القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

ابليكس مش بيخسس فيه سم قاتل .. تحذير من منتج التخسيس ابليكس aplex للتخسيس القبض على مالك شركة أبليكس للتخسيس aplex diet خطر ابلكس اسعار لو راجل كل ارقام تليفونات شركة ابليكس للتخسيس

ننقل لحضراتكم تجارب المستخدمين لمنج التخسيس "ابليكس " وقال احد الأشخاص الذين استخدموا aplex وقال:" شربت ابليكس وفي الأيام الأولى اكتشف أنه لم يأت بأي نتيجة ولم ينزل الوزن ولا جرام مش بيخسس، واتصلت بالشركة لإبلاغهم بالنتجية المخيّبة: "قالوا لي أصل المنتج بيجيب نتيجة حسب طبيعة الجسم، وأنت تلاقي جسمك مش قابله".

الدواء فيه سم قاتل ابليكس aplex غير مسجل بوزارة الصحة

يبحث الكثيرون عن كل ارقام تليفونات شركة ابليكس للتخسيس منتج بشعار "لو راجل كل"  ومنتج aplex غير معتمد ,مازال العديد من اطباء العلاج الطبيعي والسمنة يحذرون من أدوية التخسيس الغير مرخصة من وزارة الصحة وخاصة مشروب " ابليكس ؛ aplex" وأكدوا ان ابليكس فية سم قاتل ..كما حذرت وزارة الصحة من منتج ابلايكس، التى تذاع اعلاناتة ليل نهار على شاشات التليفزيون؛ لاستدراج البسطاء بأنه منتج فعال للتخسيس وقال الدكتور علاء كمال خبير تغذية، لاتنخدع باعلانات ابلايكس فالمنتج مجهول الهوية وغير مسجل بوزارة الصحة.

aplex للتخسيس حد جرب “شكل علبة aplex الاصلية

بعد ان باعت شركة أبليكس للتخسيس aplex diet ملاين العبوات من خلال الاعلان الشهير لو راجل كل الذي كان يذاع ليل ونهار على القنوات الفضائية بدون رقيب وأخيراً  وردت معلومات وتحريات من ضباط مباحث التموين بالجيزة، تفيد تداول إعلان تجاري لمستحضر طبي للتخسيس "أبليكس"، على قنوات الفضائية وقيام عدد من الفنانين بالدعاية لذلك المنتج تحت شعار "لو راجل كل"، ويشار بالإعلان وجود تصريح بوزارة الصحة.

 لو راجل كل سعره , ابلايكس التخسيس , هل ابليكس بيخيس

وبإجراء التحريات تبين أن الشركة المنتجة للمستحضر المنوه عنه شركة "تايلاند فارما" الكائنة بدائرة قسم شرطة الطالبية، ملك "السيد.ح. إ" بالاستعلام من وزارة الصحة أفادت أن المنتج غير مدرج كعقار بشري، أو مكمل غذائي، وبالاستعلام من المعهد القومي للأغذية أفاد بأن المنتج غير معتمد.

هل ابليكس للتخسيس منتج فعال لازالة دهون البطن والارداف, اسعار كورس أبليكس aplex ابليكس

وتم القيام بحملة من ضباط الإدارة، بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي، ومفتشي التموين، بناء على إذن من النيابة العامة، استهدفت الشركة المشار إلية وتم ضبط "طارق م.ع.ع" 35 سنة، مدير الشركة، مقيم بالمعادي وبتفتيش الشركة عثر بداخلها على 245 كرتونة بداخل كل منها 15 عبوة لمنتج "أبليكس"، إجمالي 3675 عبوه، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة،

سعر أبليكس aplex في مصر سعر أبليكس للتخسيس aplex diet اسعار لو راجل كل فوائد واضرار وطريقة استخدام aplex للتخسيس .

تتعدد إعلانات المنتج الذي بدأ في الرواج عبر القنوات الفضائية المغمورة وغير المرخصة، قبل نحو عامين بأشكال متعددة، كانت البداية بإعلان للفنان أحمد ماهر، الذي تعرّض لهجوم لمشاركته في الإعلان، غير إنّ الأخير برّر ذلك بأنه "اختراع مصري" وأنّه ليس الوحيد الذي شارك في إعلانات تجارية، وبرغم أن الفنان يعاني هو الآخر من الوزن الزائد إلّا أنه لم يستخدم المنتج الذي يروّج له ولجأ لمركز تخسيس، وفق تصريحاته في يوليو من العام الماضي خلال لقاء له على قناة "الحدث اليوم".
"يحيى" القاطن بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، اشترى المنتج مقابل 380 جنيهًا للعلبة الواحدة التي تحتوي على 30 كيسًا لاستخدامه على مدار شهر: "كنت بقعد أشوف في التليفزيون يجيبوا صور واحد تخين وخسّ النص، قولت كويس أنا عايز حاجة تسد شهيّتي وتخليني أخس".

أونطة اضرار مشروب ابليكس aplex ,عيوب منتج التخسيس أبكلس سعر عبوة aplex ه و اورليستات و سيبوترامين في مصر 2019

ومع استخدام "يحيى" للمنتج في الأيام الأولى اكتشف أنه لم يأت بأي نتيجة وأن شهيته كما هي، سرعان ما عاود الاتصال بالشركة مجددًا لإبلاغهم بالنتجية المخيّبة: "قالوا لي أصل المنتج بيجيب نتيجة حسب طبيعة الجسم، وأنت تلاقي جسمك مش قابله".
وهو ما جعل "يحيى" يعيد تجريب المنتج مع زميله "محمد" الذي يعاني من الوزن الزائد أيضًا، غير إنّ النتيجة لم تتغير، قائلًا لـ"الوطن": "اتصلت بيهم المرة دي وانفعلت عليهم لقيتهم بيقولوا لي، علشان يجيب نتيجة لازم تستخدمه لمدة 3 شهور. عرفت وقتها إن الكلام دا أونطة. واشتغالة".

منتج مجهول خطر ابلكس للتخسيس الدواء بة سم قاتل , فوائد ابلكس للتخسيس “حد يكون جرب اضرار ابلكس للتخسيس “فيه خصم  اسعار aplex , حد جرب aplex, aplex en algerie

اليوم، داهمت قوة أمنية مقر الشركة المنتجة للمستحضر بمنطقة الطالبية بحي الهرم في محافظة الجيزة، وضبطت صاحبها "السيد.ح. إ" ومديرها "طارق م.ع.ع"، بالإضافة إلى ضبط 245 كرتونة بداخل كل منها 15 عبوة للمنتج، وذلك بعد أن أثبتت التحريات أنّ المنتج غير معتمد من وزارة الصحة، وغير مدرج كعقار بشري أو مكمل غذائي.
الحملة قاده ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي، ومفتشي التموين، بناء على إذن من النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
ويتحدى المنتج وهو واحد من بين عشرات من المنتجات التي على شاكلته، قرار وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 113 لسنة 1994 الذي ينص على حظر تداول السلع مجهولة المصدر، وقانون 48 لسنة 1941 الخاص بالغش والتدليس وحيازة وعرض أدوية غير مصرح بتداولها، فضلًا عن المادة السادسة من قانون حماية المستهلك "على كل معلن أو مورد إمدادَ المستهلك بالمعلومات الصحيحة عن طبيعة المنتج وخصائصه، وتجنب كل ما قد يؤدي إلى الوقوع في الخطأ".

تحليل المنتج

وتعقيبا على ذلك، يقول وكيل وزارة الصحة بمحافظة الجيزة، في مداخلة له ببرنامج "كل يوم" على فضائية "ON E"، إنّه سيتم تحليل المواد المستخدمة في المنتج لمعرفة مدى أضراره على الصحة.
وقبل مداهمة الأمن للشركة اليوم، حذّر جهاز حماية المستهلك في أبريل الماضي عبر حسابه على "فيسبوك"، من استخدام المنتج، موضحًا أنّ الشركة تُضلّل المستهلكين بالترويج للمنتج على أنه علاج للسمنة وهو على خلاف الحقيقة، وذلك طبقا للقاعدة الإلكترونية للأدوية البشرية بوزارة الصحة، وحينها غرّمت محكمة القاهرة الاقتصادية في الجنح أرقام 1145 ، 1234 ، 1116 ، 1138 ، 1117 ، 1191 لسنة 2017، الممثل القانونى للشركة مبلغ 280 ألف جنيه، لارتكابه جريمة الإعلان المضلل عن المنتج بادعاء قدرته على التخلص من الوزن الزائد.

20% من الدواء مغشوشة


وكشف مؤتمر دولي في دبي، أبريل الماضي، أنّ 10% من الأدوية في السوق الدوائي بدول العالم الثالث مغشوشة، وتصل قيمة مبيعاتها إلى 85 مليار دولار سنويًا، وفق تقدير منظمة الصحة العالمية، بينما تُقدر حجم تجارة الدواء المغشوشة بالسوق المصرية بنحو 8 مليارات جنيه سنويًا، ما يعادل نسبة 20% من سوق الدواء المقدر قيمته بنحو 40 مليار جنيه سنويًا، وفقًا للشعبة العامة للصيدليات باتحاد الغرف التجارية.
اماكن بيع حد جرب ابليكس طريقة استخدام ابلكس  aplex
التنقل السريع