القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسماء التعديل الوزاري الجديد في السودان ~ التشكيل الوزارى السوداني 2020 اسماء الوزراء الجدد ..أنباء عن التعديل الوزاري الجديد في حكومة حمدوك والتعديل الخاص بالوزارة السودانية

وننشر أسماء الوزراء الجدد في التعديل الوزاري 2020 | موعد بيان الحكومة حول التشكيل الوزاري ,متي يعلن موعد حلف اليمين الوزراء الجدد في السودان التشكيل الوزارى السوداني 2020 اسماء الوزراء الجدد ..أنباء عن التعديل الوزاري الجديد في حكومة حمدوك والتعديل الخاص بالوزارة السودانية.
بعد ان أعلن حمدوك تشكيل حكومته الانتقالية التي يمتد أجلها إلى 36 شهراً، ستخصص الأشهر الـ6 الأولى منها لتحقيق السلام بالسودان، من خلال التفاوض مع قادة الحركات المسلحة في دارفور والمنطقتين “ولاية النيل الأزرق وولاية جنوب كردفان كشفت مصادر مطلعة النقاب عن أن رئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك لا يرغب في إجراء تعديل وزراي بالحكومة الانتقالية .

حيث رجحت مصادر مطلعة لـ"جريدة الراكوبة" أنه من المنتظر أن يعرض حمدوك، القائمة النهائية للوزراء الجدد وهناك عدم رضاء من أداء بعض الوزراء، دون الكشف عن الأسماء أو الوزارات، لكن لا يوجد اتجاه لحدوث تغيير وزاري”.



وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء سيقوم بتقييم الوزارات وإنهاء السلبيات، والجميع يتطلع لتقديم خدمات تليق بالمواطن لإنجاح الفترة الانتقالية، مؤكدة أنه لا مكان لأى مقصر”.

ووقّع المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في أغسطس/آب الماضي على وثيقة “الإعلان الدستوري” بعد اجتماعات ماراثونية، وسط أجواء احتفالية سادت الشارع السوداني وفي 8 سبتمبر/أيلول الماضي، أدت حكومة حمدوك اليمين الدستورية كأول حكومة عقب سقوط نظام عمر البشير، بعدد 20 وزيراً.


التنقل السريع