القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رابط سداد فواتير الكهرباء والماء ابو ظبي ~ استفسار عن طرق دفع فاتورة الكهرباء والماء بالامارات

الان بكل سهولة دفع فاتورة الماء الكهرباء طريقة الاستفسار عن طرق دفع فاتورة الكهرباء والماء بدولة الامارات العربية المتحدة - امارة ابو ظبي - و أطلقت دائرة الطاقة في أبوظبي، استراتيجية جديدة لإدارة جانب الطلب وكفاءة الطاقة في عام 2030، والتي تهدف إلى معالجة قضايا العرض والطلب من خلال تسعة برامج لخفض استهلاك الكهرباء بنسبة 22%، والمياه بنسبة 32%، بحلول 2030، مقارنة بالمعدل المعتاد للطلب حسب خط الأساس لعام 2013.

طرق دفع فاتورة الكهرباء والماء بالامارات

ذكرت الدائرة، خلال مؤتمر صحافي عقدته على هامش فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الطاقة العالمي الذي يعقد في أبوظبي، أن كل واحد من البرامج التسعة تديره هيئة مسؤولة عن التنفيذ تحت إشراف دائرة الطاقة.



إذا كانت لديكم أية استفسارات حول خدماتنا فأنتم في القسم الصحيح لطرح هذه الأسئلة. يمكنكم هنا الإطلاع على أجوبة كاملة للاستفسارات التي عادة ما يسألها عملاؤنا. وإذا لم يكن استفساركم ضمن هذه المجموعة من الأسئلة فيرجى التواصل معنا. إعرض الجميع.
رابط سداد فواتير  الكهرباء والماء ابو ظبي ~  استفسار عن طرق دفع فاتورة الكهرباء والماء بالامارات

استخدام الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت

إدارة حسابات المياه والكهرباء الخاصة بك على الانترنت الآن بسيطة وآمنة ومريحة. وفيما يلي بعض الإجابات على الأسئلة التي سوف تساعدك على الإعداد للإشتراك

كافة المعلومات حول إغلاق الحساب

نلقي نظرة على ما يطلب عملائنا منا حول الخروج من العقارات ؛ كل استفساراتك هنا حول الانتقال من.

كافة المعلومات حول الانتقال إلى عقار جديد

هناك الكثير للقيام به عند الانتقال إلى عقار جديد، و لمساعدتك في الانتقال وضعنا معا بعض الأسئلة الشائعة.

كافة المعلومات المتعلقة بالفواتير وسدادها

إذا كانت الفواتير وكيفية دفعها غير واضحة ، لدينا كل الأجوبة ونحن هنا للمساعدة.

رابط سداد فواتير الكهرباء والماء ابو ظبي الدفع السريع

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء والماء الشهرية وطرق الدفع عن طريق الإنترنت وأصبحت عملية دفع الفواتير عن صديق أمراً سهلاً للجميع. يمكنك سداد العدد الذي ترغب به من الفواتير بعملية دفع واحدة. كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات البسيطة أدناه وننشر خطوات دفع فاتورة الكهرباء والغاز والمياه عن طريق فوري! دلوقتي تقدر تدفع فواتيرك في أي وقت ومن أقرب منفذ فوري ليك.

التنقل السريع