القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تأخير الدوام في المدارس ورياض الأطفال بمنطقة الحدود الشمالية وتبوك للساعة 9:00

تقرر رسمياً تأخير الدوام الدراسي في تبوك ,تأجيل بداية الدوام الرسمي في المدارس.. ورياض الأطفال بمنطقة الحدود الشمالية وتبوك للساعة 9:00 وأعلن مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية، عثمان العثمان..تأخير بداية الدوام الرسمي.. لجميع مدارس المنطقة إلى الساعة التاسعة صباحا لمدة ثلاثة أيام، بداية من الغد ..وذلك بسبب رصد الحالة المناخية ..واستمرار الأحوال الجوية الباردة التي تشهدها المنطقة ..والتزمت المدارس بقرارات تأخير الدوام لسلامة التلاميذ.


كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك.. إبراهيم بن حسين العُمري، بتأجيل بداية الدوام الرسمي.. في جميع مدارس المنطقة إلى الساعة التاسعة صباحًا، بداية من الغد وحتى يوم الخميس المقبل..وذلك بناء على رأي اللجنة المختصة؛ نتيجة رصد الحالة المناخية ..واستمرار الأحوال الجوية الباردة التي تشهدها المنطقة.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت.. في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة.. والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية ..على مناطق الجوف.. الحدود الشمالية، القصيم والشرقية تمتد إلى أجزاء من منطقة الرياض، في حين يستمر انخفاض درجات الحرارة.. على شمال ووسط المملكة، وسماء غائمة جزئيًا على شمال وجنوب وغرب المملكة مما ترتب عليه تأخير مواعيد الدوام ودخول المدارس ورياض الأطفال.
التنقل السريع