القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

مميزات ومواصفات وعيوب موبايل ايفون iPhone 11" نزول نزول ايفون11 سعر هاتف جوال ايفون iPhone 7 (السعودية ، الامارات ، مصر)

نزول نزول ايفون11 في (السعودية ، الامارات ، مصر) سعر هاتف جوال ايفون iPhone 7 - مميزات ومواصفات وعيوب موبايل ايفون iPhone 11" آيفون11 - 32 غيغابايت بسعر 649 دولار أميركي   نزول وكم سيكون سعر هاتف جوال ايفون iPhone 11 - مميزات ومواصفات وعيوب موبايل ايفون iPhone 11 في الدول العربية .

نزول وكم سيكون سعر هاتف جوال ايفون iPhone 11 - مميزات ومواصفات وعيوب موبايل ايفون iPhone 11

مواصفات ومميزات ايفون 11


نظام التشغيل : يعمل بنظام تشغيل iOS 13 والذى يضم العديد من المميزات التى أعلنت عنها أبل سابقا وتعد أفضل ميزة فى هذا النظام هى سرعة الحصول على التحديثات سواء كانت تحديثات امنية او تحديثات لخصائص النظام بشكل عام.
الشاشة: قياس الشاشة 6.1 انش من نوع IPS LCD وبدقة 1792 × 828 بكسل، نسبة الطول إلى العرض 19.5:9.
المعالج: Apple A13 ثماني الأنوية بدقة تصنيع 7 nm+ مع معالج رسوميات Apple GPU.
الذاكرة والتخزين: الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت، متوفر منه ثلاث اصدارات بذاكرة داخلية مختلفة – الأول 64GB والثانى 256GB والطراز الثالث بذاكرة 512GB.
الكاميرا: الخلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل تدعم التصوير بزاوية عريضة جدا والصور الـ telephoto والعزل والـ HDR والصور البانورامية، الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.
البطارية بسعة 3110 ملى امبير.
مميزات ومواصفات وعيوب موبايل ايفون iPhone 11" نزول نزول ايفون11 وكم سعر هاتف جوال ايفون iPhone 7

سعر الهاتف

تختلف الأسعار من متجر إلى آخر لكن المثير أن ابل قامت بإطلاق الهاتف بسعر منخفض هذا العام على غير المتوقع مثل الأعوام الماضية.
سعر ايفون 11 هو 699 دولار أمريكي بما يعادل 630 يورو، هذا السعر لطراز الـ 64GB، كلما اخترت ذاكرة تخزين أعلى كلما ارتفع السعر وسوف نعرض لكم الاسعار فى الدول العربية بالجداول التالية:-

سعر هاتف جوال ايفون iPhone 11 

سعر جوال ايفون 11 فى المملكة العربية السعودية
الطرازالسعر
سعر ايفون 11 64GB2999 ريال سعودى
128GB3248 ريال سعودى
256GB3679 ريال سعودى
تاريخ التحديث20 سبتمبر 2019

سعر جوال ايفون 11 فى الإمارات العربية المتحدة
الطرازالسعر
64GB2949 درهم إماراتي
128GB3159 درهم إماراتي
256GB3579 درهم إماراتي
أخر تحديث20، سبتمبر، 2019

الأسعار فى مصر
الطرازالسعر
64GBقريبا
128GBقريبا
256GBقريبا

ستتوفر هواتف آيفون الجديدة في الإمارات يوم 16 سبتمبر الجاري، فيما ستتوفر في السعودية يوم 23 سبتمبر.
وتم إلغاء مساحة 16 غيغا بايت من هواتف آيفون 11 وآيفون 11 بلس، وسيتم إطلاق نظام التشغيل الجديد IOS10 في 13 سبتمبر الجاري.
ذلك حيث كشفت صور جديدة أن آيفون 11 ربما سيبدو مشابها جدا، إن لم يكن مطابقا لآي فون 6، وهذا يعني أن الحواف ستكون مدورة وسيكون الهاتف نحيفا وبهيكل من الألومنيوم القوى ,بعد انشغال العالم بهاتفى "ايفون 6" و "ايفون 6 بلاس " لبضعة أشهر , أصبح "ايفون 11" هو الموضوع المثير للجدل فى الأونة الأخيرة و خاصة مع وجود العديد من التكهنات حول "ايفون 11 " ,كشفت تصميمات مسربة للآيفون المقبل عن المظهر الذي سيكون عليه الهاتف الذكي الجديد لشركة آبل، وذلك على بعد أسابيع من إزاحة الستار عنه قبل طرحه في الأسواق.

ويتوقع أن يستلهم آيفون 11 شكله الجديد الذي طرح فكرته المصممان إيفو ماريك وتوميسلاف راستوفاك من كل تصاميم هواتف آبل السابقة آيفون 4 و4s و5 و5s و6 ,ويتصور المصممان أن يأتي آيفون 11 مزودا بتصميم شاشة هاتف آبل 4 مع الإطار المعدني من الألمونيوم الذي يميز شكله، علاوة على امتداد سطح الشاشة الذي يميز هواتف 5 والحواف المدوّرة والنحافة التي تميز هواتف 6، ويرجح أيضا أن يحتوي الهاتف الجديد على "زجاج السافيري (الياقوت الأزرق)" المقاوم للخدش ,وتوقع المصممان صدور النسخة الجديدة من آيفون بميزتي الشحن ونقل البيانات عبر اللاسلكي ,غير أن هذه المعلومات تبقى مجرد توقعات، إذ أن شركة آبل لم تصدر حتى اللحظة أي بيان حول إنتاجها لهاتف آيفون 11.

و يتسأل البعض عن ما إذا كان هذا الهاتف سيكون شبيه ب "ايفون 6اس" . وما مميزاته و موعد الإعلان عنه .وتبين فى اجدد تحديث ان هذا الهاتف سيتم تصنيعه من الياقوت و الزجاج .ويبدو من ذللك ان "أبل" و المورد "فوكسكون" يخططان لإنفاق مبالغ طائلة على مصنع الياقوت فى تايوان ,حيث يمكن لأبل اشتخدام المواد هذه لهاتف "ايفون11" ,واما عن اسم هاتف ايفون المقبل فمن المرجح ان يسمى ب "ايفون s" بدلا من "ايفون 11" . مع العلم ان أبل تدرس منذ سنوات إسقاط مصطلح التسمية s و الأتفاقية الجديدة "c"  ,اما عن موعد طرح "ايفون 11" فمن المتوقع ان يصل ايفون 11 فى منتصف تموز من هذا العام .ومن المتوقع ان تبدأ "أبل" بإطلاق هواتف"آيفون" الجديدة مرتين في السنة، لهدف مساعدته على مواكبة المنافسة المتزايدة ,وقد تنبأ البعض بأن هذا الهاتف سيتميز بخاصية الشحن اللاسلكى . وطبقا لصحيفة ديلى نيوز الأقتصادية من الممكن ان يتم تزويد "ايفون 11" بشاشة 3D وقد اشارت بعض الشائعات ان ال "يو اس بى " لها دور فى الشاحن الجديد على عكس الشاحن السابق .

عندما يتعلق الأمر بكاميرا ايفون 11، تشير آخر التقارير أنه من الممكن أن توفر تحسنا كبيرا في الكاميرا كما حصل مع ايفون 6 وايفون 6 بلس سابقا، فمن الممكن أن يكون تحسين كاميرة ايفون 11 من أكبر قفزات الشركة في تاريخ ايفون ,وقام بعض المصممين و الرسامين الموهوبين بالخروج ببعض الصور المتوقعة لهذا الهاتف الجديد , وذللك لعدم وجود اى صور مسربة لهذا الهاتف بعد ,وسجلت شركة أبل الأمريكية براءة اختراع جديدة، ذلك لاستخدام خلايا الطاقة الشمسية كجزء مُدمج في الشاشات التي تعمل باللمس لتكون بديلا للشحن الكهربائي ويستمد منها الجهاز طاقته، في أجهزة "ماك بوك" و«آيفون" و«آيباد" و«أبل ووتش"، الأمر الذي قد يدفع الشركة لإصدار "أي فون٧" القادم بتلك التقنية.
وقال المصممان "ايفو ماريك" و«توميسلاف راستوفاك" عن تصوراتهما للهاتف الجديد، الذي يتوقعانه أن يجمع بين كل من تصاميم هواتف أبل السابقة آيفون 4 و5 و6 في هاتف واحد مدهش ,ويتصور المصممون أن يأتي الهاتف الجديد مزودا بتصميم شاشة هاتف أبل 4 مع الإطار المعدني من الألومنيوم الذي يميز شكله، علاوة على امتداد سطح الشاشة الذي يميز هواتف 5 والحواف المدوّرة والنحافة التي تميز هواتف 6، أما عن الجديد في الهاتف المقبل فيقول المصممان إنهما يتوقعان (طبقا لمصادرهما الخاصة) صدور الهاتف بميزتي الشحن ونقل البيانات اللاسلكي.
التنقل السريع