القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

حفل روائع رياض السنباطي ٢٠٢٣ بث مباشر حفل روائع رياض السنباطي السعودية 2023 حفل شيرين , صابر الرباعي , أحمد سعد موسم الرياض Shahid HD MBC HD Masterpieces of Riad Al-Sunbati أون لاين

متابعينا عشاق الطرب الاصيل تتابعون في التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة حفل قوي من العيار الثقيل ليلة روائع رياض السنباطي في المملكة العربية السعودية بأرضية مسرح أبو بكر سالم .

حفل روائع رياض السنباطي بث مباشر ، استمتعوا بأمسية فنية مع نجوم العرب وهم يؤدون أغاني العبقري الموسيقي رياض السنباطي مباشرة على مسرح أبو بكر سالم لموسم الرياض 2023. مجاناً و بدون اشتراك على #Shahid.

رابط حفل روائع رياض السنباطي في حفل روائع رياض السنباطي السعودية والتي تبدأ الحفل في تمام الساعة 08.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 09.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

حفل روائع  السنباطي بأصوات نخبة من نجوم الفن العربي على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي

 لا تفوّتون حفل #روائع_السنباطي في #بوليفارد_سيتي على مسرح أبو بكر سالم … بأصوات نخبة من نجوم العالم العربي 📺🎶❤

حفل روائع رياض السنباطي في موسم الرياض:

يقام حفل العبقري الموسيقي رياض السنباطي في الحفل المرتقب روائع رياض السنباطي الذي سيُقام اليوم الخميس 30 نوفمبر في الرياض بالمملكة العربية السعودية ويُذاع مباشرةً وحصريًا على منصة شاهد ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

منصة شاهد روائع رياض السنباطي في موسم الرياض بث مباشر من هنا

توقيت حفل روائع رياض السنباطي والقنوات الناقلة :

- التاريخ: مساء الخميس 30 نوفمبر حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة 08.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 09.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

بث مباشر حفل روائع رياض السنباطي حفل روائع رياض السنباطي السعودية

مشاهدة حفل روائع رياض السنباطي الرياض في المملكة العربية السعودية بث مباشر متابعينا عشاق عروض روائع رياض السنباطي ، تتابعون حفل روائع رياض السنباطي الرياض على ساحة أبو بكر سالم في الرياض، في الحفل الرئيسي بتمام الساعة 09.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

سيقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم وسيعلق على الحفل في قناة تطبيق ومنصة شاهد Shahid HD أون لاين.

وتقدم "صباح الخير" خدمة الكواليس والاستعدادات لحفل روائع رياض السنباطي الرياض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بدون تقطيع نهائي فتابعونا ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

لمشاهدة الحفل بث مباشر من هنا

التنقل السريع