القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسباب حبس مريم حسين 10 ايام - سبب منع الفنانة المغربية مريم حسين من دخول الامارات ~ الفيديو الذي تسبب فى حبس مريم حسين ~ خروج الفنانة مريم حسين من السجن

خروج الفنانة مريم حسين من السجن بتهمة هتك العرض

تم منذ قليل خروج الفنانة المغربية مريم حسين من السجن بعد حبس دام مدة 10 ايام ، وكان تم القبض عليها في دبي بتهمة هتك العرض وسب وقذف الفنان  الإماراتي صالح الجسمي.

سبب منع الفنانة المغربية مريم حسين من دخول الامارات

خبر أثار الوسط الفني الخليجي بمنع الفنانة المغربية مريم حسين من دخول دولة الإمارات العربية المتحدة ونشرت مريم حسين عبر حسابها الخاص على " انستغرام" الفيديو الذي تسبب فى حبسها أثار القضية، ونشرت مريم حسين فيديو تعتذر وتتوسل وتبكي فهل يسامحها ,الممثلة مريم حسين قبل مدة شككت في عرّض واخلاق الممثل "حسين المنصور" الذي رفع عليها قضية , حيث ننشر  قصة الفيديو الذي تسبب في حكم الحبس على الفنانة.

الفيديو الذي تسبب فى حبس مريم حسين

وبدأت أزمة مريم والجسمي قبل عامين، بعدما انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة مع مغني راب، ليصف الجسمي هذا الفيديو بالإباحي، الأمر الذي استفز مريم ودفعها لسبه، ليتطور الخلاف بينهما إلى المحاكم، حيث وجه لها الجسمي تهمة هتك العرض بالرضا وتهمة السب والقذف، لتوجه له هي الأخرى تهمة السب والقذف.
قضت محكمة استئناف دبي ببراءة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي في قضية السب المتبادل والتشهير مع الفنانة المغربية مريم حسين، فيما قضت بحبس الأخيرة شهرا يليه الإبعاد.

 اسباب حبس مريم حسين

وقال  الفنان صالح الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أسدل اليوم الستار على القضية التي استمرت تقريباً لأكثر من سنتين وأسبوعين"، مضيفاً، "أشكر كل من وقف بجانبي وساندني وشكراً لقضاء الإمارات النزيه "
التنقل السريع