القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

معونات ومنح وزيادات كبيرة في الرواتب والأجور للمواطنين والموظفين الجديد ~ جدول زيادات الأجر الوظيفي في يوليو 2020 الخاضعين لقانون الخدمة المدنية

ننشر جدول زيادة الأجور وقيمة الزيادة في الدرجات الوظيفية يوليو 2020 وحساب قيمة الزيادة في الدرجات الوظيفية للعاملين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية "جدول الأجر الوظيفي" زيادة أجور العاملين بالدولة وزارة المالية المصرية جدول الأجور الجديد , والسيسي يامر بزيادة المرتبات 2020

أخبار الزيادة في الأجور 2019

تشرح وزارة المالية من خلال الجداول المرفقة..إجمالي قيمة الزيادة في الدرجات الوظيفية المختلفة (أقل وأكبر زيادة في الدرجة الوظيفية الواحدة) والتي.. تتضمن نسبة العلاوة السنوية المقررة إلى جانب قيمة الحافز القطعية المقترح.


آخر أخبار زيادة المرتبات ٢٠٢٠

أعلنت وزارة المالية، اليوم الأحد، جدول الزيادات الجديدة في الأجور.. والتي تضمنت علاوة دورية وأخرى قيمة مقطوعة، بحسب كل درجة وظيفية، على أن يبدأ تطبيقها من أول العام المالي المقبل.. في أول يوليو 2020.. وذلك ضمن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بزيادة أجور العاملين بالدولة.. بما يُسهم فى تحسين دخولهم والارتقاء بمستوى معيشتهم.
وفي الجدول التالي توضح المالية كيفية حساب قيمة الزيادة في الدرجات الوظيفية للعاملين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية وكيفية حساب قيمة الزيادة في الدرجات الوظيفية... للعاملين غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية بعد الإعلان عن نسبة الزيادة 12% للعام المقبل:



التنقل السريع