القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسماء المدارس التي أعلنت تاجيل الدراسه في الكويت .. حقيقة خبر تعليق الدراسة بالكويت لمدة 15 يوم "اسبوعين" الأماكن المصابة بـ كورونا فى الكويت

انتشرت رقعة  الأماكن المصابة بـ كورونا فى الكويت ..حقيقة خبر تعليق الدراسة في الكويت لمدة 15 يوم  ننشر اسماء المدارس التي أعلنت تعليق الدراسه في الكويت وبعد ان أعلنت وزارة الصحة الكويتية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تأكيد إصابة جديد بفيروس كورونا المستجدّ COVID19 مرتبطة بالسفر إلى إيران، ليصبح الإجمالي 26 حالة، بحسب الوزارة.
وتشهد الكويت تقلبات فى حالة الطقس، على شكل أمطار وعواصف رعدية، نتيجة تأثيرات منخفض جوى، والذى يعود لفترة زمنية محددة من العام فى فصل الشتاء ,ويمتد المنخفض من جنوب غرب الجزيرة العربية ويصاحبه امتداد منخفض جوى فى طبقات الجو العليا بالاضافة لانتشار مرض كرونا المخيف.
أعلنت وزارة الصحة الكويتية، ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" إلى 26 حالة، فيما قررت الحكومة الكويتية تأجيل الدراسة أسبوعين وأكدت الوزارة في بيان لها نشرته في تغريدة على "تويتر"، أن جميع المصابين بحالة صحية مستقرة، ويجري تطبيق البروتوكولات المعتمدة في العزل، ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة في أحد المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال مرضى فيروس كورونا المستجد.


أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، أنه تقرر عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء الاستثنائي، اليوم الأربعاء، تعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات والكليات الحكومية والخاصة، ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن المزرم قوله، إن تعطيل الدراسة سيكون اعتبارا من الأول من مارس القادم ولمدة أسبوعين ويشمل الطلبة والهيئة التدريسية.
التنقل السريع