القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بث مباشر MBC الثقافية مشاهدة حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب بث مباشر نتيجة من الفائز بجائزة جولدن جلوب Golden Globe Awards أفضل ممثل وفيلم ومسلسل يوتيوب أون لاين

تنشر "صباح الخير" بث مباشر حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024 لتقديم جوائز الإنتاج السينمائي والتلفزيوني الأمريكي لعام 2023 بالإضافة إلى إعلان تسريب إسم الفائز بجائزة جولدن جلوب لهذا العام. من خلال متابعة قناة MBC الثقافية ننشر لحضراتكم  مشاهدة حفل إعلان الفائز بجائزة جولدن جلوب 2024 بث مباشر بث حي يلا شوت لايف HD مشاهدة حفل جوائز جولدن جلوب 2024 حفل إعلان الفائز بجائزة جولدن جلوب ننشر لكم القنوات الناقلة موعد مشاهدة حفل جوائز جولدن جلوب 2024 حفل إعلان الفائز بجائزة جولدن جلوب وأهم التفاصيل عن حفل الجولدن جلوب ،والتي يتنافس على الجائزة نخبة من أفضل الممثلين والمخرجين وصناع السينما والتليفزيون الأمريكي.

عبر "صباح الخير" كونوا على الموعد وتابعوا معنا تفاصيل وفعاليات حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب والاستوديو المصاحب لها في بث حي ومباشر.

مشاهدة حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب بث مباشر

ذلك حيث أعلنت شبكة ام بي سي البث المباشر لإعلان الفائز بجائزة جولدن جلوب 2024. والذي تضم قائمة المرشحين لجائزة جولدن جلوب للعام الحالي 2024، أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني – موسيقي أو كوميدي بيل هادر "Barry " ستيف مارتن، "Only Murders in the Building" جيسون سيجل عن فيلم "Shrinking" مارتن شورت، "Only Murders in the Building" جيسون سوديكيس، " Ted Lasso " جيريمي ألين وايت "The Bear".

🟪 تتابعون اليوم | تغطية خاصة لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب Golden Globe Awards

🕙 على الساعة 03.00 صباحً بتوقيت 🕋

اليوم الساعة 03.00 صباح بتوقيت مصر 04.00 بتوقيت السعودية 05.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة يقام حفل إعلان حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024.

ترقبونا اليوم في تغطية خاصة ومستمرة لساعتين لحفل جائزة جولدن جلوب:

  • ⚽️ لجولدن جلوب 🥇
  • 📍 مباشرة من كاليفورنيا
  • Golden Globe Awards
  • 📆 الاثنين 8/1/2024
  • 🕙 الساعة 3 صباح بتوقيت 🕋
  • 📺 على قناة MBC الثقافية

نتيجة ومن الفائز بجائزة جولدن جلوب 2024

حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ 81 هو حدث قادم لتقديم جوائز الإنتاج السينمائي والتلفزيوني الأمريكي لعام 2023. وسيقام الحفل في 7 يناير 2024، في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، من إنتاج ديك كلارك للإنتاج، وريكي كيرشنر. و جلين فايس؛ هذا الأخير سوف يعمل أيضًا كمدير

لا تفوتوا سهرة الأحلام.. لقاء الأساطير.. حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب ، تابعوه على المباشر على قناة MBC ، وشبكة CBS وParamount+ حيث يبدأ الاستوديو: 02:00 وسيبدأ الحفل: 05.00 بتوقيت الإمارات

وأيضاً تنقل ام بي سي MBC الثقافية  في تغطية خاصة لحفل جوائز جولدن جلوب إعلان جوائز الجولدن جلوب 2024 في الاستوديو التحليلي بداية من الساعة 04.00 صباحً بتوقيت مكة المكرمة مع نجوم الاستوديو التحليلي .

وأعلنت جائزة جولدن جلوب الـ81، عن المرشحين في 27 فئة في السينما والتلفزيون، على أن يقام الحفل يوم الأحد 7 يناير من العام المقبل 2024 ويذاع على شبكة CBS وParamount+ .

البث المباشر : اذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .

نتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة ..

التنقل السريع