القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بالفيديو لحظة وفاة وتشييع جنازة الفنان علي نسمان اليوم من هو الفنان والناشط الفلسطيني علي نسمان ويكيبيديا

بالصور والفيديو تشييع جنازة الفنان علي نسمان، أسباب وفاة علي نسمان ، انا لله وانا اليه راجعون ، توفي إلى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة الفنان علي نسمان ، والذي وافتها المنية بعد استشهادها برصاص جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي ، ومع اعلان وفاة علي نسمان يتساءل الكثير من السادة المتابعين عن من هي زوجة علي نسمان أولاد أبناء علي نسمان ديانتها من أي قبيلة وش يتبع ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

ذلك حيث توفي صباح اليوم الجمعة الفنان علي نسمان بعد وفاته متأثرة بإصابته نتيجة قصف الطيران الإسرائيلي لقطاع غزة ، ويتم تشييع جثمان علي نسمان من مسقط رأسه.

يذكر أن الفنان علي نسمان له العديد من الفيديوهات الداعمة للقضية والمقاومة الفلسطينية ، والتي سوف نذكرها في السطور التالية ، ولمن لايعرف من هو علي نسمان فهو فنان مسلم عربي فلسطيني من مواليد فلسطين المحتلة وينشر علي نسمان العديد من الفيديوهات الداعمة للقضية الفلسطينية ، والتي كان اخرها فيديو له لحظة القصف الاسرائيلي على غزة.

من هو علي نسمان ويكيبيديا : 

حسب ويكيبيديا فإن علي نسمان هو فنان مسلم عربي فلسطيني من مواليد فلسطين المحتلة وينشر علي نسمان العديد من الفيديوهات الداعمة للقضية الفلسطينية ، والتي كان اخرها فيديو له لحظة القصف الاسرائيلي على غزة..

  • تاريخ ومكان الميلاد: فلسطين
  • اسم الولادة: علي نسمان
  • أبناء: حسن .

ما هي ديانة علي نسمان ويكيبيديا : 

الفنان علي نسمان مسلم من عائلة مسلمة، اختاره الله في معركة الشهادة .

صور تشييع جنازة الفنان علي نسمان..

قريباً

التنقل السريع