القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اين مكان اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية الان "حمل افلام جديد لمحافظ الاسماعيلية " انتشار تسريبات فيديوهات محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان ~ التسريبات الجنسية لللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية كاملة بدون تقطيع مع زوجة مدير مكتبة

اخبار جديدة عن انتشار تسريبات فيديوهات محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان وماذا يفعل سيادة اللواء في بير السلم شاهد تسريب صوتي فاضح فضيحــة محافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان مع زوجة مدير مكتبه مكالمة محافظ الاسماعيلية التسريبات الجنسية لللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية( كاملة بدون تقطيع).
انتشرت بسرعة البرق افلام محافظ الاسماعيلية شغالة 100% بدون تقطيع التي عرضت في برنامج مع ""زوبع" ظهر على موقع اليوتيوب حملها الان منذ قليل افلام جديد خاصة باللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية المستقيل منذ الامس، شاهد التسريبات الجنسية الخادشة للحياء " لللواء حمدي عثمان " محافظ الاسماعيلية كاملة بدون تقطيع وفضائح .

السؤال عن اين مكان اللواء حمدي عثمان الان؟

قالت مصادر بديوان عام محافظة الإسماعيلية إن اللواء حمدي عثمان، جمع متعلقاته وغادر مكتبه وأن المحافظ تلقى اتصالا من مجلس الوزراء بأن استقالته وصلت لأسباب صحية، وأنه تم قبولها ولا يعرف مكان اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية الان.

اسباب استقالة تسريب محافظ الاسماعيلية حمدي عثمان

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، تسريب مكالمة هاتفية، قيل أنها بين اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية وزوجة مدير مكتبه، فيما لم يتسنى لنا التأكد من جهات رسمية.

تحميل تسريبات فيديوهات محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان 

التسريبات الجنسية لللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية كاملة بدون تقطيع

ماذا يفعل سيادة اللواء في بير السلم؟ تسريب صوتي فاضح لمحافظ الإسماعيلية "هاتي بوسة يابت"

أعلنت مصادر مصرية تقدم اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، باستقالته من منصبه، مساء أمس الأحد، بعد تسريب مكالمات فاضحة له وقال محمد حبيب، مدير مكتب محافظ الإسماعيلية، إن المحافظ تقدم باستقالته في ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد، وجمع متعلقاته وغادر مكتبه لظروف صحية، فيما أكدت مصادر أن المحافظ أجبر على تقديم استقالته بعد انتشار المكالمات الفاضحة له وكانت مواقع التواصل في مصر قد شهدت خلال الأيام الماضية تسريبات لمكالمات للمحافظ مع إحدى السيدات، تكشف عن علاقة عاطفية بينهما، واتفاقات على مواعيد للقاء وتبادل الغرام بينهما في أماكن مختلفة بالمحافظة.

وشهدت التسريبات التي راجت بكثافة تعبيرات وألفاظا حميمة بين المحافظ والسيدة.

وأكدت مصادر مقربة من محافظ الإسماعيلية فشلت جميع المساعي لعدول المحافظ عن قرار الاستقالة، مشيرا إلى أن اشتعال معركة خفية بينه وبين نائب برلماني ، كان أحد اهم الأسباب التي تقف وراء استقالة محافظ الإسماعيلية.
انا قرفت" اسباب استقالة محافظ الاسماعيلية :: سبب وتفاصيل استقالة اللواء حمدي عثمان  .. من هو البرلماني عضو مجلس الشعب الذي تسبب باستقالة اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية

تفاصيل استقالة اللواء حمدي عثمان

تفاصيل استقالة محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان من منصبه، لا يزال يحيطها شيء من الغموض، ولكن في هذا التقرير  يكشف صدى البلد عن كواليس استقالة محافظ الإسماعيلية من منصبه، والاسباب الذي دفعته للاستقالة، وماذا فعل بعد مغادرته مكتبه بالديوان العام لمحافظة الاسماعيلية.

تفاصيل استقالة محافظ الاسماعيلية
كشفت مصادر عن الكواليس التي أحاطت بـ استقالة محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان من منصبه، حيث أكدت أن محافظ الاسماعيلية أغلق هاتفه، بعد قيامه بجمع متعلقاته من مكتبه بديوان عام المحافظة، في الوقت الذي تردد في أنباء عن مغادرته متوجها للقاهرة لتقديم استقالته وأكدت المصادر أن محافظ  الإسماعيلية امتنع خلال الفترة القليلة الماضية عن الرد على هاتفه حول اي استفسارات خاصة بمحافظة الإسماعلية، مما يوحي أنه كانت لديه نية لتقديم الاستقالة من منصبه.

كواليس استقالة محافظ الاسماعيلية
بينما كشف عدد من المقربين إلى اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية، انه خلال فترة توليه المنصب واجه انتقادات وخلافات لم تحدث مع محافظ اخر من قبل، بسبب شنه حربا على الفساد داخل قطاعات متعددة بالمحافظة، وهو ما أثار غضبه في الآونة الأخيرة وكانت اخر كلمات محافظ الإسماعيلية قبل تقديم استقالته - بحسب أحد المقربين إليه -  "انا قرفت"،  الأمر الذي دفعه للقيام بجمع كافة متعلقاته داخل مكتبه بديوان عام محافظة الإسماعيلية.

سبب استقالة محافظ الاسماعيلية

وأكدت مصادر مقربة من محافظ الإسماعيلية فشلت جميع المساعي لعدول المحافظ عن قرار الاستقالة، مشيرا إلى أن اشتعال معركة خفية بينه وبين نائب برلماني، كان أحد اهم الأسباب التي تقف وراء استقالة محافظ الإسماعيلية وأكدت مصادر مطلعة ديوان عام محافظة الإسماعيلية أن اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية غادر مكتبه بديوان عام المحافظة فى وقت متأخر من مساء أمس الأحد بشكل مفاجئ متوجها للقاهرة، ورافقه مدير مكتبه.
التنقل السريع