القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة MBC HD لايف بث مباشر حفل روائع رياض السنباطي في موسم الرياض MBC HD Masterpieces of Riad Al-Sunbati توقيت الحفل والقنوات الناقلة

بث مباشر لحفل روائع رياض السنباطي في موسم الرياض ، الليلة ⬅️ روائع رياض السنباطي 💎👑 || الفنانة شيرين وصابر الرباعي وأحمد سعد ، يغنون من ألحان رياض السنباطي ، برعاية تركي آل الشيخ في موسم الرياض اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 ، في ليلة من الليالي الاستثنائية في موسم الرياض ليلة #روائع_رياض_السنباطي والتي تضم باقة من ألمع النجوم.

مشاهدة حفل روائع رياض السنباطي في موسم الرياض بث مباشر ، سيكون البث متاحًا عبر منصة شاهد في الحفلة الاستثنائية يوم الخميس 30 نوفمبر 2023، وسيضم الحفل العديد من النجوم مثل شيرين وصابر الرباعي وأحمد سعد وغيرهم من نجوم الفن والطرب الأصيل.

بث مباشر لحفل روائع رياض السنباطي في موسم الرياض MBC HD Masterpieces of Riad Al-Sunbati

يستضيف مسرح أبو بكر سالم في الرياض هذا الحدث بشكل خاص في يوم الخميس 30 نوفمبر 2023 ، ومن المتوقع أن يبدأ الحفل في تمام التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

وعن القنوات الناقلة لحفل روائع رياض السنباطي ، فقد صرحت مصادر أن حفل اليوم لأداء أغاني العبقري الموسيقي رياض السنباطي سوف تكون مذاع عبر منصة @ShahidVOD شاهد أون لاين .

حفل روائع  السنباطي بأصوات نخبة من نجوم الفن العربي على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي

 لا تفوّتون حفل #روائع_السنباطي في #بوليفارد_سيتي على مسرح أبو بكر سالم … بأصوات نخبة من نجوم العالم العربي 📺🎶❤

حفل روائع رياض السنباطي في موسم الرياض:

يقام حفل العبقري الموسيقي رياض السنباطي في الحفل المرتقب روائع رياض السنباطي الذي سيُقام اليوم الخميس 30 نوفمبر في الرياض بالمملكة العربية السعودية ويُذاع مباشرةً وحصريًا على منصة شاهد ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

منصة شاهد روائع رياض السنباطي في موسم الرياض بث مباشر من هنا

توقيت حفل روائع رياض السنباطي والقنوات الناقلة :

- التاريخ: مساء الخميس 30 نوفمبر حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة 08.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 09.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

التنقل السريع