القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سبق إيداع مخصصات حافز البحث عن عمل اليوم - اخر اخبار حافز مكرمة الملك سلمان "صرف حافز للمعاقين" وموعد صدور حالة الاهليه بحافز Hafiz Today جديدد حافز

وأظهرت احصائية حديثة صادرة عن صندوق تنمية الموارد البشرية في السعودية (هدف)، أن الصندوق أودع اليوم الأحد، أكثر من 457 مليون ريال، في الحسابات البنكية لأكثر من 299 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامجي ”حافز البحث عن عمل“ و“حافز صعوبة الحصول على عمل“، وذلك عن شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.

حافز الصفحة الرئيسية :الآن حافز بدعم التوظيف من طاقات لمساعدتك في إيجاد الفرص الوظيفية التي تناسبك


جريدة سبق اعانة حافز البحث عن فرصة عمل hafiz news أخبار حافز اليوم صرف الزيادة في اخبار حافز والضمان الاجتماعي مباشرة بعد التحديث تنفيذاً للأوامر الملكية السامية تقوم وزارة العمل باستكمال استقبال وتسجيل الطلبات، لدعم الباحثين عن العمل في كافة مناطق المملكة , وقال الموقع الرسمي لحافز "نود التنويه بأنه قد تم فتح باب التسجيل في حافز "صعوبة الحصول على عمل"، علماً بأن رقم الحساب البنكي (IBAN) غير مطلوب لإكمال التسجيل"

اخر اخبار حافز مكرمة الملك سلمان وموعد صدور حالة الاهليه بحافز Hafiz Today جديدد حافز


 بلغ عدد المستفيدين من برنامج ”حافز صعوبة الحصول على عمل 144746 ألف مستفيد ومستفيدة، مقارنة مع 140050 مستفيدًا ومستفيدة، في شهر آب/ أغسطس الذي سبقه.
سبق إيداع مخصصات حافز البحث عن عمل اليوم -  اخر اخبار حافز مكرمة الملك سلمان "صرف حافز للمعاقين" وموعد صدور حالة الاهليه بحافز Hafiz Today جديدد حافز

وبلغ عدد من التحقوا بسوق العمل في القطاع الخاص من مستفيدي برنامجي ”حافز“ لشهر أيلول/سبتمبر، 3658 مستفيدًا ومستفيدة منهم 2223 إناثًا و1435 ذكورًا، مقارنة مع 4388 مستفيدًا ومستفيدة التحقوا بسوق العمل بالقطاع الخاص في آب/أغسطس الماضي، وبينهم 2324 إناثًا و2064 ذكورًا.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي بعد التعديل , ومتي يصرف حافز للمعاقين

ارتفع عدد السعوديين الحاصلين على إعانات بطالة شهرية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بشكل طفيف على أساس شهري رغم خطط البلاد لخفض نسب البطالة المرتفعة بين فئة الشباب من الجنسين.
المتحدث الإعلامي لوزارة العمل اوضح أن النساء يمثلن نسبة 86% من مجموع المسجلين في برنامج “حافز”، مشيرا إلى أن عدد النساء العاملات في القطاع الخاص تجاوز نصف مليون موظفة اخبار حافز اليوم 25-6-2015 موجز اهم اخبار حافز اليوم اخر تطورات اخبار حافز الجديدة والهامة.
ويأمل المغردون أن تتحقق تطلعاتهم وآمالهم في هذا العهد الزاهر بتثبيت “حافز” واستمراره لجميع العاطلين والعاطلات عن العمل في المملكة العربية السعودية ، وإيقاف عمليات الحسم والخصم من المخصص الشهري التي تتكرر بشكلٍ شهري يسبب لهم الضرر.

سبق إيداع مخصصات حافز البحث عن عمل اليوم 


وكان الصندوق قد أودع مخصصات شهر آب/أغسطس الماضي، والتي بلغت أكثر من 458 مليون ريال لأكثر من 296 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامجي ”حافز“ ويعتبر برنامج حافز البحث عن عمل من أهم برامج تأهيل الأيدي العاملة إلى سوق العمل للمساهمة في تعزيز فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة لهم.

التنقل السريع