القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رابط أبشر الجوازات.. حقيقة الغاء رسوم الزيارة العائلية في السعودية 1441 مشروع إبقاء رسوم الزيارة العائلية ومكتب تساهيل وطرق للتسجيل وتفعيل الحساب في أبشر وعقوبة الوافدين المخالفين الترحيل وتمديد الزيارة Brent

رابط أبشر الجوازات..نظام أبشر الجوازات الجديد ..وطريقة التسجيل في موقع أبشر الجوازات السعودية , حقيقة الغاء رسوم الزيارة العائلية في السعودية 1441 بيان الجوازات حول رسوم الزيارة العائلية ومكتب تساهيل وتمكن خدمة بياناتي الإلكترونية المستفيدين من تفويض أي قطاع حكومي طُبقت الخدمة لديه من الاطلاع على بياناته المصرح بها من الأحوال المدنية، دون الحاجة لمراجعتهم لمكاتب الأحوال المدنية للحصول على شريحة بيانات “Brent”.

طرق للتسجيل وتفعيل الحساب في أبشر

قالت الجوازات،إن تسجيل وتفعيل حسابك في منصة أبشر للخدمات الإلكترونية يتيح لك الاستفادة من جميع خدمات الجوازات الإلكترونية” يمكن الاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية من خلال التسجيل وتفعيل الحساب عبر الطرق التالية:

  • – عبر أجهزة الخدمة الذاتية.
  • – عبر الحساب البنكي.
  • – عبر زيارتك لفروع المديرية العامة للجوازات.

التكلفة المتوقعه لاستخراج تاشيرة زيارة عائلية فى السعودية وهل تم زيادة سعرها ام انها ثابته على نفس السعر القديم وماهى اجراءات استخراج تاشيرة زيارة عائلية .



قيمة رسوم الزيارة العائلية للسعودية 2020 

تختلف رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للمملكة العربية السعودية حسب مدة الاقامة في السعودية، لكن الرسوم الجديدة زادت بنسبة كبيرة للغاية.

تكلفة رسوم الزيارة العائلية 1440-2020 

رسوم الزيارة العائلية لأول مرة 1440 لمدة 14 يوم أو 30 يوم أو 3 أشهر، تبلغ 300 ريال سعودي فقط.
ورسوم الزيارة العائلية للسعودية التي تبلغ مدتها 6 أشهر، تبلغ 3000 ريال سعودي مقابل كل طلب تأشيرة.
أما رسوم تأشيرة زيارة للسعودية التي تبلغ مدتها عام كامل، تبلغ 5000 ريال سعودي مقابل كل طلب تأشيرة.
ورسوم فيزا الزيارة للسعودية التي تبلغ مدتها عامين كاملين، تبلغ 8000 ريال سعودي مقابل كل طلب تأشيرة.

رسوم تأشيرة الخروج والعودة من السعودية

يعتمد سعر فيزا الخروج و العودة حسب المدة، والرسوم المطلوبة على التأشيرات، التي تأتي كالتالي:
رسوم تأشيرة الخروج و العودة و التي تبلغ مدتها شهرين 200 ريال سعودي.
ورسوم فيزا الخروج و العودة و التي تبلغ مدتها 6 أشهر 600 ريال سعودي.
أما رسوم تأشيرة خروج و عودة متعددة في مدة أقصاها 3 أشهر 500 ريال سعودي، و في حال تمديد المدة، فإن المسافر يجب عليه دفع 200 ريال سعودي مقابل كل شهر تمديد .

قيمة رسوم نقل الكفالة للمقيمين في السعودية

تختلف الرسوم المطلوبة لنقل الكفالة في السعودية، حسب مرات النقل، وتبلغ رسوم نقل كفالة المقيمين كالتالي:
سعر رسوم نقل الكفالة في السعودية لأول مرة 2000 ريال سعودي.
تكلفة نقل كفالة مقيم في السعودية للمرة الثانية 4000 ريال سعودي.
رسم نقل الكفالة في المملكة للمرة الثالثة 6000 الاف ريال سعودي.

تخفيض رسوم الزيارة العائلية

لم يتم تخفيض رسوم الزيارة العائلية الى السعودية بشكل رسمي حتى الآن، ومن المتوقع أن تتم زيادة رسوم الزيارة العائلية للسعودية في 2020 ، أو على الأقل بقاء نسبة الزيارة التي تم العمل بها مؤخراً خلال العام 2020 بدون أي زيادة جديدة على الرسوم.

قيمة رسوم المرافقين في السعودية

بعد انخفاض رسوم الزيارة العائلية للسعودية خفضت المملكة رسوم تواجد المرافقين في المملكة من 100 ريال إلى 200 ريال في الشهر، ومن المتوقع أن يتم تحصيل مبلغ 400 ريال سعودي في الشهر عن كل مرافق متواجد في المملكة مع بداية العام 2020.

رسوم تجديد الإقامة في السعودية للمقيمين

لم تختلف قيمة تجديد رسوم الاقامة في المملكة للمقيمين العاملين في المملكة لدى الشركات الخاصة، وبذلك تبقى قيمة تجديد الاقامة في السعودية عند 650 ريال سعودي في السنة، فيما اختلفت قيمة بعض الرسوم فجاءت كالتالي:
رسوم تجديد الاقامة في السعودية 2020 للعاملين في المنازل 350 ريال سعودي.
رسوم تجديد الاقامة بالسعودية للمزارعين والعاملين في الحدائق وغيرها 600 ريال سعودي.
رسوم تجديد الاقامة المملكة العربية السعودية 2020 للعاملين في مجال الرعي 600 ريال سعودي.

تخفيض مدة الإقامة في السعودية للمقيمين

نعم تم تقليل فترة الاقامة التي تمنحها السعودية للمقيمين على أرضها من 6 سنوات إلى 4 سنوات فقط، وبالإضافة إلى ذلك، تم تخفيض مدة رخصة العمل في السعودية لنفس فترة الاقامة لتكون من 6 سنوات غلى 4 سنوات مثل الإقامة.

 
رابط أبشر الجوازات.. حقيقة الغاء رسوم الزيارة العائلية في السعودية 1441 بيان الجوازات حول رسوم الزيارة العائلية ومكتب تساهيل وطرق للتسجيل وتفعيل الحساب في أبشر

ماهي المستندات المطلوبة للزيارة العائلية ؟ رابط أبشر الجوازات - رسوم تاشيرة الزيارة العائلية للسعودية الجديدة 2020 /1441

قيمة رسوم نقل الكفالة للمقيمين في السعودية 2020 

وفي حالة مواجهة مشكلة مع الكفيل أو في حالات نقل الكفالة لكفيل آخر تختلف الرسوم المطلوبة حسب مرات النقل، و تبلغ رسوم نقل كفالة المقيمين كالتالي :
1- سعر رسوم نقل الكفالة في السعودية لأول مرة 2000 ريال سعودي .
2- تكلفة نقل كفالة مقيم في السعودية للمرة الثانية 4000 ريال سعودي .
3- رسوم نقل الكفالة في المملكة للمرة الثالثة 6000 الاف ريال سعودي .
  • أصل وصورة من جواز السفر (وجود صفحتين خاليتين متقابلتين علي الأقل في الجواز).

  • لا تقل صلاحية جواز السفر عن ستة أشهر .

  • صورة حديثه بخلفية بيضاء لا تزيد صلاحيتها عن ستة اشهر.

  • نموذج طلب الحصول على تأشيرة الدخول للمملكة من موقع شركة إنجاز لتكنولوجيا المعلومات (enjazit.com.sa ).

  • مستند التأشيره.

  • إثبات صلة القرابه ( شهادات ميلاد / عقد زواج ).

  • في حالة اذا كان مقدم الطلب اقل من 14 سنه يجب ارفاق جواز المرافق له في السفر.

  • لغير حاملي الجنسيه المصريه إثبات الإقامة وصورة منها و ان لا تقل عن 6 أشهر.

  • توافر المبلغ المالي نقداً لدفع رسوم خدمه مركز خدمات التأشيرات ( VFS Tasheel International ).

  • عميلنا العزيز, بناء على تعليمات قنصلية المملكة العربية السعودية يرجى العلم بأنه يجب التقديم بجواز السفر المميكن (الجديد).

حقيقة الغاء رسوم الزيارة العائلية فى السعودية 1439 أبشر

لم تقم المملكة العربية السعودية او الجوازات او موقع تسهيل باعلان اى قرارات جديدة حول الغاء رسوم تاشيرة الزيارة العائلية للسعودية وتحذر من الانسياق وراء تلك الاخبار المتداولة حول الغاء الرسوم .

كيفية استخراج تاشيرة زيارة عائلية 

بعد فتح صفحة التأشيرات الالكترونية الخاص بالمقيم , نقوم بالبحث عن خيار (طلب زيارة عائلية) والضغط عليه .

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية : تعرف على رسوم . تحديث قيمة رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية الآن وقيمة الزيادة الجديدة و رسوم نقل الكفالة وقيمة رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية الآن , قيمة زيادة رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية 2020 , رسوم الزيارة العائلية للسعودية 2018 : تعرف على الرسوم , رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية : ننشر رسوم , مصاريف الزيارة العائلية للسعودية 2020 - صحيفة: تخفيض رسوم الزيارة العائلية في السعودية - , رسوم الجوازات السعودية 2018 : بوادر لتخفيض رسوم إصدار ,

قيمة رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية الآن بعد الزيادة الجديدة

واعتاد متابعينا ومتابعى موقع نجوم مصرية ومتابعة أخبار السعودية واخبار المصريين العاملين بالخارج حيث جاءت عدد من الاخبار حول العمالة المصرية بالسعودية عقب القررات الاخيرة من المملكة حول رسوم تاشير دخول المملكة للمرة الاولى أو اكثر من مرة وقد جاءت قيمة الرسوم على النحو التالي:
1- مبلغ رسوم تأشيرة الدخول إلى المملكة السعودية لمرة واحدة : وهذه الرسوم خاصة بنظام الاستقدام، وهي عبارة عن 2000 ريال سعودي رسوم حكومية و2000 ريال سعودي رسوم دخول إلى أراضي المملكة، وتدفع مرة واحدة فقط.
2- مبلغ رسوم تأشيرة الدخول المتعدد إلى المملكة العربية السعودية وعندما تتجه إلى المملكة يتم فرض تلك الرسوم
  •  سعر تأشيرة زيارة المملكة لمدة 6 أشهر: 3000 ريال سعودي.
  • سعر تأشيرة زيارة لمدة سنة: 5000 ريال سعودي.
  •  سعر تأشيرة زيارة السعودية لمدة سنتان: 8000 ريال سعودي.
3- مصاريف رسوم مغادرة المملكة السعودية : تفرض رسوما على كل المغادرين من المملكة عبر الميناء، وتقدر تلك الرسوم بنحو 50 ريال سعودي.
4- رسوم الخروج والعودة إلى السعودية : تقدر رسوم الخروج والعودة إلى السعودية في خلال شهرين بنحو 200 ريال سعودي، كما يمكنك عمل تصريح خروج وعودة لمدة 6 أشهر يتم دفع مبلغ 200 ريال سعودي عن أول شهرين، و100 ريال عن كل شهر، وبذلك يتم دفع 600 ريال سعودي خلال تلك المدة.
5- رسوم الخروج والعودة المتعددة إلى السعودية : تقدر تلك الرسوم بنحو 500 ريال سعودي لمدة ثلاثة أشهر بدلا من 6 أشهر، وعند الرغبة في زيادة المدة عن 3 أشهر، يكون الشهر بـ 200 ريال سعودي.

تأثيرات الرسوم الجديدة على الوافدين بالسعودية

 

عمليات بحث متعلقة بـ رسوم تاشيرة الزيارة العائلية للسعودية رسوم تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية بعد الزيادة الأخيرة 1441 للجدد والمقيمين رسوم الزيارة العائلية 2020 رسوم الزيارة العائلية 1441 تخفيض رسوم الزيارة العائلية 2020 رسوم الزيارة العائلية لاول مره رسوم الزيارة العائلية 1441 رسوم الزيارة العائلية لاول مرة 1441 رسوم الزيارة العائلية 500 ريال رسوم زيارة عائلية تسهيل 2020 وحقيقة الغاء رسوم الزيارة العائلية في السعودية 1441 رابط أبشر الجوازات الى جميع المقيمين فى المملكة العربية السعودية الان يمكنهم اجراء اى تقديمات خاصة بطلب الحصول على تاشيرة زيارة عائلية ومتابعة جميع الاجراءات الخاصة بالطلبات من خلال اتباع التعليمات على الموقع الرسم ى الخاص باصدار التاشيرات ومتابعة الطلب من خلال الدخول هنــــــــــــــــا.


تكاليف رسوم التأشيرات بعد التخفيضات الجديدة 1441



كشفت المديرية العامة للجوازات أبشر:" عن عقوبات مخالفي قواعد التعامل مع الوافدين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود وذكرت الجوازات، أنه يعاقب بالسجن 6 أشهر والغرامة 25 ألف ريال والتشهير كل من ينقل أو يتستر على مخالفين ومتسللين والوافدين المخالفين".

عقوبة الوافدين المخالفين و 100 ألف ريال غرامة

حذرت الجوازات مشغلي المخالفين لنظامي الإقامة والعمل بمن فيهم العمالة المتغيبة عن العمل وخاصة العمالة المنزلية والتستر عليهم أو إيوائهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم. وأكدت أن المخالفين سيعرضون أنفسهم لعقوبة السجن مدة تصل إلى ستة أشهر والغرامة التي تصل إلى 100 ألف ريال والترحيل إن كان المخالف وافداً، وتتعدد الغرامات بتعدد المخالفين.

شروط تمديد رسوم الزيارة العائلية للسعودية 2020 مشروع إبقاء رسوم العمالة على المرافقين


وحول الترتيبات الأخيرة التي تضمن التجربة المميزة أعلنت الجوازات السعودية، شروط تمديد تأشيرة الزيارة العائلية، ودعت لدراسة مشروع إبقاء رسوم العمالة على المرافقين وعلى الشركات المقررة للعام 2020 عند نفس مستوياتها ولتمديد الزيارة يجب سداد رسوم تمديد التأشيرة، وأن يكون صاحب التأشيرة متواجدًا داخل المملكة ولم تسجّل عليه مخالفات مرورية غير مسددة ، ولا يتجاوز مجموع فترة تأشيرة الزيارة بعد التمديد 180 يوما من تاريخ الدخول للأراضي السعودية.
التنقل السريع