القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

فيديو لحظة حادث قطار الأقصر اليوم .. اسماء المتوفين والمصابين بحادث قطار مزلقان بدران بالصور .. أسباب وتفاصيل تصادم قطار مع سيارة بالاقصر

اخبار حادث قطار الأقصر - اخر اخبار حادث قطار الأقصر اليوم..فيديو لحظة حادث تصادم قطار الأقصر مع سيارة  اليوم وننشر أسباب وتفاصيل تصادم قطار مع سيارة بالأقصر اسماء المتوفين وعدد المصابين بحادث قطار الأقصر وكشف شهود عيان على حادث اصطدام قطار بضائع بسيارة أجرة في منطقة الكرنك شمال الأقصر، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الحادث.


وننشر أول صور لموقع دهس قطار لسيارة ركاب بعد وفاة 4 أشخاص بمزلقان بدران فى الأقصر وأول إجراء لكامل الوزير بشأن حادث الأقصر واخبار عن مصرع 5 في حادث اصطدام سيارة بقطار في مزلقان بدران بالأقصر .

أسباب تصادم قطار مع سيارة بالاقصر


وأكد شهود العيان أن قطار البضائع كان يمر بسرعة كبيرة ولم يستطع سائقه إيقافه بعدما فوجئ باقتحام سيارة الأجرة لشريط السكة الحديد، خاصة أن هذا المكان غير معد للعبور وأوضح سيد عبد الرحيم أحد شهود العيان، أنه فور وقوع الحادث تجمع أهالي المنطقة وحاولوا مساعدة المصابين وإخراجهم من السيارة قبل وصول سيارات الإسعاف التي وصلت إلى موقع الحادث في وقت قياسي قبل مرور 15 دقيقة.
قال شهود عيان بمنطقة الكرنك، إنه لدى مرور سيارة من مزلقان بدران شمالي مدينة الأقصر اصطدم بها قطار، وهرع على الفور لموقع الحادث سيارات الإسعاف لنقل المصابين والمتوفيين، وانتقل لموقع الحادث كل من المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، واللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، لمتابعة الحادث.
مصرع-5-وإصابة-2-فى-حادث-دهس-قطار-لسيارة-بمزلقان-بدران-بالأقصر-(1)مصرع-5-وإصابة-2-فى-حادث-دهس-قطار-لسيارة-بمزلقان-بدران-بالأقصر-(1)
مصرع-5-وإصابة-2-فى-حادث-دهس-قطار-لسيارة-بمزلقان-بدران-بالأقصر-(2)مصرع-5-وإصابة-2-فى-حادث-دهس-قطار-لسيارة-بمزلقان-بدران-بالأقصر-(2)

مصرع-5-وإصابة-2-فى-حادث-دهس-قطار-لسيارة-بمزلقان-بدران-بالأقصر-(3)مصرع-5-وإصابة-2-فى-حادث-دهس-قطار-لسيارة-بمزلقان-بدران-بالأقصر-(3)

مصرع-5-وإصابة-2-فى-حادث-دهس-قطار-لسيارة-بمزلقان-بدران-بالأقصر-(4)مصرع-5-وإصابة-2-فى-حادث-دهس-قطار-لسيارة-بمزلقان-بدران-بالأقصر-(4)


فيما قال أحمد حسين – أحد شهود العيان – أن القطار كان قادما من محطة قطارات الأقصر ومتجه شمالا إلى محافظة قنا في الوقت الذي حاول فيه قائد السيارة الأجرة عبور شريط السكة الحديد إلا أنه وبسبب أن الطريق لم يكن ممهدًا علقت السيارة في أحد الحجارة ولم يستطع السائق المرور فاصطدم القطار بها وأضاف "حسين" أن سائق السيارة قفز من كبينة القيادة عندما شعر باقتراب القطار فيما لم يتمكن باقي الضحايا من الهرب من مصيرهم المحتوم، وفور وقوع الحادث توافدت سيارات المسئولين، وبينهم المحافظ ومدير الأمن ووكلاء النيابة ورجال الأمن وجرى الاستماع لأقوال شهود العيان حول ملابسات الحادث.

 اسماء المتوفين بحادث قطار الأقصر

 أسماء المتوفين: "أحمد حسن أبو جاد، وعمر النوبي الراوي 30 عاما، وسيد فتحي مختار 47 عاما، وعبد الرحيم عثمان 41 عاما".

عدد المصابين بحادث قطار الأقصر

فيما أصيب سيد محمد عبده 60 عامًا، بكسر مفتوح بالعضد الأيسر وكسر بالحوض وجرح قطعي بالرأس، وسيد عبد الصبور محمد 20 سنة بجرح قطعي بالكتف الأيسر وسحجات متفرقة بالجسم، وسيد محمد محمد 70 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم، وعبد الصبور محمد عبده 50 عامًا، بجرح قطعي بالفخذ الأيمن طوله 6 سم وسحجات متفرقة بالجسم، وحسن يوسف محمد 20 سنة بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم.

تفاصيل تصادم قطار مع سيارة بالاقصر

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، بتشكيل لجنة مختصة للتحقيق في حادث جرار 2420 على الخط النازل ما بين محطتي الأقصر والكرنك كانت وزارة النقل أعلنت أنه في تمام الساعة 10.25 صباح اليوم، وأثناء مسير جرار 2420 على الخط النازل ما بين محطتي الأقصر والكرنك، اقتحمت سيارة نصف نقل شريط السكة الحديد من الجهة الغربية إلى الشرقية (جهة الخط النازل في مكان غير معد للعبور) بالكيلو 666/ 400-500، حيث لا يوجد في هذا المكان مزلقان ما نتج عنه 4 وفيات و4 مصابين.
التنقل السريع