القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تنويه " اسماء الناجحين فى الاختبارات الأخيرة نتيجة مسابقة الشهر العقارى " باحث ثالث قانون الدرجة الثالثة" نتيجة وظائف وزارة العدل المحاكم 2020 استبعادهم مجمع محاكم المطرية بالنيابة الإدارية

أكدت مصادر بالعدل في تصريحات خاصة، أنه من المقرر أن يصدر قرارا وزاريا بخصوص نتيجة  وظائف الشهر العقاري , وتستقبل النيابة العامة طلبات التقديم على وظائف النيابة الإدارية 2020، بداية من يناير 2020، وللقبول يجب تقديم ملف نظير 500 جنيه مصري، بعد تعبئته إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي وفقا للميعاد المحدد.

بحسب ما قاله شعبان الدسوقي، رئيس مجمع محاكم المطرية، سابقًا فإن هذا يعني أنه ليس هناك مستفيدًا من هذا الحكم؛ لأن الوزارة كانت في الأصل تضم هذه الوظائف وبنسبة أكبر مما كان يقضي به وتم اعتماد اسماء الناجحين في الاختبارات الأخيرة نتيجة مسابقة الشهر العقارى ، وذلك بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء على نقل الموظفين الذين وقع عليهم الاختيار بالدرجات المالية، حتى يتم تنفيذ ذلك فورًا واعتماد نتيجة إجراءات الاختبارات الأخيرة التي عقدها القطاع للمتقدمين من قطاعات الدولة للعمل بمصلحة الشهر العقاري.
 اعلانات نتيجة مسابقة الشهر العقارى واخر اخبار مصر-وظائف شاغرة-وزارة العدل-نعرض اليكم اعزائنا الزوار الكرام اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2020.

اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2020


نتيجة مسابقة وظيفة باحث ثالث محاسبة فى الشهر العقارى 2020 أعلنت وزارة العدل اليوم من خلال موقعها الرسمى على شبكة الانترنت عن اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق  لخريجي كليات التجارة والهندسة والحقوق والشريعة والقانون تابع اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2020 لمحافظة القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية.

نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2020

محدث:"وزارة العدل قالت أن ميعاد التقديم للتظلمات لمن لم يتم قبولهم أو استبعادهم ؛ يبدأ من يوم إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري والتوثيق على موقع مصلحة الشهر العقاري لوزارة العدل".

شروط التقديم في وظائف الشهر العقاري

وحددت الوزارة الشروط وهى عبارة عن:-
1- أن يكون المتقدم شاغلا للدرجة الثالثة.
2- أن يكون المتقدم على الدرجة النوعيــة "تخصص قانون" من الحاصلين على ليســـانس الحقوق أو ما يعادلها، بتقدير جيد على الأقل، ويفضل الحاصل على درجة الدكتوراه أو الماجستير في القانون.
3- ألا يجاوز سن المتقدم 36 سنة ميلادية.
4- أن يجيد المتقدم العمل على الحاسب الآلي.
5- أن يكون المتقدم حاصلا بتقرير كفاية الأداء على تقدير ممتاز عن أخر عامين.
6- أن يكون اجتياز المقابلة الشخصية.
7- ألا يكون صادرا للمتقدم قرارا إجازة من العمل للدراسة أو لمرافقة الزوج أو للعمل نصف الوقت أو غيره.


اسماء الفائزين بمسابقه الشهر العقاري لوظيفه مدني ومساحه  اسماء وظائف الشهر العقاري ونتيجة مسابقة الشهرالعقارى .. ماهى ا?سماء المقبوله فى مسابقة الشهر العقارى باحث ثالث قانونى بألدرجه الثالثه نتيجة مسابقة الشهر العقارى .

موعد اعلان نتيجة وظائف وزارة العدل 2020 اليوم بالاسماء هذة الخدمة مقدمة من موقع الناشر


نستعرض لكم في هذا الموضوع موعد ظهور نتيجه مسابقه مصلحه الخبراء في وزاره العدل حيث كانت مصلحه الخبراء في وزاره العدل قد أعلنت فى يناير الماضى، عن طلبها للتعين لعدد من الخبراء، وذلك لسد العجز الكبير فى أعداد الخبراء الحاليين في وزاره العدل حيث اشار مصدر من داخل الوزاره ان إنه تم الانتهاء من تصحيح استمارات اختبارات مصلحة الخبراء مع رصد الدرجات.
اسماء الناجحين فى نتيجة مسابقة الشهر العقارى " باحث ثالث قانونى ألدرجه الثالثه" نتيجة وظائف وزارة العدل 2019

 أسماء ومحافظات وعدد المقبولين والمستبعدين في مسابقة الشهر العقارى وموعد المقابلات


و اكد المصدر انه تم جرد الاستمارات الصحيحه موضحا أن عدد الناجحين في قبول الوظيفه التي قد اعلنت عنها مصلحه الخبراء في وزاره العدل لا يزيد عن 10 آلاف بعد إجراء المتقدمين للاختبارات التحريرية كنوع من انواع التصفيه للتوكيد و اختيار أكفأ العناصر 

اسماء الناجحين فى مسابقة الشهر العقارى

اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2019 نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2019
أعلنت الوزارة الوظائف التالية للخريجين وقدم الخريجين الامتحانات وينتظرون موعد ظهور نتيجة امتحانات وزارة العدل مصلحة الخبراء

وظائف المحاكم 2019

اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2019 - باحث ثالث قانون التابع للمجموعة النوعية من الحاصلين على ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون، بشرط أن يكون خريج إحدى المحاكم المصرية لا يقل عن دفعة 2008 والتقدير التراكمى لا يقل عن جيد.
كما طلبت باحث ثالث تمويل ومحاسبة، ويجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة، وذلك من إحدى الجامعات المصرية أو المعاهد العليا، ولا يقل تقديره التراكمى عن جيد، وأيضا لا تقل سنة التخرج عن عام 2008.
اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2019
وطلبت فى مجموعة الوظائف الهندسية بمهندسين يجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة، ويشترط أن يكون خريج أحد المعاهد العليا أو الجامعات المصرية لا يقل المعدل التراكمى عن جيد، بالإضافة ألا تقل سنة التخرج عن 2011.
كما تضمنت الوظائف المطلوبة وظيفة فنى رابع وكاتب رابع فى الدرجة الرابعة، وكذلك حرفى مساعد بالمصلحة.

اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2020


اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2020 المنيا ومحافظة سوهاج والمقبولين فى مسابقة الاوقاف البحيرة
اسماء مسابقة الاوقاف محافظة اسيوط
أسماء المقبولين بمسابقة الاوقاف بمحافظة القليوبيه
واسماء المقبولين فى الاوقاف 2020 بنى سويف
والمقبولين فى مسابقة الاوقاف 2020 بالغربية

وأكدت مصلحة الشهر العقارى أنه على كل متقدم وظائف 2020 الخاصة بالشهر العقارى وجود المستندات التالية:
صورة شهادة الميلاد، صورة بطاقة الرقم القومى، صورة الموقف من التجنيد، صورة المؤهل الدراسى، صورة الخدمة العامة، كذلك أصل فيش موجه للشهر العقارى، أصل صحيفة الحالة الجنائية، ويكون موجها لمصلحة الشهر العقارى أيضا، وعدد 2 صورة شخصية.

-الاستعلام عن اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق 2020

ننشر اسماء الفائزين في وظائف الشهر العقاري والتوثيق في وزارة العدل

ومن ضمن الوظائف التي كانت مطلوبة للعمل بوزارة العدل ( باحث قانوني ) وذلك من الحاصلين علب ليسانس كلية الحقوق أو خريجي كلية الشريعة  والقانون ، باحث تمويل ومحاسبة من الحاصلين علي بكالوريوس تجارة قسم المحاسبة ،مهندسين تخصصات مدني ومساحة وكذلك مهندسين حاسبات ومعلومات، بالإضافة إلي العديد من الوظائف الخدمية والفنية لحملة المؤهلات المتوسطة ).

اسماء المقبولين بالشهر العقارى 2020 ومواعيد المقابلات الشخصية

وزارة العدل حددت ميعاد تقديم التظلمات لمن لم يتم قبوله أو لمن تم استبعاد أوراقه خلال أسبوع يبدأ من يوم إعلان نتيجة المسابقة على الموقع الإلكتروني لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق ووزارة العدل وتضمن جدول مواعيد المقابلات الشخصية تحديد ميعاد بالنسبة 133 موظف من محافظة قنا و19 من أسوان و73 من الشرقية باجمالى 225 موظف وذلك يوم 12 مايو المقبل وبالنسبة لـ156 موظف من سوهاج و51 من شمال سيناء و12 من جنوب سيناء باجمالى 219 موظف يوم 13 مايو المقبل وبالنسبة لـ192 موظف من اسيوط و12 من الاسماعيلية و12 من بورسعيد باجمالى 226 موظف وذلك يوم 14 مايو المقبل.

 شروط قبول موظفين للعمل في الشهر العقاري.

وبالنسبة 163 موظف من المنيا و47 من الاقصر و6 من السويس باجمالى 216 وذلك يوم 15 مايو وبالنسبة لـ194 موظف من كفر الشيخ و8 من الوادى الجديد و16 من البحر الاحمر باجمالى 218 موظف يوم 16 مايو المقبل، وبالنسبة لـ185 موظف بالبحيرة و15 موظف من مرسى مطروح باجمالى 200 موظف يوم 19 مايو  وبالنسبة لـ144 موظف من الدقهلية و40 من الفيوم و34 من دمياط باجمالى 218 موظف يوم 20 مايو وبالنسبة لـ116 موظف بالاسكندرية و92 بالقليوبية باجمالى 208 موظف وذلك يوم 21 مايو المقبل و144 موظف من المنوفية و101 من الغربية باجمالى 199 موظف وذلك يوم 23 مايو و133 موظف من بنى سويف يوم 26 مايو المقبل . الموقع الرسمى لمصلحة الشهر العقارى 

تنويه هام بخصوص وظائف جديدة بالشهر العقاري

بعد انتشار اخبار اعلان وزارة العدل عن حاجتها لموظفين للعمل بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق , وطلبات جدد لشغل  الوظائف الشاغرة بمكاتب ومأموريات الشهر وفروع التوثيق وإدارات وأقسام المصلحة ؛ فقد نفت الحكومة المصرية هذا الإعلان عن وظائف جديدة بالشهر العقاري.

ونقدم لكم الآن كشوف بأسماء الناجحين في وظائف وزارة العدل من الموقع الرسمى للشهر العقارى  :هنـــــــــــا . 
التنقل السريع