القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رد العزبى* ادلة جديدة" السبب الحقيقي لغلق صيدليات العزبى ورشدى ورد ناري" اسباب غلق صيدليات العزبي ورشدي ~ سبب اغلاق اجزخانات حاتم رشدي قفل صيدلية العزبي وفقًا للمادة 78 اعرف سبب اسباب غلق صيدلية العزبي "صيدليات تابعة القوات المسلحة" اصحاب صيدليات 19011

الرئيس السيسي يأمر بأنشاء "الهيئة العامة للشراء الموحد للادوية" ظهور ادلة جديدة عن اسباب غلق صيدليات العزبى ورشدى، و رد ناري علي قرار غلق صيدليات العزبى ورشدى "لن نغلق"، وكان معتز مطر ببرنامج مصر النهاردة قال ان هناك ادلة توضح  اسباب غلق صيدليات العزبي ورشدي وطرح قرار شطب أحمد العزبي وحاتم رشدي، والتفاعل معه تساؤلات عن وجود سلاسل أخرى لم يتم إيقافها، مثل مجموعة صيدليات "19011" التي انتشرت في القاهرة، وتوقع ناشطون وجود "سبوبة" جديدة للعسكر في تجارة الأدوية.

رد العزبى على شراء الامارات صيدليات العزبى

رد الدكتور أحمد العزبى، مالك صيدليات العزبى، على قيام شركات أدوية إماراتية، بشراء سلسلة صيدليات "العزبى"، بهدف التمدد فى سوق الدواء المصرية، على خليفة قرار سحب تراخيص صيدليات العزبى من قبل نقابة الصيادلة الدكتور أحمد العزبى قال فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر: "أخبار كاذبة 100%، وهذا هو أسلوب الجزيرة الذى يضخم الأمور لكى يذهب بالأمور إلى اتجاه آخر، وهذا الكلام غير حقيقى على الإطلاق، وأنا بحب مصر وعمرى ما هسيبها وبحب مهنتى وإن شاء الله مستمر ودى فترة اختبار والأمور هتعدى على خير والأمور هترجع طبيعية مرة أخرى".



وكانت ادعت قنوات الاخوان ان السبب الحقيقي لغلق سلسلة صيدليات العزبى ورشدى هو نية قيادات في "الجيش" فتح سلسلة صيدليات تابعة للقوات المسلحة؛ و بعد قرار بشطب الدكتور العزبي و حاتم رشدي عن مزاولة المهنة وإيقاف 11 صيدلانيًا لمدة عام لإعارتهم أسماءهم له، فقد استندت لذات الأسباب اعرف من هو المالك الاصلي لصيدليات 19011 .

هل سيتم تنفيذ قرارغلق صيدليات العزبى ورشدى

ورداً على قرار غلق صيدليات العزبى ورشدى قال الدكتور سعد فتحي، المدير التنفيذي لمجموعة صيدليات رشدي، على قرار شطب الصيدليات من نقابة الصيادلة، قائلة: «الصيدليات مفتوحة ولن تغلق، وهناك خلط في إصدار القرارات» وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية «mbc مصر»، إن القرار ليس له علاقة بالغلق أو بالصيدليات، مؤكدا: "لن نتضرر منه ولن نغلق"

لماذا شطبت الصحة اجزخانات العزبي ورشدي من سجلات الصيادلة

نتيجة بحث الصور عن اجزخانات العزبي ورشدي
وأخطرت الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة نقابة الصيادلة بالقاهرة بشطب الدكتور حاتم رشدي، والدكتور أحمد العزبي من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة والسكان، استنادًا للحكم الصادر في الاستئنافين رقم 5214 و5213 لسنة 134 قضائية.

سبب غلق صيدلية العزبي

نتيجة بحث الصور عن صيدليات العزبي

وتعتبر صيدلية العزبي أكبر سلسلة صيدليات في مصر. حتى 2015، الشركة تملك 90 متجراً في محافظات مصر المختلفة. أنشأت الشركة في القاهرة عام 1975. يقع مقر إدارة الشركة في حي مدينة نصر في القاهرة واليكم تفاصيل اسباب غلق صيدليات العزبي ورشدي "سبب اغلاق اجزخانات حاتم رشدي" قفل صيدلية العزبي وفقًا للمادة 78 اعرف سبب اسباب غلق صيدلية العزبي.

اسباب غلق صيدلية العزبي

وقالت المحكمة إنه وفقًا للمادة 78 من القانون رقم 127 لسنة 1955 في شأن مزاولة مهنة الصيدلة فتنص على أنه "يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنتين وبغرامة لا تزيد على 200 جنيه أو كليهما كل من زاول مهنة الصيدلة دون ترخيص أو حصل على ترخيص بفتح مؤسسة صيدلية بطرق التحايل باستعارة اسم صيدلي آخر" وكشف نص الحكم – الذي حصل مصراوي على نسخة منه - أسباب القضاء بشطب الدكتور حاتم رشدي، والدكتور أحمد العزبي من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة بالإضافة لإيقاف 25 صيدلانيًا عن العمل لمدة سنة.

صيدلية رشدي

وبالاستناد للمادة السالفة، فإن الثابت من الأوراق أن 14 صيدلانيًا مصرح لهم بمزاولة المهنة قد باعوا اسمهم التجاري للدكتور أحمد العزبي، وأنه استعار أسماءهم ليتمكن من فتح وإدارة أكثر من صيدلية بالمخالفة للقانون وهو ما ثبت من الصور الفوتوغرافية للافتات المثبتة أعلى كل صيدلية، والمدون على كل واحدة منها اسم "العزبي" وأضافت المحكمة أن فواتير الشراء الصادرة من تلك المؤسسات والتي من المتعين أن تحمل اسم مالكها إلا أنها حملت اسم "العزبي" والصور والفواتير صورة طبق الأصل وممهورة بختم نقابة الصيادلة.

نص فرار إنشاء هيئة الدواء المصرية

وقرر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الموافقة على إنشاء هيئة للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، وهيئة الدواء المصرية، بديلا للهيئة العامة للبحوث والرقابة الدوائية، والهيئة القومية للبحوث والرقابة على المستحضرات الحيوية.

من هم اصحاب وملاك صيدليات 19011

أصدرت سلسلة صيدليات 19011، بيانًا للرد على الأخبار المتعلقة الصيدليات فى مصربعد قرار شطبت الصحة اجزخانات العزبي ورشدي من سجلات الصيادلة ،ونفت سلسلة صيدليات 19011 تبعيتها لأي جهة من الجهات سواء داخلية أو خارجي أو رسمية أو غير رسمية، وقالت إنه لايوجد شريك أو ممول أجنبي كما يدعي البعض وأوضح البيان أن السلسلة يمتلكلها أكثر من عشرة صيادلة مصريين في مختلف المراحل العمرية تجمعهم شراكة قائمة على الثقة المتبادلة والتفاني في خدمة المجموعة وليسوا أصحاب رؤوس أموال ولكن أصحاب فكر وإيمان أنه باستطاعتهم الوصول إلى درجات متقدمه من النجاح في هذا المجال، طبقًا لنص البيان.

وقالت المحكمة إنه ثبت من التحقيقات التي أجريت بنقابة صيادلة مصر أن بعضًا من الصيادلة الذين مثلوا أمام لجنة التحقيق، وهم (رفعت أحمد عيسى، وهناء بدر الدين عمر) أقرا بإعارة اسميهما لـ"العزبي" ولذا قضت المحكمة بتأييد القرار التأديبي رقم 64 لسنة 2016 القاضي بإسقاط عضوية الدكتور أحمد العزبي فقط، وتخفيف إسقاط العضوية عن 14 صيدلانيًا إلى الإيقاف عن مزاولة المهنة لمدة سنة.
التنقل السريع