القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رابط البوابة الالكترونية " التقديم لمسابقة التربية والتعليم الكترونيا " موقع التسجيل لوظائف العقود المؤقتة للتربية والتعليم الجديدة - التخصصات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم 2019 الـ 65 ألف معلم ومعلمة لسد العجز رقم خدمة العملاء لمسابقة الـ 120 الف والتعليم الفنى الـ36 ألف معلم مسابقة التربية والتعليم {المسابقات القادمة} بالرقم القومي

جميع وظائف مسابقة التربية والتعليم المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية بالوزارة، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغي الترشيح مباشرة لوظائف 120 ألف مدرس مؤقت , وقرارات جديدة الان التربية والتعليم تعلن وظائف التربية والتعليم ع البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم وننشر تفاصيل مسابقة التربية والتعليم لسنة 2019 مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين مع مراحل التوظيف فى مسابقة العقود المؤقتة وعدد المستندات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم كما ننشر رقم خدمة العملاء لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين وننوه أن :"التعاقدات التى تتم ليست معناه التعيين فى الحكومة، لأنه لا توجد وظائف فى الحكومة، يتم التسجيل فيها إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للتوظيف " tawzef.emis.gov.eg "والتعاقد سيكون وفق قانون العمل وفى إحدى المؤسسات الخاصة التابعة للوزارة وليس فى الوزارة نفسها ".

اخر اخبار وموعد اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم تعيين 120 الف مدرس مؤقت

أهتمت الصحف المصرية اليوم بموعد اعلان النتيجة النهائية لمسابقة التربية والتعليم الـ120 الف معلم ..جريدة الاهرام نشرت خبر بعنوان "أعرف الآن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020 لتعيين 120 ألف معلم بالرقم القومي" أما جريدة الاهرام نشرت بالصفحة الثالثة اليوم خبر بعنوان  "اعلان أسماء المقبولين بمسابقة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني، وكنا نشرنا رابط أسماء المقبولين في المسابقة عبر بوابة التوظيف الإلكتروني.

رابط التقديم لمسابقة التربية والتعليم التخصصات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم لـ 120 الف معلم 2020 


50 ألف عملية بحث حتى الآن عن موقع وزارة التربية والتعليم وهو متاح الان رابط التقديم لمسابقة التربية والتعليم وسيتم الاستعانة بـ المتعاقدين المؤقتين الذين كانوا كفاءة عند اعلانات المسابقات فى الأعوام القادمة ولهم الاولوية لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 .
وضعت الوزارة شروطها علي بوابة التوظيف الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية وعلى المستخدم أن يقرأها جيدًا ويُقر بالموافقة عليها وأهم شرط عدم الانضمام الى اي جماعة سياسية.

التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2020 الكترونيا

ننوه.. ان هناك ضغط كبير علي رابط التقديم لمسابقة العقود المؤقتة للتربية والتعليم الجديدة ، لذلك اذا لم يفتح الموقع اعد المحاولة في وقت لاحق وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعداد المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة على موقع الوزارة في أول 12 ساعة من إتاحة رابط التقديم وصل لأكثر من 130 ألف مرشح .

التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم

وأضاف «شوقي»، في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ردا على ما يثار فيما يخص إعلان الوزارة عن تعاقدات مؤقتة لمدة فصل دراسي واحد فقط لسد العجز قال شوقي «كان ممكن نؤجل حل المشكلة المزمنة لغياب المعلومات وضيق الوقت وعدم توفر الموازنات ولكننا اقتحمنا المشكلة وقررنا الحل ووفرنا الموازنات بدون إلقاء أعباء على أحد»، وأضاف: «لم يسأل السائل من سبقنا عن عدم حل المشكلة مثلما يسألونا عندما أخذنا خطوات جريئة لحلها بشكل نهائي».



شروط مؤهلات مسابقة التربية والتعليم

 المؤهلات المطلوبة لكلية التربية بقسميها العام والأساسي ودار العلوم  وكلية العلوم مع شهادة تربوية والآداب وكلية الألسن مع شهادة تربوية وكلية الحاسبات  والتجارة وكلية الحقوق في حال الحاجة إليهم في الإدارة التعليمية في الأقسام القانونية .

اخر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم اليوم السابع


وعن المسابقة المسابقة قال شوقى لأنه لا يمكن قبول أن تكون المدارس بلا مدرسين متخصصين والطلاب لا يحصلون على الحصص المقررة عليهم، وذلك في جميع أنحاء الجمهورية. ولمن يسأل لماذا قبل بدء العام الدراسي بيومين، نقول لأن إعداد قاعدة البيانات أعلاه كان عملاً كبيراً جداً ولا نريد تعطيل حل المشكلة أكثر من ذلك.


الأوراق والتخصصات المطلوبة وشروط التقديم لمسابقة التربية والتعليم الـ 120 الف وظيفة

1- تتيح الوزارة التقدم وتسجيل البيانات ظهر اليوم الأربعاء ولمدة تصل إلى 15 يوما.
2- التقديم سيكون على البوابة الإلكترونية للتوظيف ولن يتدخل أي عنصر بشرى فيها.
3- توفير وسائل تواصل مع المتقدمين لتوضيح موقف كل متقدم والرد على استفسارات المعلمين.
4- يحق لجميع المؤهلات التقدم للمسابقة وتختار الوزارة الاحتياجات وفق العجز في التخصصات.
5- الحصول على شهادة المعلم المعروفة بـ icdl، من الجهات المعتمدة شرط أساسي .
6- يجب التسجيل في نقابة المهنة التعليمية مقابل رسم يدفعه المتقدم.
7- شروط المفاضلة ستكون وفقا للشهادات المهارية الحاصل عليها المتقدم.
8- لن تعقد اختبارات للمتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة.
9- سيكون للمعلمين الذين تم التعاقد معهم العام الدراسي الماضي لمدة شهرين أولوية فى المسابقة الحالية.
10- التعاقد سيكون وفق قانون العمل مع إحدى الشركات التابعة للوزارة ويحظى المعلم بكافة الحقوق القانونية.

شروط وخطوات التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2020

بحسب ما صرح به نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عمر من خلال المؤتمر الصحفي، وذلك بخصوص مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2020 للمعلمين، فقد جاءت كما يلي:

 التقديم بالمسابقة  إلكتروني.

تقديم الأوراق الخاصة بالمسابقة إلكترونياً أيضا.
بعض الفائزين بمسابقة  أغسطس 2020 سيتم تعينهم تعين دائم.
والبعض الأخر من الفائزين سيتم التعاقد معهم بعقود مؤقتة.
تعمل وزارة التربية والتعليم على تدريب الكوادر بجميع المديريات التعليمية.
ستعلن الوزارة عن شروط وموعد فتح باب التقديم خلال أيام.
يبدأ التقديم للمسابقة في أغسطس 2019 .
عدد المعلمين المطلوبين يزيد عن 65 ألف بكافة المحافظات.
شروط دخول امتحانات مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2020
هي نفس شروط دخول امتحانات مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة السابقة، وتتلخص الشروط في التالي:

شروط تعيينات وزارة التربية والتعليم سبتمبر 2020

أولا:  إحضار بطاقة الهوية المسجلة على المنظومة الإلكترونية  سواء كانت بطاقة رقم قومى أو جواز سفر، و يجب أن تكون غير منتهيه الصلاحية.

ثانياً: لن يتم السماح لمن يؤدي الامتحانات أن يغادر القاعة إلا بعد انتهاء الامتحان.

ثالثاُ: لن يتم السماح لمن يؤدى الامتحانات من مغادرة القاعة أثناء فترة الراحة التي تفصل الامتحانات

رابعاً: غير مسموح بتناول الطعام أو الشراب أو التدخين، كما يجب التصرف بطريقة حضارية داخل مراكز الاختبارات وعدم التحدث مع الآخرين وإزعاجهم .



خامساً: غير مسموح لمن يؤدي الامتحانات استخدام أي من المواد المحظور استخدامها، وذلك أثناء الوقت المخصص للامتحانات أو أوقات الراحة،وهذه المواد المحظورة تتمثل فيما يلي:

التخصصات المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم 2020


المواد الدراسية
المناديل الورقية
أقلام الكتابة
الآلة الحاسبة
الهاتف المحمول
الأجهزة الرقمية الشخصية وأي جهاز إلكتروني أخر ، حيث أن جميع الأدوات المساعدة متوفرة داخل القاعات.
سادسا: غير مسموح نهائياً نسخ أسئلة الامتحانات أو الإجابات، وكذلك الغش والتلصص على الآخرين والتحدث مع الممتحنين الآخرين.

سابعا: غير مسموح للمراقبين لعملية الامتحانات الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بالمحتوى الخاص بالامتحانات، وفي حال كان لدى الممتحن أي استفسار، يمكنه التواصل مباشرة مع الجهة صاحبة حق الملكية الفكرة للامتحانات، والتي منوط بها إصدار الشهادة، ويكون الاستفسار بعد أداء الامتحان.

ثامنا:  في حال حدثت مشاكل فنيه كانقطاع التيار الكهربي، غير مسموح لمن يؤدي الامتحانات ترك ومغادرة مركز الامتحانات قبل مرور ساعة كاملة “ستون دقيقة” حيث أنه بعد انقضاء مهلة السماح، سيتم كتابة تقرير من قبل المراقب بما حدث من أضرار، وسيتم إعادة الامتحان في موعد لاحق بشكل مجاني.

تاسعاً: في حال انقطع  التيار الكهربائي وعاد خلال مهلة ستون دقيقة، سيتم استكمال الامتحانات بعد أخر سؤال تم التوقف عنده، وسيتم مراعاة الوقت الباقي بشكل آمن تماماً.

عاشراً: في حال حدوث انقطاع قي الإنترنت أو حدوث بطيء في الخدمة، يتم حساب الوقت الضائع الخاص بفترة تحميل الصفحات.
وعن سبب عمل عقود مؤقتة قال «شوقي» لأنه علميا لابد من تجربة الحلول التي نعمل عليها لمعالجة ذلك الأمر ولنصل لأفضل بيانات معتمدة بشكل نهائى على مستوى دولة مثل مصر بها ٥٥ ألف مدرسة موزعة على ٢٩٠ إدارة تعليمية تضم ١.٣ مليون معلم، فلا نريد تكرار مشاكل المسابقات السابقة التي نفذت لكى تعالج مشاكل العجز ولايزال العجز قائما مما شكل إهدارا حقيقيا لموارد الدولة، فالوزارة تسير على ركاب الدولة في الإصلاح الإدارى والاقتصادي الحقيقى ولا نضع مسكنات لذلك الموضوع
وإنما حل نهائى للوصول إلى استقرار دائم في المدارس وتدارك لمشاكل المعلمين الإدارية من اغتراب داخلى ومسميات وظيفية غير مطابقة للواقع.

رابط وموعد التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2020

وأضاف لذلك كان ربط التخصص المطلوب بمتطلبات المؤهل العلمى الذي لابد أن يكون من ضمن مؤهلات المرشح، وهذا ما نفذته الوزارة بالفعل في الاستمارة الإلكترونية لكى يتقدم المرشح المؤهل للتخصص المطلوب وتداركا لما حدث سابقا في مسابقة ٣٠ ألف معلم والتى لم يكن ذلك من الضوابط مما نتج عنه تقدم أكثر من ٦٠٠ ألف شاب ولَم يكن لهم نصيب في التعيين مما أصابهم بالإحباط الحقيقى، فالوزارة تريد أن تسد عجزا في تخصص حقيقى مطلوب وليس توفير وظيفة في مدرسة محددة وليس كما كان يحدث سابقا فيتم التعيين في المحافظة وعند التكليف في الإدارة لا يذهب المرشح لبعد المدرسة عن محل إقامته لهذا عمدت الوزارة في المسابقة الحاليّه أن يتقدم من يقيم في نطاق حدود الإدارة التي سيعمل بها والعقد سيكون في المدرسة التي سيكلف بها لسرعة إنهاء إجراءات التوظيف المؤقت الذي مقرر له أن ينتهى مع نهاية شهر فبراير.
موعد مسابقة التربية والتعليم 2020 .
الموقع مفتوح الان ويستقبل طلبات العلمين من خلال نموذج التقدم للوظائف الاشرافية والقيادية بالرقم القومي وتاريخ الميلاد.

التقديم بمسابقة العقود المؤقتة للتربية والتعليم الـ 65 ألف معلم ومعلمة لسد العجز

أعلن "محمد عمر" نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين :"عن سعى الوزارة لإجراء مسابقة جديدة للمعلمين لسد حالات العجز فى التخصصات المختلفة بجميع المدارس، والمسابقة تتضمن شروطا تعتمد على الكفاءة هذا وكان قد تقدم لوظائف وزارة التربية والتعليم المصرية 2020 أكثر من مليون ونصف المليون متقدم , تم استبعاد قرابة 600 الف متقدم من قبل وزارة التربية المصرية .

رابط التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2020 بالرقم القومي

والحصول على التدريب قبل التعيين، والوزارة تحتاج لأكثر من 65 ألف معلم ومعلمة لسد العجز بمختلف التخصصات في جميع المديريات التعليمية على مستوى محافظات مصر"tawzef.emis.gov.eg ".

رابط التسجيل الالكترونى لوظائف التربية والتعليم "موقع وزارة التربية والتعليم" الـ36 ألف معلم "tawzef.emis.gov.eg "

أكدت التربية والتعليم أن الحالة الوحيدة لتعيين المتسابقين, هي ان يكون مسجل بقاعدة بيانات المتقدمين للمسابقات الماضية ولم يصبه الدور, وعدم الاستحقاق في المسابقة الحالية, يمكن الفوز بالمسابقات القادمة التى ستعلن عنها الوزارة .

المصدر التربية والتعليم
التنقل السريع