القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بنك التسليف 1441 " طريقة طلب اعفاء بنك التسليف 1441 : مصير طلبات اعفاء باقى الاقساط

بنك التسليف 1441 " طريقة طلب اعفاء بنك التسليف 1441 : الاف المدانين لبنك التسليف السعودى يتقدمون بطلبات اعفاء من باقى الاقساط اخر اخبار بنك التسليف 1441 " طريقة تقديم طلب اعفاء بنك التسليف آلاف المدانين لبنك التسليف السعودى يتقدمون بطلبات اعفاء من باقى الاقساط وذلط لكل الذين استلموا قروض من بنك التسليف ولا يستطيع اكمال دفع باقى القروض التى تكون مستحقة عليه لبنك التسليف السعودى كشف برنامج سند محمد بن سلمان الفرق بين العطاء ضمن مبادرة الزواج، وقروض الزواج الأخرى من بنك التسليف ومصير طلبات اعفاء باقى الاقساط.

وأوضح برنامج سند محمد بن سلمان، أن مبادرات برنامج سند محمد بن سلمان هي اجتماعية وغير ربحية، مبنية بهدف تخفيف الأعباء المختلفة للمستحقين من خلال تقديم عطاءات غير مستردة.

كيفية تقديم طلب اعفاء لبنك التسليف 1441

اعلن بنك التسليف والادخار السعودى اليوم عن فتح باب تقديم طلبات الاعفاء من القروض الى المواطنين فى المملكة العربية السعودية والذين قد اقترضوا من البنك لاصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة والذين تعثروا فى السداد يمكنهم الان التقديم بطلب الى بنك التسليف للاعفاء من باقى الاقساط للقرض مع اوراق استبيان الحالة.

كانت قبل فترة قليلة قد تقدم الكثيرين من الاهالى الذين استفادوا من القروض من بنك التسليف والادخار السعودى الى العاهل السعودى خادم الحرمين الشريفين بطلبات للاعفاء من باقى اقساط القروض التى تبقت عليهم وذلك بسبب الظروف المعيشية وارتفاع تكاليف المعيشة والغلاء الذى يحل عليهم نظرا للظروف المحيطة .

الاوراق المطلوبة لتقديم طلب اعفاء بنك التسليف 1441

صوره من بطاقة الهوية الوطنية

الكارت الخاص بالعائلة

صور تقارير طبية للمستفيد

طلب اعفاء من بنك التسليف برقم الهوية  

مواعيد تقديم طلب اعفاء من بنك التسليف 

على جميع المستفيدين من قرض بنك التسليف والادخار المتعثرين فى سداد باقى الدفع من القرض الذهاب لتقديم طلب الى بنك التسليف وارفاق به الاوراق المطلوبة وتقديمة فى البريد على عنوان بنك التسليف والادخار او تسليمه باليد الى البنك .

رابط موقع بنك التسليف والادخار

الارتباط الاستراتيجي
تطوير بيئة ممكّنة من خلال تحسين البيئة التنظيمية، ودعم وتعزيز المساءلة والشفافية، وتعزيز الشراكات والتصورات الإيجابية عن البنك.

يمكنكم الدخول الى موقع بنك التسليف والادخار من خلال الرابط التالى هنــــــــــــــــــــا

التنقل السريع