القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اللجنة العليا للانتخابات بمصر " نتيجة من الفائز في انتخابات الرئاسة المصرية  .. البث المباشر للمؤتمر الصحفي لاعلان نتائج الانتخابات المصرية فوز الرئيس السيسي 90% باكتـ  ـ ساح ~ النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية المصرية 2023

النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة المصرية،  ذلك حيث أغلقت اللجان الانتخابية في ثالث أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 أبوابها في التاسعة من مساء اليوم بمعظم المحافظات واستمرار التصويت في بعض اللجان الفرعية. وكانت اللجان قد فتحت أبوابها في التاسعة صباحًا وسط إقبال كثيف من المواطنين ممن لهم حق التصويت. 

ويتنافس أربعة من المرشحين على منصب رئيس جمهورية مصر العربية وهم الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي والمرشح عبدالسند يمامة ، والمرشح حازم عمر ، والمرشح فريد زهران وإليكم تفاصيل نتيجة انتخابات الرئاسة في مصر .

البث المباشر للمؤتمر الصحفي لاعلان النتائج النهائية للانتخابات المصرية 

تعلن اللجنة العليا للانتخابات في مصر عن النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية، في مؤتمر صحافي مساء الثلاثاء ، وجرت انتخابات الرئاسة 2024 داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري. ويبلغ إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 ملايين و562 ألف ناخب تقريبًا و1,119 مغتربًا

بينما تضم المحافظة 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية و663 مقرًا انتخابيًا. ويخوض الانتخابات الرئاسية 2024، أربعة مرشحين هم: عبدالفتاح السيسي، رمز النجمة، وفريد زهران، رمز الشمس، وعبدالسند يمامة، رمز النخلة، وحازم عمر، رمز السلم.  .

النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية المصرية 2023

عبدالفتاح السيسي وحازم عمر وعبد السند يمامة وفريد زهران في إعادة الانتخابات الرئاسية المصرية 

ومن جانبه قال الرئيس والمرشح عبدالفتاح السيسي في خطاب له بعد إعلان النتائج: "أشكر الشعب المصري على ثقته المستمرة بي. سأعمل بكل جهدي لخدمة مصر وشعبها.".

نتيجة فرز الاصوات النهائية لانتخابات الرئاسة المصرية 

جاري الآن فرز نتيجة الإنتخابات الرئاسية في مصر ..  

عبدالفتاح السيسي (..%فريد زهران (..%حازم عمر (..%عبدالسند يمامة (..%)




انتظروا المزيد من التحديثات خلال الساعات القادمة ..

التنقل السريع