القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

١٦٦% من الديون تؤجل رفع اسم السودان من قائمة الارهاب - متي إزالة السودان من القائمة الأميركية للإرهاب

قال جريدة الراكوبة السودانية أن وزير المالية السوداني، إبراهيم البدوي :"إن الإدارة الأميركية اعلنت صعوبة اتخاذ إجراء رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب بسبب التعقيدات التي تصاحب هذا الملف ..وتتطلب عرضه على الكونغرس.. قبل أن تتخذ إدارة ترمب قراراً حاسماً في شأنه.

متي إزالة السودان من القائمة الأميركية للإرهاب


وإزالة السودان من القائمة الأميركية للإرهاب ..يحتاج إلى مدى زمني من تسعة أشهر إلى عام.. وأن بلاده لن تستطيع الحصول على دعم من صندوق النقد الدولي أو البنك الدولي ..ما دامت مدرجة في قائمة الإرهاب. وأشار البدوي إلى أن رفع اسم السودان من القائمة يسهم بصورة فاعلة.. في رفع العقوبات المفروضة عليه.
 رفع اسم السودان من قائمة الارهاب - متي إزالة السودان من القائمة الأميركية للإرهاب

موعد رفع اسم السودان من قائمة الارهاب 

وكشف الوزير عن متأخرات السودان ..على المؤسسات الدولية التي تبلغ 2.6 مليار دولار.. وتابع: «لن تواجهنا مشكلة معاجلة هذه المتأخرات في حال اتخذت الإدارة الأميركية قرار رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب».
الموضوع ديونك اعلى من الناتج المحلي ب ١٦٦في المائه فك الحظر ..معناه سفلقه وديون جديده وناس حمدوك ماقرو اتفاقيه مشياكوس الجزء الخاص بالديون طبعا الاميركان رجعو اقتصاد السودان للقرن ١٧واذا الكيزان مابطلو المساخر تاكد باننا سوف نلحق سوق عكاز
المصدر الراكوبة

التنقل السريع