القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

ماورد حديثاً 28/10/2023* بث مباشر الجزيرة | آخر اخبار الغزو البري تطورات القصف الاسرائيلي على غزة لحظة بلحظة و #القسام يعلن الصمود

اخبار فلسطين اليوم، اخبار فلسطين حرب اليوم عاجل القصف الاسرائيلي على غزة بتاريخ 2023|10|28 تستمر التغطية الإخبارية لقناة الجزيرة بث مباشر Live اخر اخبار فلسطين واسرائيل ومستجدات قصف اسرائيل لقطاع غزة الان بث مباشر 28/10/2023 مشاهدة مستجدات الحرب بين حركة حماس والجهاد الاسلامي وجيش الاحتلال الاسرائيلي مشاهدة مباشرة خلال النصف ساعة الأخيرة ،ذلك حيث تتابع صباح الخير آخر أخبار الحرب بين فلسطين واسرائيل لحظة بلحظة بث مباشر اون لاين الجزيرة مباشر العربية الحدث.

  • الجزيرة مباشر | القصف الاسرائيلي على غزة: آخر المستجدات
  • شاهد مباشرة | بث مباشر الجزيرة لتطورات القصف الاسرائيلي على غزة
  • قناة الجزيرة | آخر الأخبار عن القصف الاسرائيلي على غزة

ذلك بينما ننقل للمتابعين من حول العالم الاخبار الحديثة والأخيرة خلال النصف ساعة الأخيرة بعد الغزو البري للجيش الاسرائيلي على قطاع غزة , حيث يقول مراسل قناة الجزيرة في قطاع غزة أن هناك إطلاق نار باتجاه مستوطنة بسجوت قرب مدينة البيرة وسط الضفة الغربية .

وأطلقت حركة حماس عشرات الصواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، مما أدى إلى إطلاق صفارات الإنذار من الغارات الجوية في أنحاء البلاد. وأعلن الناطق باسم المقاومة الاسلامية "نتصدى لتوغل بري اسرائيلي في بيت حانون وشرق البريج وهناك اشتباكات قوية جارية الان" .

بث مباشر الجزيرة الحدث الان اخر أخبار الحرب بين فلسطين واسرائيل :

تتناقل الصحف المحلية والعالمية منذ صبيحة أمس الجمعة أخبارا عديدة بخصوص الغزو البري لقطاع غزة والذي ، قال أسامه حمدان القيادي في حماس : قوات الاحتلال قامت بمحاولة توغل بري لكن الاحتلال يقول بانها ليست بريه لحماية نفسه من فشلها ، وان العملية البرية تجري الان كما وصله من المقاومين في بيت حانون وفي المنطقة الوسطى ويتصدى المقاومون لاليات عسكرية ومع بزوغ الفجر سيكتشف العالم اي ملحمه واي بطولة سطر الشعب الفلسطيني هذه الليلة .

ومن خلال المتابعة الحية لصباح الخير ننقل لكم اخر اخبار روسيا الان لحظة بلحظة أخبار الحرب بين فلسطين واسرائيل خلال الساعة الأخيرة بث مباشر حي اونلاين .

اخر الاخبار خلال النصف ساعة الأخيرة ... 

وبعد قطع اسرائيل للانترنت في قطاع غزة ، فقد صرح مراسل شركة الجزيرة عن استمرار القصف الاسرائيلي بشكل مكثف على قطاع غزة.

"كـ.ـتائـ.ـب القـ.ـسـ.ـام": نتصدى لتوغل بري إسرائيلي في بيت حانون وشرق البريج واشتباكات عنيفة على الأرض

وردت أنباء عن تـ,ـدمير 30 دبـ,ـابة حتى الان على أيدي مقـ,ـاومو  #القسـ,ـام و من الفصـ,ـائل الأخرى، وسط سقوط عشرات القتـ,ـلى و الجـ,ـرحى من جنـ,ـود جـ,ـيش الاحتـ,ـلال الاسـ,ـرائيلى ، وثلاث مروحيات أباتشي تقوم بإخلاء الجـ,ـرحى والقتـ,ـلى..!!!

وتقوم قناة الجزيرة مباشر وقناة العربية الحدث وقناة البي بي سي في نقل حي ومباشر باخر واهم الأنباء خلال اللحظات الأخيرة في تغطية قوية وتتضمن التغطية جميع الاحتمالات التي قد تحدث خلال الساعات المقبلة .

البث المباشر لقناة الجزيرة اخبار فلسطين واسرائيل الان :

واليكم البث المباشر لقناة الجزيرة لنقل اخر المستجدات في الشأن الفلسطيني والاسرائيلي والذي يعد محط أنظار الملايين حول العالم الان خصوصا مع تصدر تريند فلسطين واسرائيل مراكز البحث الأولى محليا ودوليا .

انتظروا المزيد من الاخبار خلال الساعات المقبلة ..

التنقل السريع