القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بعد اغلاق قنوات بي اوت ..عيوب رسيفر كيو بوكس بدون طبق اسعار ومواصفات ريسيفر qbox hd كيو بوكس بدون طبق ويعمل بالانترنت "افضل رسيفر بدون طبق ويعمل بالانترنت" اشتراك مجاني لمدة سنة

سعر رسيفر كيو بوكس "رسيفر بدون طبق 2020"، افضل رسيفر بدون طبق جهاز رسيفر qbox hd فى مصر ،من الريسيفرات المتميزة جدا qbox hd اين يباع فى مصر ،في مجال الإلكترونيات , وعيوب الرسيفر بدون طبق ..حيث أنها تعمل عن طريق الانترنت بشكل رائع دون تقطيع، وأيضا تعد من الريسيفرات التي لا تحتاج إلي طبق مخصوص أو غالي الثمن qbox hd 2020.. فمن الممكن أن يتم مشاهدة المباريات والافلام عن طريق النت بكل سهولة، وتعد من الريسفرات الرائعة جدا qbox hd سوق والتي لديها سعة كبيرة واليكم سعر رسيفر بدون طبق فى مصر 2020.

رسيفر qbox hd اللاسلكى في السعودية

قبل ان تشتري لعرف عيوب رسيفر كيو بوكس بدون طبق ومنذ شهر تقريباً تم اغلاق قنوات بي اوت التى تذيع مباريات كرة القدم المشفرة مجاناً وبعد اغلاق قنوات بي اوت تعرف اسعار ومواصفات جهاز ريسيفر qbox hd كيو بوكس الجديد بدون طبق ويعمل بالانترنت وننشر اسعار ومواصفات جهاز ريسيفر qbox hd الجديد بدون طبق ويعمل بالانترنت  .
نتيجة بحث الصور عن ريسيفر qbox hd

اسعار ريسيفر qbox hd كيو بوكس بدون طبق ويعمل بالانترنت


يتراوح سعر الريسيفر من 500 جنيه إلى ألف جنيه  ولكن في بعض الأحيان لا تستطيع شراء طبق لاقط وتركيبه خاصة في بعض الدول التي تمنع تركيب الأطباق اللاقطة بسبب شكلها السيئ، لذا يأتى جهاز ريسيفر qbox hd، والذي لا يحتاج إلى أطباق لاقطة لتشغيل القنوات الفضائية.


مواصفات جهاز ريسيفر qbox hd الجديد بدون طبق ويعمل بالانترنت

نتيجة بحث الصور عن ريسيفر qbox hd
يعتمد ريسيفر qbox hd على البث اللاسلكى بموجات مقاربة وشبيهة لشبكات الهواتف المحمولة، فيمكن تشغيله في أي مكان مثل الهواتف المحمولة.

رسيفر qbox hd اللاسلكى في السعودية


سعر الريسيفر يتراوح مابين 130 ريال الى 250 ريال سعودي ومتوفر فى دة والرياض ومعضم الهنود يبيعونة بالتركيب،كما يتميز بأنه يستطيع توفير إنترنت بسرعة 1 جيجا، وبه مدخلان للميمورى وتسجيل أي براج أو أفلام عليهما، بالإضافة إلى هارد ديسك خارجى ,يتراوح سعر الريسيفر من 500 جنيه إلى ألف جنيه حسب المصدر الذي تشترى منه، لا يتوفر في الأسواق المصرية بصورة كبيرة ويفضل شراؤه من خارج مصر.


اماكن بيع رسيفر بدون طبق فى مصر

يباع في محلات بيع الادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية بجميع المحافظات ، وبالقاهرة فى شارع عبد العزيز والعتبة وباب اللوق وموجود بكثرة بمول البوستان ومميزات ومواصفات وسعر جهاز Qbox “كيو بوكس”، الذي دخل مصر من1 فترة قريبة وهوأول رسيفر بدون طبق في مصر وبه خدمة الأنترنت المجاني، مما يعني أن هذا الجهاز لدية مستقبل كبير في عالم الستالايت والدش، وسوف نتعرف علي جميع مزايا هذا الجهاز في السطور القادمة.
لا يتوفر وصف للصورة.

مواصفات رسيفر qbox hd


رسيفر qbox hd هو جهاز يعمل بدون سلك وبدون طبقي هو رسيفر لاسلكي يلتقط الإشارة عن طريق الأقمار الصناعية، فهو يعمل بشكل قريب من الهواتف النقاله التي قضت في الستوات الاخيرة علي الهواتف الثابته أو مايعرف بالتلفونات الأرضية، ومن المنتظر أن في السنوات القادمة سيكون الغلبة لتلك النوع من الأجهزة خاصة وأن السعر متقارب إلي حد كبير مع الأجهزة الأخري.

عيوب ريسيفركيو بوكس

 يتوفر به أنترنت مجاني تصل سرعته إلي 1 ميجا بايت، ويمكنك تحميل أي شئ تريد ونقله علي كارت الميموري الخاص بك الذي يتوفر له مدخل في هذا الرسيفر، بالإضافة إلي وجود هارد ديسك خارجي.

عيوب رسيفر كيو بوكس بدون طبق

 وإمكانية تشغيل الجهاز في أى مكان وسهولة نقله من مكان إلي أخر والحصول علي أشارة قوية للقنوات في جميع الأقمار المتاحة، حيث لن يتم التقيد بقمر واحد أو أثنان، فأنت معك طبق متحرك.

سعر رسيفر qbox hd 

يختلف من مكان إلي أخر ومن دولة إلي أخري، والفوارق قد تكون كبيرة من مكان إلي مكان أخر، حيث أنه يتراوح سعره بين 50 دولار امريكي إلي 100 دولار حسب البائع وهامش الربح الذي يريده، وفي مصر يتراوح السعر بين 500 جنية و 850 جنية ويختلف من مكان إلي أخر.

التنقل السريع