القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

زيادة منسوب المياة ببحيرة المنزلة بسبب حالة الطقس اليوم ..درجات الحرارة المتوقعة غداً

أكد الصيادين ببحيرة المنزلة أنهناك  زيادة فى منسوب المياة ببحيرة المنزلة بسبب سقوط الامطار الغزيرة صباح اليوم وتقلبات حالة الطقس واليكم اخر اخبار الطقس وحالة الجو ودرجات الحرارة المتوقعة غداً والفترة المقبلة ،وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم بارد مصحوب بتغير فى الأحوال الجوية على معظم الأنحاء، ومعتدلًا على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.
 بداية من مساء اليوم..تتعرض بعض المناطق لأمطار ..غزيرة.. ويشمل ذلك: المناطق الغربية وسيوة ومطروح، وتمتد إلى شمال الدلتا والقاهرة والوجه البحري وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية على مناطق من شمال البلاد.

وأضاف المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن المناطق التي تتعرض للسيول بداية من غد الثلاثاء هي جنوب سيناء وأماكن متفررقة من الصعيد خاصة شمال محافظات الصعيد وبداية من الغد..تشهد البلاد انخفاضًا..في درحات الحرارة ..تتراوح من 3 إلى 4 درجات .

درجات الحرارة المتوقعة غداً




وتوقع خبراء الأرصاد ان الطقس اليوم معتدل على الشمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة، وطقس اليوم مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد في النهار مائل للبرودة بالليل، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباح اليوم 

حالة الطقس اليوم وأماكن سقوط الأمطار:


تشهد بعض المحافظات المصرية، تقلبات فى حالة الجو، حيث تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية وتمتد إلى الوجه البحرى والقاهرة وسيناء وشمال الصعيد وجنوبا على مدينتى حلايب وشلاتين، على أن تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد، فى الوقت نفسه تكون الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس.
التنقل السريع