القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

أسماء البنوك التى تبيع اكتتاب أرامكو .. عناوين المصارف المخصصة لشراء اسهم أرامكو واسعار الاسهم بالبورصة

تعرف على مصارف اسهم أرامكو ,المصارف المخصصة لبيع اسهم أرامكو وسعر السهم 32 ريال ،والبنوك المخصصة لبيع اكتتاب أرامكو ..اعرف التفاصيل عن البنوك التى تبيع سهم أرامكو ويحق لجميع المواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وبعض الأجانب المقيمين في السعودية.

موعد شراء اكتتاب أسهم أرامكو واخر موعد

انطلق اليوم الأحد 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 اكتتاب أرامكو السعودية، ويستمر حتى يوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 آخر موعد.

اسعار اسهم اكتتاب ارامكو

أعلنت أرامكو السعودية، اليوم الأحد، عن النطاق السعري للاكتتاب بالطرح العام الأولي للشركة من 32 الى 33 ريال.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن السعر النهائي للسهم يوم 5 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، كما سيتم الإعلان عن عملية التخصيص النهائي ورد فائض الاكتتاب في مو أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "ارامكو"، عن تحديد النطاق السعري للطرح بين 30 ريالاً و32 ريالاً للسهم.

ووفقاً للنطاق السعري للطرح، يتراوح تقييم الشركة بين 1.6 و1.7 تريليون دولار، ما يعادل 6 تريليونات إلى 6.4 تريليون ريال سعودي.عد أقصاه الخميس الموافق 12 ديسمبر /كانون الأول 2019م.

عناوين المصارف المخصصة لشراء اسهم أرامكو 

وأعلن عددٌ من البنوك السعودية، عن تمديد ساعات العمل، حتى الساعة 6 مساءً وذلك خلال الفترة المخصصة للاكتتاب العام للأفراد، خلال فترة الاكتتاب العام في شركة أرامكو كما وأعلن بنك سامبا، الشركة الشقيقة لمدير الاكتتاب سامبا كابيتال، عن تمديد ساعات العمل في الفروع كافة، طيلة فترة الاكتتاب للأفراد.
أسماء البنوك التى تبيع اكتتاب أرامكو .. عناوين المصارف المخصصة لشراء اسهم أرامكو واسعارها

وأعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو" عن حجم الطرح العام الأولي لجزء من أسهمها، في حدود 1.5 بالمائة من إجمالي أسهم الشركة.

اسعار الاسهم بالبورصة السعودية

وأظهرت نشرة الإصدار التي أعلنت عنها الشركة، في وقت سابق عن طرح 0.5 بالمائة من أسهم الشركة للمستثمرين الأفراد ويبلغ رأسمال الشركة 60 مليار ريال، ويبلغ عدد الأسهم 200 مليار سهم ، ويبلغ عدد أسهم "أرامكو" 200 مليار سهم، فيما تم تحديد النطاق السعري للاكتتاب بين 30 و32 ريالا للسهم وستصبح تصبح سوق الأسهم السعودية من أكبر البورصات بالعالم.
التنقل السريع