القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

توقعات حالة الطقس فى مصر اليوم الجمعة 19-4-2019 توقعات درجات الحرارة في مصر

نقدم اليكم توقعات حالة الطقس فى مصر اليوم الجمعة 19-4-2019 توقعات درجات الحرارة في مصر ، حيث يتوقع خبراء الارصاد ان يسود طقس بارد شتوي على السواحل الشمالية والقاهرة كما يتوقع ان يميل الطقس للبرودة على الصعيد وسطه وجنوبه ، حيث يكون الطقس شديد البرودة ليلا على انحاء مصر حيث تصل حالة البرودة الى الصقيع في بعض مناطق مصر كوسط الصعيد ووسط سيناء ، كما يتوقع انخفاض في درجات الحرارة على اغلب مناطق مصر .
حالة الطقس فى مصر اليوم الجمعة
نشر الأستاذ وحيد سعودي المدير العام والتحاليل الجوية و المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية أكد عبر الصفحة الرسمية للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، على موقع التواصل الأجتماعي، يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية.


كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ان حالة الطقس في البحر الأبيض المتوسط اليوم، سيكون معتدلا نهارا ولكن البحر المتوسط وخليج السويس يضطربان ليلا ويكون ارتفاع الامواج من2 الى 3 امتار .
درجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر اليوم الجمعة 19-4-2019

حالة البحر الأحمر والمتوسط

وفيما يخص حالة البحر المتوسط فهي ستكون خفيفة إلى معتدلة، ويكون ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، ويكون إرتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وتكون الرياح السطحية جنوبية شرقية.

بيان درجات الحرارة

القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة
الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 13 درجة
مطروح درجة الحرارة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة
سوهاج درجة الحرارة العظمى 29 درجة والصغرى 13 درجة
قنا درجة الحرارة العظمى 29 درجة والصغرى 14 درجة

أسوان درجة الحرارة العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجة
التنقل السريع