القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

فيديو رد وتعليق كامل الوزير على حادث القطار .. كامل الوزير في عزاء الشاب المتوفي في حادث القطار طنطا

كامل الوزير يقدم واجب العزاء لأهالي ضحية قطار طنطا  كامل الوزير " 100 ألف جنيه تعويضًا لأسرة ضحية قطار الإسكندرية" و20 ألفًا للمصاب .. وزير النقل معلقًا على ..حادث قطار طنطا .."مش همسك كل واحد وادّيله التعليمات"وأضاف وزير النقل.. أنه سيتوجه أيضا إلى بيت أحمد محمد، المصاب، والذي تم بتر ساقه، لكي يتقدم بالاعتذار عما حدث.

كامل الوزير في عزاء الشاب المتوفي في حادث القطار طنطا 


قال المهندس كامل الوزير وزير النقل.. إنه سيتوجه غدًا الثلاثاء، إلى بيت الشاب محمد عيد المتوفي، وضحية حادث قطار طنطا، لكي.. يتقدم بالعزاء لأهله وتابع كامل الوزير: "رئيس القطار متواجد حاليا في النيابة العامة ..وما تقرره النيابة العامة ننفذه بمنتهي القسوة"، مضيفا: "تم فتح باب القطار بمفتاح ومن المفترض.. أن يكون متواجدا مع رئيس القطار وسيتم التعرف على هوية من فتح باب القطار.. ولن نستبق الأحداث ولن نسمح بتكرار ذلك مرة أخرى".
وأكدت وزارة النقل.. أنها لن تسمح بأي تهاون في حق أي مواطن وأنها تحرص دائما على حياة كل المواطنين، وأن التحقيقات ..ستظهر الحقيقة وسيتم اتخاذ كل الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر.. أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الإسكندرية / الأقصر، قام رئيس القطار بمطالبة اثنين.. من الركاب بدفع قيمة الأجرة فامتنعا عن دفعها وأضافت السكة الحديد، في بيان لها.. أثناء تهدئة القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء.. سيره مما أدى إلى سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفى فى الحال وأصيب الراكب الآخر وتم نقلهما بالإسعاف لمستشفى طنطا العام.
الضحية محمد عيد
وأكد هيئة السكة الحديد أنه تم التحفظ على.. رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وجار عرضه على النيابة العامة ..بمدينة طنطا واتخذت الهيئة قرارا بوقف رئيس القطار وسفرى القطار لحين انتهاء التحقيق.. معهم في النيابة العامة وتبين أن الراكبين من الباعة الجائلين، وتهيب الهيئة القومية لسكك حديد مصر.. جميع المواقع الإعلامية بالرجوع الى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة.

 فيديو رد وتعليق كامل الوزير على حادث القطار 




وأكد الفريق كامل الوزير تعقيبا على الواقعة: "تم فعلا تحويل الواقعة إلى النيابة العامة ورئيس القطار متحفظ عليه حاليًا في النيابة ونحن لا نرضى الضرر لأي مواطن مصري".


التنقل السريع