القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

موعد توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى 2020 بكام اسعار التابلت لاولي ثانوي ~ شرح فك الشفره في تابلت اولى ثانوي | ,طريقه تفعيل تابلت اولى ثانوي الجديد للدخول علي الفيس بوك وتحميل وتنزيل الواتس اب لتابلت اوله ثانوي “كلمة السر لتابلت 1 ثانوى لدخول جميع المواقع”

مرفق  شرح فك الشفره في تابلت اولى ثانوي | ,طريقه تفعيل تابلت اولى ثانوي الجديد للدخول علي الفيس بوك وتحميل وتنزيل الواتس اب لتابلت اوله ثانوي “كلمة السر لتابلت 1 ثانوى لدخول جميع المواقع” واعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن البدء في تجهيز قاعدة بيانات طلاب الصف الأول الثانوي.. استعدادًا لاستخدامها في سداد الطلبة لتأمين أجهزة التابلت خلال الفترة المقبلة.

موعد  توزيع  التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى 2020 بكام اسعار التابلت لاولي ثانوي 

وكانت الوزارة، أكدت أنه سيتم البدء في ..توزيع أجهزة التابلت..على طلاب الصف الأول الثانوى العام، نوفمبر المقبل ويستمر حتى ديسمبر، على أن.. يؤدى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.. امتحاناتهم إلكترونيا على التابلت بواقع امتحان فى كل ترم دراسى. وقالت مصادر..  إن التطوير التكنولوجى يعمل حاليا على حصر طلاب الصف الأول الثانوي وتجهيز بياناتهم الخاصة بنوعيات المدارس والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بعد أن تم التنسيق مع الهيئة العامة للبريد لسداد الطلبة المبلغ المحدد كتأمين على الأجهزة.

طرق فك شفرة تابلت الثانوية العامة


كيفيه فك الشفره في التابلت الجديد لطلاب اولى ثانوي ,طريقه تفعيل تابلت اولى ثانوي الجديد 2020 وماذا تفعل اذا نسيت باسورد تابلت اوله ثانوي وطريقة الاختراق واخترق التابلت واستخدمه والدخول على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتابلت يمكن اختراقه عن طريق لينك، يتم وضعه على الجهاز ثم تضيف الموقع الذي ترغب الدخول فيه.

طريقه تفعيل تابلت اولى ثانوي الجديد للدخول علي الفيس بوك وتحميل وتنزيل الواتس اب لتابلت اوله ثانوي "كلمة السر لتابلت 1 ثانوى لدخول جميع المواقع"

ادخل على جميع المواقع في خطوات بسيطة بالفيديو شرح فك الشفره في تابلت اولى ثانوي طالب يكشف سر فك شفرات تابلت التعليم


تمكن طلاب الثانوية العامة، من تحدي نظام تأمين أجهزة “التابلت” الذي وضعته وزارة التربية والتعليم، وفك شفرة الأجهزة والتجول على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتوتير، وجوجل”.
 
اختراق تابلت التعليم طريقه تفعيل تابلت اولى ثانوي الجديد للدخول علي الفيس بوك وتحميل وتنزيل الواتس اب لتابلت اوله ثانوي "كلمة السر لتابلت 1 ثانوى لدخول جميع المواقع"
وعن طريقة الاختراق، أضاف “عصمت”: “إنت كل اللي هتعمله هتخش على المذكرة في التابلت، وتكتب (Facebook.com)، وتضغط حفظ، وبعدين تدخل على الصفحة اللي حفظتها، وتضغط على اللي كتبته هيشتغل معاك”.
 
وتابع الطالب الذي اخترق الجهاز، أن تلك الخاصية ليست متاحة في كل الأوقات، حيث أنه مؤخرًا فوجئ بأنها تغلق وتفتح، مشيرًا إلى أن اللجنة المتخصصة بوزارة التربية والتعليم تعمل على حلها الآن.

وزير التعليم في تصريحات سابقة: يستحيل اختراق التابلت وتم  الدخول علي الفيس بوك وتحميل وتنزيل الواتس اب لتابلت اوله ثانوي "كلمة السر لتابلت 1 ثانوى لدخول جميع المواقع"

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، صرح في وقت سابق، أنه يستحيل اختراق تابلت الصف الأول الثانوي، مشيرًا إلى أنه مؤمن من الوزارة.
تفعيل تابلت اولى ثانوي الجديد وتفعيل تابلت اولى ثانوي الجديد
وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه لا فائدة من سرقة التابلت الذى سيتم تسليمه لطلاب الصف الأول الثانوى لأنه مؤمن مركزيا من جانب الوزارة (وليس ميكروسوفت).
وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على جروب أدعم طارق شوقى: يستحيل اختراقه وهناك عقوبة كبيرة على من يمتلكه من خارج المستحقين وكذلك ليس من الضرورى للطالب اصطحابه إلى المدرسة إلا إذا أراد العمل خارج اليوم الدراسى أو لتأدية الامتحان وبالتالى هذه الاحتمالية لن تكون كبيرة وقامت وزارة التربية والتعليم بتسليم الطلاب تابلت جديد ضمن خطة تطوير التعليم التي تم اطلاقها من قبل الرئيس السيسي للنهوض بالتعليم في مصر وتقديم اجهزة لوحية وتابلت للطلاب علية password وكانت اغلب المشكلات لدى الطلاب هي حل مشكلة نسيان باسورد أو نقش التابلت الجديد ، واليكم طرق فك شفرة تابلت المدارس samsung t585 وتخطي كلمة السر أو نقش تابلت الصف الأول الثانوي نظام جديد، انه ومع نسيان حركة الامان (الباسورد) فإن ذلك يعرضك لموقف محرج ومشكلة نسيان باسورد تابلت التعليم ومن خلال رساله لديها حلول ولكي تتمكن من حلها يطر الطالب الى ان يقوم بعمل فورمات للجهاز .
وللاسف هيشيل برامج الوزاره المدمجه مع السوفت وير والطالب هيضطر ان يبعته، اما من خلال البحث عن حل مشكلة فقدان الرقم السري او الباسورد أو نقش تابلت وزارة التربية والتعليم، فإن الحل بسيط جدا رقم خدمة العملاء الخاص بيهم وهو “16580” هتتصل بيهم وهياخدوا معلومات عن التاب ومكان الاستلام او الاداره التعليميه اللي تابع لها هذا الجهاز والمتسلم فيها، وسوف يتم التواصل معاك تاني يوم وهيقلك حط شريحه عليها نت في التابلت واول ما الجهاز هيجيب نت التابلت هيعمل فورمات تلقائى وتقوم بإضافة باسورد جديد دون ان تفقد المحتوى العلمي الخاص بوزارة التربية والتعليم من على التابلت.
اختراق تابلت التعليم وعلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تمكن عدد من طلاب الصف الأول الثانوي، من فك شفرات التابلت التعليمي وتحميل العديد من البرامج الترفيهية غير المرتبطة بالتعليم عليه، مؤكدًا في تصريحات عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، إنه لم يتمكن أي طالب من فك شفرات التابلت التعليمي، وكل ما يثار في هذا الشأن كلام لا أساس له من الصحة، مضيفا: "تلاحظ أن ثقافة بعض الطلبة، مرتبطة بمحاولة التفنن في اختراق القانون بدلا من الاستفادة من الجهاز ومصادر التعلم الجديدة المتاحة عليه".
التنقل السريع