القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

3 سنوات " تنسيق ومصاريف مدرسة المجوهرات بتقبل من مجموع كام ..مدارس ايجبت جولد للتكنلوجيا التطبيقية :: مكان عنوان التقديم بمدارس صناعة الحلي والمجوهرات وشروطها بعد الاعدادية (للبنين والبنات)

التقديم بمدارس ايجبت جولد للتكنلوجيا التطبيقية حلي والمجوهرات وتهتم وزارة التربية والتعليم بالتعليم الفني لانتاج كوادر مدربة من الشباب على الحرف والصناعات اليدوية وقالت حبيبة عز، مستشار وزير التربية والتعليم، إن تخصص تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات بكل أنواعها سيتم إلحاقه بالتعليم ما بعد المرحلة الإعدادية (للبنين والبنات).

مصاريف ورسوم مدرسة المجوهرات "ايجبت جولد للتكنلوجيا التطبيقية"


 الدراسة بها 3 سنوات وبحد أدنى 220 درجة وإلا يزيد السن عند التقديم عن 18 عاما سوف يتم اختيار 300 طالب وطالبة من أفضل العناصر من المتقدمين هذا العام والطلاب سيحصلون على مكافآت شهرية تتراوح بين 300 و600 جنيه.
تكون رسوم التحاق الطلاب بمدرسة صناعة المجوهرات مجانية، وتابعة لوزارة التربية والتعليم.
تنسيق ومصاريف مدرسة المجوهرات بتقبل من مجموع كام:: مكان عنوان التقديم بمدارس صناعة الحلي والمجوهرات وشروطها من بعد الاعدادية (للبنين والبنات)

ميعاد التقديم في مدارس صناعة الحلي والمجوهرات

سيبدأ العمل بالمدرسة في 1 أكتوبر المقبل، وتم فتح باب التقديم منذ اليوم وحتى 15 سبتمبر "المدرسة الالتحاق فيها هيبقى على شكل مسابقة وعدد الطلاب اللي هتدخل المدرسة 200 طالب وطالبة".

مكان عنوان التقديم بمدارس صناعة الحلي والمجوهرات 

المدرسة ستفتح باب التقديم لكل طلاب محافظتي القاهرة والقليوبية فقط، وتقع المدرسة في مدينة العبور بالحي الصناعي "مدرسة العبور للتكنولوجيا التطبيقية".

تنسيق ومصاريف مدرسة المجوهرات وبتقبل من مجموع كام%

الطلاب الذين سيتم قبولهم يجب أن يكونوا حاصلين على أكثر من 220 درجة بالصف الثالث الإعدادي، 

شروط التقديم بمدارس صناعة الحلي والمجوهرات 

شهادة نجاح وصورة بطاقة ولي الأمر، وسيفتح باب التقديم، غدا، بالمدرسة من الساعة 9 صباحا وحتى 12 ظهرا: "هنكلمهم خلال الأسبوعين اللي جايين بعد يوم 15 وهيكون فيه اختبار رياضيات ولغة إنجليزية ولغة عربية، وبعد ما بيعدوا الاختبار بيروحوا إنترفيو وبعديها كشف طبي وبعدين يعلن الملتحقين بالمدرسة".
وأكدت مستشار وزير التربية والتعليم أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تعمل على إخراج طلاب منافسين في السوق المصرية والعالمية بعد استقطاب عدد من التخصصات النادرة، ويستطيع الطالب من خلالها الحصول على مرتب أعلى من غيره لعدم وجود منافسين له في ذلك المجال تفاصيل مدارس ايجبت جولد للتكنلوجيا التطبيقية من هنـا.
التنقل السريع