القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

besties.. من هو زوج هند فيصل القاسمي ويكيبيديا :: ابناء الشيخة هند القاسمي السيرة الذاتية قبيلة عائلة ومن هو والد هند فيصل القاسمي

الشيخة هند فيصل القاسمي ويكيبيديا

besties - هند فيصل القاسمي هي سيدة أعمال إماراتية .. ولدت في الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة.. درست الهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية ..في الشارقة ، وإدارة المشاريع.. في جامعة مانشستر.. للمعلومات والعلوم والتكنولوجيا.


زواج هند فيصل القاسمي من عبدالله بن جاسم

كلمة لكل من سعى لي بالخير بكلمة تثلج صدري و نصيحة تدلني أو إستشارة أو حتى دعوة لي و لولدي في صدر الغيب أو حتى إحسان الظن فيني.

من هو زوج هند فيصل القاسمي "عبدالله بن جاسم "


كشفت الأم الإماراتية هند القاسمي زوجة "عبدالله بن جاسم" .. تفاصيل معاناتها من شيخ  قطري.. من الأسرة الحاكمة، وهرب طليقها بابنها.. إلى الدوحة.. بوثيقة عبور ليحرمها منه الشيخة هند القاسمي الإماراتيه.. والتي طالبت زوجها قطري الجنسية من الحصول على إبنها وضمه إليها, وكانت قد طُلقت منه وطالبت بضم الإبن إليها besties.

زوج هند فيصل القاسمي

بعد الفرار.. من هو زوج هند فيصل القاسمي ويكيبيديا :: ابناء الشيخة هند  القاسمي السيرة الذاتية قبيلة عائلة ومن هو والد هند فيصل القاسمي

طالبت هند القاسمي من زوجها عبدالله بن جاسم بضم طفلها إليها وتعليمه وذلك بعد الرفض من تعليم ابنها في قطر كما ذكرت بذلك الأخبار وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي.
تركت كل شيء لتنفصل
وأجرت القاسمي حوارًا مع موقع “wionews” العالمي، قالت فيه إنها كانت متزوجة من الأمير عبد الله بن سعود بن جاسم آل ثاني في عام 2006، ولكنها انفصلت عنه فيما بعد بطريقة ودية، حسبما كانت تعتقد، في مقابل أن تترك له كل شيء من أثاث وسيارات، وحتى المنزل الذي كان جزءًا من مهرها.

ابناء الشيخة هند  القاسمي السيرة الذاتية

خطف الطفل
وأشارت الأم إلى أنها عادت لبلادها بعد الانفصال برفقة ابنها الوحيد، ولكن فجأة ظهر الأب بطريقة صادمة في أحد الأيام، واصطحب الطفل من المدرسة، ثم غادر برفقته إلى الدوحة دون علم أمه!

رد الشيخة هند القاسمي

صباح الخير من قطر. يوم آخر يقاتلون من أجل حق ابني الأساسي في التعليم والرعاية الصحية. أحاول أيضًا الحصول على جواز سفر لأخذه إلى بلد يمكنه قبوله في المدرسة لأنني في قطر محروم من هذا الترف.

ربما لست ملمة بالسياسات بين الدول لإنشغالي بنفسي وظروف إبني. لكني أعرف شيئاً واحداً كما أعلم بأن الله حق، بأن ولدي ولا يحق لأي قانون أو شخص أن يحرمني إياه.
أنا أم بسيطة تطالب بحضانة ولدها وتعليمه وعلاجه حين يقتضي. قد إستعصى علي الأمر بعد أن وعدني رئيس الوزراء مسبقا.

٦٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

كلمة لكل من سعى لي بالخير بكلمة تثلج صدري و نصيحة تدلني أو إستشارة أو حتى دعوة لي و لولدي في صدر الغيب أو حتى إحسان الظن فيني.
شكراً للقلوب الطيبة
شكراً للضمائر الحية
شكرا لإخوان شما و روضة و نورة ونجلاء و كل الدول العربية و الغربية من من تفاعل و مرني ♥️ ربي فرج همي و هم من أحب.


مماطلة السلطات القطرية
وبينت “القاسمي” أنها توصلت مع رئيس الوزراء القطري بنفسه، الذي وعدها بحل مشكلتها أكثر من مرة، ولكن ذهبت وعوده أدراج الرياح، كما ما زالت المحاكم القطرية منذ 2017 تماطل في البت في قضية الطلاق والحضانة التي رفعتها الزوجة.

لن تعود إلا بصحبة ابنها
وغادرت الأم إلى الدوحة في يوليو الماضي مصممة على ألا تعود إلى الإمارات إلا بصحبة ابنها الوحيد، بالرغم من كل العقبات التي قد تواجهها نظرًا لأن زوجها أمير من الأسرة الحاكمة.

هند فيصل القاسمي تويتر

الميلاد: الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
التعليم: الجامعة الأمريكية في الشارقة
اسم الشهرة: رجل أعمال
الكتب: The Black Book of Arabia
 قصة الطفل سعود بن عبدالله آل ثاني، استجابت والدته الشيخة هند فيصل القاسمي في توضيح تفاصيل أكثر عن روايتها ومطالبتها بابنها في المحاكم القطرية دون جدوى وأشارت في رسالتها أن إلى ما تُعانيه بسبب القضاء القطري الذي لم يبتّ في قضيتها حتى الآن، ما يتسبب في معاناة طفلها الذي يحتاج إلى رعاية خاصة لا يوفرها له الأب أو عمتاه المسنتين الذي يعيش معهما.

 قبيلة عائلة ومن هو والد هند فيصل القاسمي

وأوضحت أيضًا أنها لم تستطع رؤية ابنها إلا 3 مرات فقط في ظل تواجد والده وعمتاه، لافتة إلى شعورها كأم بأن ولدها يتعرض للتعنيف من قبل والده، وأنه يخشى أن يحكي له في ظل تواجده حقيقة المعاملة التي يتعرض لها، ولكنها كأم تفهم ولدها من ردة فعله عندما تسأله حول أحواله.
وقالت السفارة في بيانها: "الشيخة هند بنت فيصل القاسمي الموقرة، تحية طيبة ودعواتنا بعمرة مقبولة لكم ولجميع المعتمرين في هذا الشهر الكريم، بخصوص تغريداتكم المتضمنة تذمركم من التعامل مع صديقتكم الأمريكية التي تقدمت للحصول على تأشيرة زيارة للمملكة، وما ذكرتهم أنها واجهته، فمما يسوء السفارة في أبوظبي وجميع ممثليها في المملكة في الخارج، أن يستاء أي مراجع لها من الخدمات المقدمة.."


التنقل السريع