القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سعر كراسة الشروط لحجز شقق الإعلان الثالث عشر 2020 أسعار وحدات الإسكان الاجتماعى الأخيرة حجز كراسات شقق بنك الاسكان والتعمير وسعر شقة الاسكان الاجتماعي

كيفية الإستعلام عن حجز شقق الإعلان الثالث عشر 2020 بالرقم القومي وتاريخ انتهائها وتشطيبها واستلام الشقق, وسوف نتعرف من خلال هذا المقال كيفية الإستعلام عن  أسعار شقق بنك الاسكان والتعمير وسعر شقة الاسكان الاجتماعي , وأيضاً تجديد هذة الشقق وموعد تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى الأخيرة "حجز كراسات الإعلان الثالث عشر ".
حتى لا يتبادر إلى ذهن أحد أن الحكومة تغفل عن محدودي الدخل, فقد وفرت من خلال الاعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى 2020 , وننشر أماكن طرح وحدات الإسكان ,وموعد الطرح،بعد التعديلات الجديدة في شروط الحج  لشقق الاعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى 2020.

طريقة التقديم :كراسة شروط التقديم للوحدات السكنية 2020 

يبدأ حجز أكبر عدد من الوحدات السكنية وأراضى الإسكان الاجتماعى، والتى أعلنت عنها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وجئنا اليكم بـ تحديث هام 2020 ألفين وخمسة عشر الان ننشر لكم لكم متابعينا في مصر اخر اخبار وزارة الاسكان ننشر اليكم اليوم .. بنك الاسكان والتعمير الاوراق المطلوبة وشروط التقديم في حجز شقق الإعلان الثالث عشر لمحدودى الدخل ,الاسكان والتعمير,اراضى محدودى الدخل المطروحة من بنك الاسكان والتعمير لمحافظة قنا ,اراضى بنك الاسكان والتعمير,بنك اﻻسكان والتعمير,شروط حجز اراضى بنك الاسكان والتعمير 2020,موعد التقديم لشقق الاسكان 2020

حجز كراسات شقق بنك الاسكان والتعمير وسعر شقة الاسكان الاجتماعي “الشرو9وط

شراء كراسة الشروط وتقديمها مرة أخرى من مقر الهيئة العامة لتعاونيات البناء في مدينة نصر، على أن ينتهى تقديم المستندات، وسداد جدية دخول القرعة طبقا للمساحة المطلوبة، يوم 9 يناير المقبل، على أن يتم إرفاق إيصال السداد مع الأوراق المطلوبة، ويصل سعر كراسة الشروط 200 جنيها.

شروط وطريقة التقديم.. الإسكان تبدأ حجز شقق في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

ويتم تخصيص الوحدات بنظام المقرعة العلنية، والتي تجرى يوم 15 يناير بعد انتهاء فترة الحجز.


مواصفات مشروع شقق الإعلان الثالث عشر 2020

يتكون المشروع من 114 شقة، والعمارة عبارة عن دور أرض و5 أدوار متكررين وجراج، وتصل مساحة الوحدات إلى 109 متر و152 متر ويتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب، عبارة عن أبواب الغرف من الخشب بينما الشبابيك من الألومنيوم، والحوائط من المحارة، وأعمال الكهرباء عبارة عن مواسير فقط ووصلات المياه والصرف مخارج فقط، على أن يتم تسليم الوحدة في ديسمبر 2020.

يوجد بالمشروع مول تجاري ومبنى إداري واجتماعي، ومسجد ومنطقة خدمات.

الشروط العامة:
- ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
- ألا يكون المتقدم أو زوجته سبق لهما الحصول على وحدة سكنية تعاونية أو مدعومة من الدولة، أو قطعة أرض من أي جهة حكومية.
- التوقيع على إقرار بهذا المضمون، وفي حالة ثبوت العكس في أي مرحلة من المراحل يتم إلغاء الإجراءات ويخصم ألفا جنيه و1% مصروفات إدارية.
- لا يترتب على قبول طلب الحجز أو سداد جدية القرعة أي التزامات على الهيئة.
- التعامل بالتوكيلات في جميع إجراءات الحجز والتخصيص في حدود قرابة الدرجتين الأولى والثانية فقط مع تقديم أصل التوكيل.
- نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها لأي سبب.
- لن يُلتفت إلى أي طلب يقدم إلى الهيئة، بخلاف المواعيد المحددة.

الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى 2020 | كل ما تريد معرفته عن الحجز

ويتضمن الطرح الجديد مدن القاهرة الكبرى، وتخطط خلال الاعلان الثالث عشر للاسكان الاجتماعى 2020، لطرح وحدات بمدن أكتوبر والشروق والعبور وبدر وبرج العرب وغيرها والوحدات (3 غرف وصالة - بمساحة تصل إلى 90 مترا).

الاعلان الثالث عشر للاسكان الاجتماعى 2020

وانتهت الوزارة من تنفيذ 394 ألف وحدة ضمن شقق الإسكان الاجتماعي، وجارٍ تنفيذ 204 آلاف شقة، ومن المقرر طرح تنفيذ 64 ألف وحدة، ومخطط تنفيذ 337 ألف وحدة أخرى، منها 18 % بإقليم القناة ويضم مشروع شقق الإسكان الاجتماعي بجانب الوحدات المشروعات الخدمية المختلفة، وتضم الخدمات بالمشروع حتى الآن (125 مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي والتجريبي – 111 حضانة – 201 سوق تجارية – 85 مركزا طبيًا ووحدة صحية – 80 مركزًا رياضيًا وناديًا وملعبًا – 107 مساجد وكنائس – 52 مبنى للخدمات العامة، والمخابز، ونقاط الشرطة والإطفاء)، وبلغ حجم الإنفاق على المشروع حتى الآن 43.2 مليار جنيه.
التنقل السريع