القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

طريقة الدخول على موقع مسير الرواتب وزارة الصحة my.moh.gov.sa ..الخدمات الإلكترونية الاستعلام عن خدمة مسير الرواتب وزارة الصحة 1441 إعادة صرف العلاوة السنوية السعودية ~ ايميل وزارة الصحة

يبحث الملايين من السعوديين عن أخبار مسير الرواتب وزارة الصحة ونستطيع أن نرى الأهمية الكبيرة لتلك الخدمة من كثرة الأسئلة والإستفسارات عنها التي تملأ مواقع التواصل الاجتماعي الاستعلام عن خدمة مسير الرواتب لعام 1441 للمواطن في المملكة العربية السعودية من خلال الخدمات الإلكترونية.

حل مشكلة حذف الاستعلام عن خدمة مسير الرواتب وزارة الصحة 1441 السعودية طالب المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي، مساعديه وجميع مديري القطاعات الصحية في المنطقة والقطاعات الصحية الداخلية والمستشفيات بعدم إضافة بعض البدلات، مثل بدل الإشراف. وأضاف الصبحي، في تعميم، وجهه إلى الشؤون المالية  طريقة الدخول على موقع مسير الرواتب وزارة الصحة  my.moh.gov.sa

حل مشكلة مسير الرواتب والدخول على حسابي بوزارة الصحة "وزارة الصحة مسير الرواتب"

تحديث بيانات وزارة الصحة "دخلت على البوابة الالكترونية واتفاجأت انه تم حذف ايقونة خدمة مسير الرواتب ! ايش المشكلة ؟"
مسير الرواتب الجديد وقال الشيخ في التعميم العاجل حيث لوحظ التأخر صرف الرواتب لهذا الشهر 2019، لموظفي الوزارة وعدم إنفاذ الأمر السامي الكريم رقم 651 وتاريخ 7/2/1440 والقاضي بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة نفسها وعدم إحاطتنا بالموضوع بوقت كاف من الوكالات المعنية والإدارة العامة للإعلام والاتصال، لذا نرغب الرفع لنا بتقرير متكامل عن الموضوع يتضمن الأسباب التي أدت إلى ذلك بشكل عاجل.

استرجاع بيانات وزارة الصحة الرواتب خط أحمر ولا تهاون في تأخيرها


مسير الرواتب وزارة الصحة 1441 موقع بوابة وزارة الصحة مسير الرواتب كيف أقدر أستعلم عن الرواتب في مسير الرواتب أبي حل لمشكلة المسير بسرعة تكفون ما أقدر أدخل الوبابة أبي أسترجع كلة المرور بسرعة .

مسير الرواتب الإلكتروني وزارة الصحة السعودية تسجيل الدخول

طريقة الدخول على موقع مسير الرواتب وزارة الصحة  my.moh.gov.sa .. الاستعلام عن خدمة مسير الرواتب وزارة الصحة 1441إعادة صرف العلاوة السنوية السعودية

تقدم وزارة الصحة السعودية عددًا من الخدمات الإلكترونية الهامة منها خدمة مسير الرواتب الإلكتروني والذي يقدم بيانات تفصيلية بالمرتب الخاص بك (في حالة كنت منسوبًا لوزارة الصحة) بعد إجراء المعاملات التي جرت عليه خلال الشهر الجاري من حسومات مختلفة.

مسيرات الرواتب وزارة الصحة 1441

للدخول على خدمات الموظفين على موقع وزارة الصحة الرابط هنا

رابط تسجيل الدخول مسير الرواتب موقع بوابة وزارة الصحة مسير الرواتب

أوامر الصرف
خدمة الاستعلام عن أمر صرف مالي هي خدمة خارجية تقدمها الوزارة للشركات المتعاقدة مع الوزارة؛ حيث تسهل لممثلي الشركة الاستعلام عن أوامر الصرف الصادرة بحق الشركة خلال فترة معينة.

  • ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​رسوم الخدمة: مجانية.
للدخول الى رابط صفحة تسجيل الدخول مسير الرواتب وزارة الصحة يرجى الزيارة من هنـــــــــا
انا من جيزان موظفة في مستشفى الملك فهد المركزي ارغب بنقلي الى مركز صحي ولا مستشفى ابوعريش العام وزوجي مستعد باللي يبي بس ينقلني ويطلعني من هالمكان انا انسانه حامل وعندي ورم ليفي بالرحم وكل مااحمل اسقط بسبب هالمستشفى الخايس والغيابات اثرت عليه وانا وربي احب الدوام بس كرف الملك فهد كرهت الدوام وقومة الدوام انا لي ٤سنوات بالملك فهد وقبلها كونت موظفه بعسير سنه ونص وهذي سيرتي رجاءاً الجديه تكفون
الخصومات التي يسجلها المسير تكون متعلقة بالسلف، الغياب والتأخير، العقوبات، المكافآت، تعويضات العمل الإضافي، الاستقطاعات التي تفرضها قوانين الدولة مثل التأمينات والضريبة على الدخل، والتزامات العامل إن وجدت في دوائر القضاء بعد أن يأخذ الحكم شكله النهائي.

تحديث بيانات وزارة الصحة

أكدت على المختصين بضرورة إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة بها عن طريق النظام المركزي للحقوق المالية ومنصة اعتماد من كل شهر ميلادي كحد أقصى.

شرح طريقة الاستعلام عن مسير الرواتب

تم نقل خدمة مسير الرواتب الإلكتروني إلى بوابة وزارة الصحة الداخلية للدخول يرجى الزيارة من والاستعلام عن طبيب بوزارة الصحه والية صرف الرواتب وزارة الصحة في الصحة وكيف ندخل على مسيرات الرواتب.
هو الخاص بموقع بوابة وزارة الصحة مسير الرواتب حيث يمكنكم الدخول إليه من الرابط السابق.
مع العلم أن الخدمات الإلكترونية التي يوفرها هذا الموقع توفر الوقت والجهد لكل الموظفين في القطاع الصحي.

تعريف بالراتب وزارة الصحة

1 – بعد الضغط على الرابط السابق ستظهر لك صفحة بيضاء فارغة منبثق منها صندوق يطلب منك إدخال طبقة حماية الأولى من اسم ورقم سري للدخول للبوابة الداخلية لوزارة الصحة.
وهذه الخطوة غاية في السهولة إذ يجب عليك كتابة (MOH\) في خانة اسم الدخول وترك خانة الرقم السري فارغة كما هي والضغط على OK.
2 – تظهر لك نافذة أخرى أكتب فيها اسم الدخول وكلمة المرور الخاصين بك والمسجلين في البوابة الداخلية لوزارة الصحة، وبذلك تكون كافة البيانات متاحة لك.
في حالة لم يكن لديك حساب في خدمة مسير الرواتب الإلكتروني
يُرجى العلم أولًا أن خدمة مسير الرواتب الإلكتروني هي خدمة تقدمها وزارة الصحة لمنسوبيها، وفي حالة كنت منسوبًا لوزارة الصحة ولم يكن لك حساب / هوية إلكترونية، فيمكنك إنشاء حساب من خلال خدمات الموظفين التي تقدمها وزارة الصحة من الرابط التالي من هنا.
إجراءات خدمة مسير الرواتب الإلكتروني  طريقة الدخول على موقع مسير الرواتب وزارة الصحة my.moh.gov.sa
إجراءات إعدادات خدمة مسير الرواتب عادة تنتهي قبل نهاية الشهر بأسبوع؛ حيث يعمل قسم الرواتب والأجور على إنهائها في هذا الموعد أي على اليوم الخامس والعشرين (25) من الشهر الجاري على أن تدخل بقية الأيام المتبقية من الشهر الجاري في مسير الشهر القادم.
طريقة الدخول على مسير الرواتب وزارة الصحة
طريقة الدخول على مسير الرواتب وزارة الصحة ورابط موقع بوابة تكامل وزارة التعليم وحل مشكلة مسير الرواتب و ما هو حل مشكلة مسير الرواتب وتم طرحه 14 أوت في قسم معلومات عامة بواسطة user5
كيفية حل مشكلة مسير الرواتب ونسيت كلمة السر وزارة الصحة ونسيت كلمة السر وزارة الصحة والتسجيل في برنامج مديري وزارة الصحة ورابط تحديث كلمة المرور وزارة الصحة
ل لمشكلة دخول لمسيرات الرواتب البوابة الالكترونيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

استرجاع كلمة المرور وزارة الصحة

لكي تدخل الان عن طريق الموقع الجديد... وزارتي يجب عليك اتباع الاتي:
اولا: ادخل على بريدك المسجل بموقع الوزاره المسلم لك مسبقا عند التسجيل الاول اذا كنت مسجل سابقا بالوزارة حيث لايقبل الموقع ...وزارتي.... الدخول اّذا لم تنشط بريدك اولا ..
ثانيا: ادخل على الموقع الجديد وزارتي وسوف يظهر لك صندوق منبثق يطلب منك كلمة المرور واسم المستخدم .... عليه يجب عليك
اسم المستخدم : يكتب عنوان البريد كاملا مثلا

ايميل وزارة الصحة

sssssssssss@moh.gov.sa
موقع بريد الوزاره http://webmail.moh.gov.sa
كلمة السر : الخاصة بك هي نفسها للبريد والموقع الجديد
في حال نجاح كل الخطوات بإمكانك الدخول على وزارتي البوابه الداخليه لوزارة الصحة
http://my.moh.gov.sa/

خدمة مديري وزارة الصحة

مسير الرواتب وزارة خدمة مديري وزارة الصحة طبقة الحماية للدخول إلى خدمة مسير اولراتب الإلكتروني هذا الرابط :-
www.moh.gov.sa/_layouts/moh/ssologin.aspx
التنقل السريع