف الرافدين 2020

وقال المكتب الإعلامي للمصرف  إن الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف السلف لا اساس لها من الصحة .

قروض مصرف الرافدين 2020

أعلن مصرف الرافدين، عن استمراره في منح السلف لموظفي الدولة الموطنة رواتبهم لدى المصرف ومن حاملي بطاقة الماستر كارد.

مصرف الرافدين .. قروض السيارات للموظفين والمتقاعدين بدون كفيل

اعلن مصرف الرافدين عن إطلاقه قروض السيارات للموظفين والمتقاعدين وبدون كفيل عن طريق البطاقة الالكترونية  وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان انه تقرر منح قروض السيارات وبدون كفيل للموظفين والمتقاعدين الموطنة رواتبهم لدى المصرف وذلك ضمن المشروع الوطني للأقساط ، داعيا المشمولين بتلك القروض الى مراجعة اقرب فرع للمصرف والتقديم عليها

مصرف الرافدين .. منح قروض 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية

أصدر مصرف الرافدين، اليوم الاثنين، بيانا بشأن شراء وحدات سكنية في بغداد والمحافظات و"منح قروض 100 مليون دينار كحد اعلى للموظفين و 50 مليون للمواطنين يكون لغرض شراء وحدات سكنية في المشاريع الاستثمارية السكنية في بغداد والمحافظات" "المصرف سيحدد اسماء اخرى للمجمعات السكنية في بغداد والمحافظات لغرض اطلاع المواطن على الشقق السكنية وفي ضوء ذلك يتم منحه القروض لشراء تلك الوحدات".
التنقل السريع