القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

لراغبى العمل من ذوى الاعاقة " وظائف بالقليوبية لذوى الاحتياجات الخاصة الخاصة التابعين لقانون الـ 5% لسنة 2016 وظائف للمعاقين

آخر أخبار "وظائف ذوى الاحتياجات الخاصة "الدخول على الرابط الخاص التسجيل لفرص عمل لتشغيل ذوى الاعاقة، بالقليوبية وفى تصريحات خاصة ، أن وزارة القوى العاملة دورها يتلخص فى متابعة عملية التوظيف والدولة تسعى بكل جدية الى حل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في سوق العمل.

وأعلنت القوى العاملة في القليوبية بقيادة فتحي دسوقي، أنه تم الانتهاء من تقرير العمل الخاص بشهر سبتمبر الجارى، حيث تضمن إجمالى عدد المسجلين بمكاتب التشغيل لراغبى العمل 5904 مسجل، فيما بلغ عدد المعينين من خلال كعوب العمل المرتدة للمكاتب 1777 معين، منهم 21 من ذوى الاحتياجات الخاصة، فيما بلغ إجمالى عدد فرص العمل التى تم توفيرها من خلال المكاتب 813 فرصة.

وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة بالحكومة المصرية 2019

"شغلنى" وظائف ذوى الاحتياجات الخاصة الخاصة التابعين لقانون الـ 5% لسنة 2016 

حيث قال وزيرة القوى العاملة إن الوزارة تتابع مع الجهاز المركزى للتنظيم والادارة لتوظيف ذوى الاحتياجات الخاصة التابعين لقانون الـ 5% .

وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة "وظائف للمعاقين"

أرسل القارئ حسن عبد الرحمن ـ من معاقين محافظة سوهاج ـ شكوى من استبعاد ابناء المحافظة من وظائف ذوى الاحتياجات الخاصة، قائلا : "تم الإعلان فى شهر مايو من العام الماضى عن 5 آلاف وظيفة لذوى الاحتياجات الخاصة وقد ظهرت أغلب المحافظات وبقى البعض الآخر ومنهم محافظة سوهاج". وتابع القارئ قائلا: "ذهبت اليوم إلى مديرية التنظيم والإدارة بسوهاج فأخبرونى أنه جاء إليهم منشور باستبعاد محافظة سوهاج من المسابقة.. أين نذهب نحن أم سوهاج ليست تابعة لجمهورية مصر العربية".
التنقل السريع