القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

من أصول سعودية ديانة ريم النجم السيرة الذاتية ..من هي المذيعة الكويتية ريم النجم ويكيبيديا صورها على انستجرام .. أسرار واسباب وفاة المذيعة الكويتية ريم النجم ..قبيلة المذيعة ريم النجم أبنائها زوج ريم النجم وجنسيتها وافراد اسرتها

  أسرار وفاة المذيعة الكويتية ريم النجم .جنازة المذيعة الكويتية ريم النجم* ديانة ريم النجم "الاسلام" واسباب وفاة المذيعة ريم النجم.. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة على ودفن الكويتية ريم النجم اوقات العزاء.. من هي والسيرة الذاتية لريم النجم ويكيبيديا أبنائها "غلا ورغد" وازواجها " تزوجت فى عمر صغير وعمرها 17 عاما وانفصلت فى هدوء"وأكّدتْ في مقابلة تلفزيونية، أنّ العفوية لم تضرّها بشيء، ولن تتقمّص شخصية أخرى غير شخصيتها، حتى تُرضي الناس، مشيرةً، إلى أنّ متابعيها على "سناب شات"، يعرفونها جيدًا، ولكنّ التعليقات السلبية، تأتي عند رفع فيديوهاتها على "يوتيوب".

من أصول سعودية ديانة ريم النجم السيرة الذاتية ..من هي المذيعة الكويتية ريم النجم ويكيبيديا " إعلامية كويتية تعود أصولها إلى السعودية" صورها على انستجرام .. إيميل  ريم النجم ..قبيلة المذيعة ريم النجم أبنائها زوج ريم النجم وجنسيتها وافراد اسرتها والدها سعوديّ، ووالدتها كويتية، وأنّها حصلتْ على الجنسية الكويتية، بعد ارتباطها برجل كويتيّ، وإنجابها منه.




المذيعة الكويتية ريم النجم

ريم النجم (16 أبريل 1985 -)، مذيعة كويتية من أصل سعودي، تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية. ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018 نفتْ المذيعة الكويتية، ريم النجم، تعمّدها الدّلع الزّائد، عبر صفحاتها على مواقع السوشال ميديا، موضّحةً، أنّها تتعامل بطبيعية، وعفوية مع جمهورها، وأحيانًا أخرى، تتحدّث بجديّة في الموضوعات، التي تحتاج لذلك.


هي إعلامية كويتية تعود أصولها إلى السعودية من مواليد 16 أبريل 1985 حيث عملت مدرسة لمادة التربية الفنية، وبدأت مواهبها منذ الطفولة، كما أنها انضمت للعمل كإعلامية عبر قناة الرأي لتقديم البرنامج اليومي “رأيكم شباب”، وكان الجمهور ينتظر برنامج ريم المميز “فوانيس رمضان” والتي كانت تقدمه خلال شهر رمضان في العام 2018، وشكل خبر وفاتها صدمة لدى العديد من المتابعين.

من هو زوج ريم النجم

وكانت فيديو فاضح تم نسبه لها وتداوله النشطاء على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلال رقصها بأحد الملاهي الليلية بفستان قصير.

زوج ريم النجم


أعلنت الإعلامية فى حديث سابق لها أنها تزوجت فى عمر صغير وعمرها 17 عاما وانفصلت فى هدوء ولديها ابنه، وقالت عن ابنتها: "على فكرة اللي قاعدين يقولون بناتها بطولها وهي بهالشكل هادا ميزه مو عيب.. وبناتي فخورين فيني" وعن زواجها المبكر قالت "أحمد ربي مليون مرة إني جربت الزواج والضنا.. أنا وايد سعيدة وفخوره بعمري.. والسعادة لا تقاس بعمر معين والسعادة ممكن تجيلك وأنت شايب".



وعلقت ريم في فيديو وقتها عبر صفحتها على سناب شات أن الفيديو الذي تم تداوله بعنوان "ريم النجم ترقص وهي في حالة سكر" غير صحيح تمامًا، قائلة: "يا جماعة الخير اللي بالفيديو مو أنا أقسم بآيات الله ورأس أمي ورأس بناتي ما راح أحلف كدب عشانكم الفيديو ما يمثلني ومو أنا".
التنقل السريع