القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

52.164.240.34" بالاسكندرية نتيجة اولي اعدادي الشهادة الاعدادية رابط مباشر alex-edu.com "برقم الجلوس" اعلان نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2020 تانية اعدادي جميع المحافظات بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الصف الاول والثاني والثالث الاعدادي 2020 بالاسكندرية

وفرنا 3 روابط لنسهل طريقة لمعرفة نتيجة الصف "الأول والثاني والثالث" المرحلة الإعدادية الترم الأول بدون الذهاب للمدرسة و إجمالي عدد الطلاب الناجحين بلغ 71 ألف و25 طالبًا وطالبة، لافتًا إلى أن نسبة النجاح بين البنين بلغت 81.7٪، بينما بلغت نسبة النجاح بين البنات 88.6٪.
وظهرت منذ قليل  نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية، بعد ان اعتمادها محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف، بنسبة نجاح بلغت 85.2%.
وتصدرت إدارة الجمرك التعليمية المركز الأول في نسب النجاح بـ 98٪، يليها إدارة العجمي بـ 95.3٪، وإدارة غرب 93.3٪، وإدارة شرق 91.9٪، وإدارة وسط 85.2٪، وإدارة المنتزه 80.2٪. ، وإدارة العامرية 70.7٪، وإدارة برج العرب 70.1٪.

محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعداديه- التيرم الاول 2020


  • ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس  
  • من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية. 
  • لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية أدخل رقم جلوس الطالب على "52.164.240.34" :
 http://52.164.240.34/prep-2017

و تتم عملية التصحيح و التي سوف تستمر حتي نهاية الاسبوع الحالي ، علي ان يتم الاعلان عن النتيجة في مطلع الاسبوع القادم في الكنترولات و اعلانها علي موقع المديرية وانتهى طلاب الصفين الأول والثاني الاعدادى من امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي تم عقدها ورقيا لطلاب الصف الأول الإعدادي ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الصف الأول الاعدادي هذة الايام برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 نتيجة اولي اعدادي الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن يتم إرسال النتائج نتيجة اولي اعدادي  إلى المركز القومي للامتحانات تمهيدا لإعلانها للطلاب في الموعد الذي سيتم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول، لجميع محافظات مصر، عبر بوابة التعليم الاساسي نتائج التعليم، على أن تتاح تلك النتائج .

و كعادتنا ننشر لكم اخبار نتائج الأمتحانات الخاصة بجميع المراحل التعليمية ومن ضمنها نتيجة الشهادة الأعدادية التيرم الأول 2020  وايضًا موقع وزارة التربية والتعليم الذى من المنتظر أن يتم عرض نتيجة الصف الثالث الأعدادى علية مما يجعل جميع الطلاب يدخلونه من حين لآخر للأستعلام عن موعد ظهور النتيجة، نتمنى النجاح والتوفيق لجميع ابنائنا من الطلاب والطالبات  ومن خلال كمبيوترك الشخصي نقدم نتيجة الصف الاول والثانى الاعدادى جميع محافظات.
التى ينتظرها طلاب وطالبات المدارس الإعدادية للنتيجة التى من المنتظر أن تظهر بين عشية وضحاها التى ينتظرها ابنائنا الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بفارغ الصبر لمعرفة مصير ابنائهم ومجموعهم الذى يحددة للألتحاق بالمدارس الثانوية العامة أول المعاهد والدبلومات الفنية ومجموعهم هو الذى يحدد ذلك مما يجعل الطلاب ينتظرون ظهورها متابعين لكافه المواقع الأخبارية لمتابعه اخبار النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الترم الاول الصف الثالث الاعدادي

رقم واحد وذلك حيث ننشر لكم ولجميع ابناء محافظة الوادي الجديد من طلاب الشهادة الاعدادية ، اليكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي للمحافظة ، و الذي يتم رفع نتائج الشهادات عليه فور اعتماد المحافظ المسؤول بالوادي الجديد نسبة النجاح ، و النتيجة بالكامل ,اخر اخبار عملية التصحيح في الوادي الجديد و موعد ظهور النتيجة ,انتهت عملية سير الامتحانات دون شكاوي ، في صعوبة الامتحانات ، و لكن اشتكي الطلاب من طول بعض المواد التي تحتاج الي وقت اكثر من المحدد .




موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية والقاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول جميع المحافظات 

نتيجة الصف الثالث الاعدادى، وقد تم الأنتهاء من تصحيح اوراق الأختبارات الخاصه بالشهادة الأعدادية ومن ثم انتقلت إلى مرحله المراجعة والتعديل والتدقيق للتأكد من خلو عمليات التصحيح من اى خطأ سواء كان فى مجموع الدرجات او فى اساليب التصحيح، وللتأكد ايضًا من حصول كل طالب على درجاتة التى يستحقها وعدم تعرض الطلاب للظلم لما فى هذه النتائج من تحديد لمصير كل طالب، وبالفعل تم الأنتهاء ايضًا من مرحله مراجعة وتعديل اوراق الأختبارات من قبل المختصين فى كل مادة وبعد ذلك تم ارسال نتائج كل محافظة إلى المحافظين ليتم اعتمادها وعرضها على موقع وزارة التربية والتعليم لتكون متاحه امام جميع الطلاب والطالبات.

نتيجة الشهادة الاعدادية الشهادة الاعدادية للطلاب و الطالبات موقع مديرية التربية والتعليم

اليكم رابط معرفة النتائج ، فقط يمكنكم كتابة رقم الجلوس ، و بجانبه اسم المحافظة ، و سوف نساعدكم في العثور علي النتيجة ، في حال رفعها الكترونيا علي موقع مديرية التربية و التعليم في كل محافظة علي حدا ’اليكم الرابط ، و يمكنكم من خلال الفيديو اسفل المقالة معرفة كيفية الاستعلام الصحيح عن النتيجة من خلال الرابط التالي:

رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 

حيث اكدت تقارير واردة كثيرة من كنترولات الشهادة الاعدادية أنها ستسعي للإنتهاء من تصحيح اوراق إجابة طلاب المرحلة الإعدادية بشكل كبير خلال الفترة المقبل من أجل سرعة إعلانها بعد القيام بمراجعة النتائج بشكل دقيق حتى يحصل كل طالب على حقه وأن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول ستبدأ فى المحافظات فى الظهور بدءا من النصف الثاني من شهر يناير وأوائل شهر فبراير 2020 ,وتعد محافظات الإسكندرية والقاهرة والشرقية والدقهلية والقليوبية والمنوفية وأسوان وسوهاج وأسيوط من أوائل المحافظات التى تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الأول  .

وهو ماجعل وزارة التربية والتعليم تقوم بتعميم منشورا إلي كل المديريات التعليمية لسرعة الإنتهاء من تصحيح أوراق إجابة الشهادة الاعدادية وإعلان النتائج قبل بداية الترم الثاني دون التأثير على جودة التصحيح .

لمتابعه موقع الوزارة من هنـــــــــا بوابة نتائج التعليم الأساسي.
ونتيجة الازهر من هنـــــــــا بوابة نتائج التعليم الأساسي.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2020  ,من المنتظر أن تبدأ نتائج الشهادة الإعدادية فى الظهور منتصف الأسبوع القادم وخاصة فى محافظات القاهرة والشرقية والقليوبية والدقهلية والإسكندرية والبحيرة وأسيوط وأسوان وسوهاج وغيرها من المحافظات المختلفة  ,سوف نتابع  كل جديد بشأن نتيجة الشهادة الاعدادية .

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظات مصر
بالفيديو الاستعلام بطريقة صحيحة عن نتائج الامتحانات من هنـــــــــا بوابة نتائج التعليم الأساسي.
يمكنكم من خلال مشاهدة الفيديو التالي معرفة طريقة التوصل الي الروابط التربية للادارات ، و مديريات التربية و التعليم بالمحافظات ، و التي قمنا يتجميعها تسهيلا علي جميع طلاب الشهادة الابتدائية و الاعدادية ، و الصفوف الثانوية العامة ، و التي يتم اعلانها الكترونيا علي مواقع المديريات التعليمية المختلفة.
التنقل السريع