القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

فيديو تشييع جنازة حسني مبارك من مسجد المشير طنطاوي.. من كفر مصيلحة ..من هو حسني مبارك ويكيبيديا .. اسباب وفاة الرئيس السابق حسني مبارك ودفنة بمقبرة العائلة.. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن الرئيس المصري السابق حسني مبارك والتعازي اوقات العزاء..عائلة حسني مبارك أبنائه زوجة وافراد اسرتها .. اسرار اسباب وفاة الرئيس حسني مبارك

فرضت الحكومة إجراءات أمنية مشددة، فيي محيط مسجد المشير طنطاوي عند جنازة مبارك, وتوافد جمع من الشعب خارج مسجد المشير طنطاوي لتشييع جنازة حسني مبارك، ومن المقرر أن تُقام جنازة عسكرية شعبية للرئيس الراحل.
تقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الرئيس الأسبق" محمد حسنى مبارك" وإعلان حالة الحداد اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

فيديو تشييع جنازة حسني مبارك


من المقرر إقامة جنازة عسكرية من مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس، وتوفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ظُهر اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، وتدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة نهاية الأسبوع الماضي.

من كفر مصيلحة ..من هو حسني مبارك ويكيبيديا .. اسباب وفاة الرئيس السابق حسني مبارك ودفنة بمقبرة العائلة.. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن الرئيس المصري السابق حسني مبارك والتعازي اوقات العزاء..عائلة حسني مبارك أبنائه "ولدان هما علاء وجمال"و زوجة "متزوج من سوزان صالح ثابت المشهورة بسوزان مبارك "وافراد اسرتها "له حفيدان من ابنه علاء هما محمد وعمر وله حفيده من ابنه جمال وهي فريده".. اسرار اسباب وفاة الرئيس حسني مبارك وترددت اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الرئيس السابق حسني مبارك داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

وأضاف رداً على أحد متابعيه بشأن صحة والده، قائلاً: "مازال في العناية.. يارب" وقال علاء في تدوينة له عبر موقع تويتر: "دعائي الآن أن يشفي المولى عز وجل والدي ويقوم لنا بالسلامة ويرجع بيته يارب".


من هو حسني مبارك وعائلتة

مبارك متزوج من سوزان صالح ثابت المشهورة بسوزان مبارك، ولهما ولدان هما علاء وجمال، وله حفيدان من ابنه علاء هما محمد وعمر، وقد توفى حفيده محمد في 18 مايو 2009 عن عمر 12 سنة عقب أزمة صحية حادة وله حفيده من ابنه جمال وهي فريده وولدت في 23 مارس 2010 في لندن.

حسني مبارك ويكيبيديا

محمد حسني السيد مبارك وشهرته حسني مبارك (ولد في 4 مايو 1928، كفر المصيلحة، المنوفية) هو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية من 14 أكتوبر 1981 خلفا لمحمد أنور السادات، وحتى في 11 فبراير 2011 بتنحيه تحت ضغوط شعبية وتسليمه السلطة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة. حصل على تعليم عسكري في مصر متخرجا من الكلية الجوية عام 1950، ترقى في المناصب العسكرية حتى وصل إلى منصب رئيس أركان حرب القوات الجوية، ثم قائداً للقوات الجوية في أبريل 1972م، وقاد القوات الجوية المصرية أثناء حرب أكتوبر 1973. وفي عام 1975 اختاره محمد أنور السادات نائباً لرئيس الجمهورية، وعقب إغتيال السادات عام 1981 على يد جماعة سلفية إسلامية مصرية تقلد رئاسة الجمهورية بعد استفتاء شعبي، وجدد فترة ولايته عبر استفتاءات في الأعوام 1987، 1993، و1999 وبرغم الانتقادات لشروط وآليات الترشح لانتخابات 2005، إلا أنها تعد أول انتخابات تعددية مباشرة وجدد مبارك فترته لمرة رابعة عبر فوزه فيها. تعتبر فترة حكمه (حتى إجباره على التنحي في 11 فبراير عام2011 ) رابع أطول فترة حكم في المنطقة العربية - من الذين هم على قيد الحياة آنذاك، بعد السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان والرئيس اليمني علي عبد الله صالح والأطول بين ملوك ورؤساء مصر منذ محمد علي باشا.

التنقل السريع