القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تحميل جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 المعدل مواعيد امتحانات اولي ثاني 2020 الترم الثاني

ننشر جدول مواعيد امتحانات  الترم الثاني ، الصف الأول الثانوي والامتحانات بمتناول الطالب المتوسط ..ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات ..والمواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) , وكان الدكتور طارق شوقي طالب وزارة التربية والتعليم بتخصيص فريق عمل من معلمي التربية الخاصة لمتابعة الموجهات الخاصة بإجراءات الامتحانات لطلبة الصف الأول الثانوي من أصحاب الهمم، كلٌ حسب حالته وحسب المادة موضع الاختبار، والتأكد من مراعاة المعايير التي حددتها الوزارة إزاء الفئة المعنية.

جدول اختبارات الصف الأول الثانوي ومواعيد امتحانات الترم الثاني 2020  المعدل

موعد امتحانات نصف العام 2020 جدول مواعيد امتحانات نصف السنة كما نشرتة وزارة التربية والتعليم بمصر وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي فى مايو 2020 ,ويؤدي الطلبة امتحان نهاية العام الدراسي مايو 2020.. على التابلت ومن المنزل، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، .. وتصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب ووكانت وزارة التربية والتعليم .. أعلنت عن عقد اختبار تجريبي (بدون درجات) يوم 5 أبريل 2020 لطلبة الصف الأول الثانوي، يؤديه الطلاب من المنزل.. تدريب وتجهيز الطلاب لاختبار الترم الثاني.


موعد امتحانات مدارس الصف الاول الثانوي

مدة زمن كل مادة في الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية .

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء تعديل في جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 للصفين الأول والثاني الثانوي، وذلك بمناسبة تزامن عيد الغطاس مع الامتحانات التي ستجرى يوم الاثنين الموافق 20 يناير 2020 ، وتقرر تقديم موعد الامتحانات في المواد التي كان مقرر لها يوم الاثنين 20 يناير 2020، إلى يوم الأحد الموافق 19 يناير 2020، وذلك استجابة للخطاب الذي أرسله قداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موقع وزارة التربية والتعليم جدول مواعيد امتحانات الترم الاول


(تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019.

مواعيد وجدول الامتحانات في جميع محافظات مصر 2020 المعدل


اخر خبار مواعيد الامتحانات ..
امتحانات اولي ثانوي وأرقام الجلوس المرحلة الاولي القديم
مواعيد وجدول الامتحانات في جميع محافظات مصر 2020
التنقل السريع