القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار شنط المدارس فى التوحيد والنور 2020 " اسعار شنط المدارس للعام الجديد 2020/2019 صور اجمل حقائب اطفال بأشكال متنوعة والادوات المدرسية كاملة 2020 وعناوين معارض اهلاً مدارس

عناوين معارض اهلاً مدارس وكشف اسعار شنط المدارس للعام الجديد 2020/2019 صور اجمل حقائب اطفال بأشكال متنوعة والادوات المدرسية كاملة 2020اسعار شنط المدارس 2019/2020 صور اجمل حقائب اطفال بأشكال متنوعة ، حيث بعدم اقترب الموسم الجديد لدخول المدارس يقوم الاطفال بمحاولة تجهيز الادوات والمستلزمات الدراسيه سريعا ، ويهتمون اولياء الامور معهم بشراء شنط, حقائب المدارس للعام الجديد ، ولذا من خلال القسم الخاص بالتعليم سوف نرصد لكم صور اسعار شنط المدارس 2019-2020 ولأن الكثيرين يهتمون باختيار اجمل وافضل الادوات الدراسية للاطفال في سنواتهم الاولى في خطه لجعلهم يقبلون على المدرسه وزيادة ارتباطم بها .

اسعار شنط المدارس للعام الجديد 2019/2020 


أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء تنظيم معارض أهلًا مدارس، والتى تقدم من خلالها العديد من التخفيضات على الأدوات المدرسية، والحقائب المختلفة للطلاب، وبالفعل أعلنت الوزارة افتتاح المعارض فى العديد من المحافظات المصرية بتخفيضات تصل لـ30 %.

هناك ماركات كثيرة منتجاتها متعددة بألوان مختلفة جميعها مبهجة للأطفال وعليها رسومات الكرتون، المنتج الأكثر مبيعًا الصينى لأن أغلب المنتجات المصرية ليست بجودته ولكن هناك منتج وحيد ينافس المستورد بشده في الخامة والجودة والتشطيب والسعر، وزاد الطلب مؤخرًا، رغم أن سعر شنطة الطفل في المرحلة الدراسية الاول تتعدى الـ550 جنيه وكلما زاد عمر الطفل الدراسي زاد سعر الشنطة وهناك شنطة وصل سعرها الـ1000 جنيه و990 جنيه .

اسعار شنط المدارس 2020

شنط المدارس
شنط المدارس
وأكمل : أما سعر الشنطة التى يقبل عليها المواطنون يبدأ سعرها من 150 إلى 880 جنيه ، حسب جودة الشنطة والمرحلة الدراسية للطالب،  أما الشنطة بعجل بسعرها 150 جنيه أما التى بدون فسعرها والشنطة الجينز يبدأ من 150 جنيه للشنطة .
شنط المدارس
شنط المدارس

 عناوين معارض اهلاً مدارس


ومنذ اللحظات الأولى لافتتاح المعارض بدأ الإقبال من المواطنين عليها بشكل كثيف، ومن المفترض أن تستمر تلك المعارض حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، بحسب ما قاله إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وعناوين معارض اهلاً مدارس بمحافظة " القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية".

اسعار شنط المدارس فى التوحيد والنور 2020

تقدم معارض التوحيد والنور عروض وتخفيضات على اسعار شنط المدارس.

ولكن ربما لا يعرف عدد من المواطنين عن الأماكن، التى تم تحديدها لإقامة تلك المعارض، وفى السطور التالية نستعرض الأماكن التى حددتها الوزارة لمعارض أهلًا مدارس:

 صور اجمل حقائب اطفال بأشكال متنوعة والادوات المدرسية كاملة 2019

أهلا مدارس
أهلا مدارس

القاهرة

افتتحت وزارة التموين معرض "أهلا مدارس" أول شهر سبتمبرالجارى، وذلك بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر، ويستمر المعرض حتى 8 سبتمبر الجارى.

أسوان

تقيم الغرفة التجارية بمحافظة أسوان معرضين منذ بداية الشهر الجارى، ويستمر لمدة شهر كامل فى منطقتى أسوان وإدفو، لمستلزمات المدارس.
المعارض5
المعارض

الجيزة

تقيم الغرفة التجارية للجيزة ٦ معارض تحت شعار "عودة المدارس" ف بداية من سبتمبر الجارى ولمدة شهر، حيث سيقام المعرض الرئيسى بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع.

الإسماعيلية

يقام المعرض بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة 600 متر مربع، ويستمر حتى ٢٥ من شهر سبتمبر الجارى.
المعارض1
المعارض

بنى سويف

سيتم تنظيم معرضين تحت شعار "عودة المدارس" أحدهما فى مدينة بنى سويف، والآخر بمدينة الواسطى، بمشاركة نحو 30 شركة متخصصة فى مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية، وحقائب، وملابس مدرسية، وأدوات تكنولوجية.

القليوبية

تم تنظيم 3 معارض فى مناطق بنها، والمؤسسة، والقناطر الخيرية، وبالفعل تم فتحها أمام المواطنين أمس الخامس من سبتمبر، على أن تستمر لمدة 3 أسابيع.
اسعار شنط المدارس 2019 اجمل صور حقائب وشنط للمدارس للولاد والبنات ، حيث انه في بداية كل عام دراسي جديد يبدأ اولياء الامور والتلاميذ في التحضير والتجهيز لأول يوم دراسة ومن ضمن تلك الاشياء التي يرغبون في شراءها هو الشنطة الجديدة للبنات او الأولد، ولذلك سوف نحاول القاء الضوء على اسعار شنط المدارس ، فالكثير يتسائلون عن شنط المدارس بكام السنة دي وهو ما سوف نحاول القاء الضوء عليه ، وسوف نرصد ايضا تشكيلة من صور وموديلات افضل واحسن انواع الشنط والحقائب المدرسية المناسبة لجميع الاعمار والمراحل الدراسية للاولاد والبنات لعام 2019 .

ولأن الامهات تحاول دائما اختيار افضل الحقائب المدرسية للتلاميذ الصغار سوف نقدم لكم مجموعة كبيره من افضل واجمل الحقائب المدرسية للاطفال مع اسعار تقريبية للموجود في السوق استعدادا لدخول العام الدراسي الجديد وباحدث وافضل الاشكال ونتمنى ان تحوذ تلك الاختيارات اعجابكم وتساعدكم في الحصول على شكل الشنطة المناسبه لاطفالكم من التلاميذ في عامهم الدراسي الجديد  ,لا شك أننا نفرح عندما تناظر أطفالنا يضعون حقائبهم المدرسية على ظهورهم ويتجهون إلى مدارسهم لينهلوا من ينابيع العلم والمعرفة فمع دخول الطفل عالم المدرسة يتغير الكثير من ظروفه الحياتية تغيرا” جذريا” ، حيث تتسم سلوكياته بسمات جديدة فلم يعد من حقه ان ينام متى شاء ، ويستيقظ فى الوقت الذى يريد ان يستيقظ فيه غدا فى ظل أجواء العالم المدرسي خاضعا” في نومه واستيقاظه لمواقيت مضبوطة.

وتبدأ علاقته بحقيبته المدرسية التى تعتبر من جهتها رفيقا يصحبه فى طريقه من والى مكان الدرس والتحصيل ، وتشير دراسة ألمانية إلى أن 19% من الأطفال دون السادسة يصابون بتقوس الظهر ، بينما يصاب 33% من تلاميذ المدارس من سن 12- 14 سنة بهذا التقوس ، 60% من الأطفال يمرون بمعاناة آلام الظهر حتى بلوغ الثامنة عشره وكذلك أظهرت الدراسة وجود أمراض وتشوهات فى العمود الفقري والمفاصل بين طلبة المدارس والسبب الحقيبة
التنقل السريع