القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رابط اسماء المقبولين بحساب المواطن .. كشوف اسماء المقبولين في حساب المواطن الدفعة الاخيرة وموعد صرفها

جميع كشوف اسماء المقبولين في حساب المواطن الدفعة الاخيرة وتتواصل عمليات التسجيل للدفعة الـ25 استحقاق شهر ديسمبر 2019 وموعد صرفها رابط اسماء المقبولين بحساب المواطن اسماء المرشحين في حساب المواطن واسماء اللي مسجلين في حساب المواطن واسماء المسجلين حساب المواطن  مستفيدين حساب المواطن برقم الهوية .

اسماء المرشحين لحساب المواطن هذا الشهر

كشوفات اسماء حساب المواطن الدفعة الاخيرة, ودعا حساب المواطن راغبي الشكوى إلى إجراء بعض الأمور، أهمها أن يتم إدخال نفس الدخل الذي تم إدخاله عند التقديم أول مرة على البرنامج، والتأكد من أهلية المتقدم أو التابعين حال كونه رب أسرة قبل التقديم بالشكوى.جميع اسماء المقبولين في حساب المواطن, وستشمل المرحلة الاخيرة المسجلين في برنامج حساب المواطن والذين أنهوا الطلبات .

اسماء المستحقين الدفعة الاخيرة لحساب المواطن موعد صرف الدفعة الاخيرة من حساب المواطن.

 برنامج حساب المواطن أودع قبل أيام 2.6 مليار ريال مخصص دعم شهر أكتوبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغت نسبة المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في هذه الدفعة 83% ليتجاوز عددهم الـ12.6 مليون مستفيد وتابع، كما بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 12.8 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته 55.6 مليار ريال منها 394 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة.

المستفيدين من الدفعة الاخيرة في برنامج حساب المواطن؟

رابط اسماء المقبولين بحساب المواطن .. كشوف اسماء المقبولين في حساب المواطن الدفعة الاخيرة وموعد صرفها

كافة المواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط وأتموا التسجيل قبل نهاية يوم 16 ديسمبر الماضي.

موعد صرف الدفعة الاخيرة من حساب المواطن

وسيتم صرف الدفعات التالية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وذلك حسب ما هو مجدول ضمن برنامج حساب المواطن ويترقب المواطنون موعد صرف الدفعة الاخيرة من حساب المواطن وأودع حساب المواطن الدفعة الأولى من الدعم والتي بلغت 2 مليار ريال استفاد منها 10.7 مليون فرد بواقع 82% من المسجلين في المرحلة الأولى.

وفتح برنامج حساب المواطن باب الاعتراض على مبلغ الدعم المخصص في الدفعة الأولى لافتًا إلى أن نظر الشكاوى سيستمر طوال الـ90 يومًا التالية لكل دفعة.

رابط اسماء المقبولين في حساب المواطن على موقع تويتر @citizenaccount

ويمكن متابعة تفاصيل البرنامج عبر قنوات حساب المواطن الرسمية على موقع تويتر @citizenaccount والبوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي(هنا) والإستفسارات وبدأ برنامج حساب المواطن في استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة 23 المخصصة لشهر أكتوبر 2019.

ويمكن التواصل عبر حساب خدمة العملاء @Citizen_care أو مركز الاتصال على 19912

 دعا حساب المواطن المستفيدين الراغبين في الاعتراض تقديم طلبهم عبر البوابة الإلكترونية على الرابط هنـــا.
التنقل السريع