القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

حصرياً كشوف اسماء وصور العسكريين والمدنيين المتوفين في استهداف الكلية الحربية بحمص الذين ماتوا والمصابين اليوم 5/10/2023 بث مباشر حادث الكلية الحربية بحمص الان لحظة بلحظة

كشوفات أسماء العسكريين والمدنيين الذين ماتوا المتوفين والمصابين في استهداف الكلية الحربية في حمص اليوم , إنا لله وإنا إليه راجعون ، في خبر محزن للشعب السوري توفي ما يقرب من ال60 وأصيب العشرات في حادثة استهداف الكلية الحربية في محافظة حمص  .

وجاء في بيان وزارة الصحة السورية عن مصادر محلية تم نقل عدد من الحالات للمستشفيات بحادث استهدافة الكلية الحربية بحمص ويجرى حصر الوفيات حتى هذه اللحظة . .

أسماء العسكريين والمدنيين الذين ماتوا في استهداف الكلية الحربية في حمص

وننشر عبر شبكة صباح الخير أسماء المصابون فى استهداف الكلية الحربية اليوم أسماء الى ماتوا في الكلية الحربية بحمص ، والتي حسب مصادر جاري نقل المتوفين والمصابين في الحادث الأليم إلى أقرب مستشفى تابعة لوزارة الصحة .

وأفاد شهود عيان أن التفجيرات أودت بحياة 60 واصابة العشرات ، قال مراسل “المرصد السوري”: أن سيارات الإسعاف تنقل عدد كبير من الشهداء والجرحى سورياً للمستشفيات من ضحايا استهداف الكلية الحربية بحمص .

أسماء شهداء حادث الكلية الحربية بمحافظة حمص اليوم 5/10/2022

وتتابع شبكة صباح الخير على أحر من الجمر لنوفر لكن أسماء وصور الضحايا المتوفين والمصابين في استهداف الكلية الحربية في حمص اليوم 5/10/2023 حادث الكلية الحربية بمحافظة حمص اليوم البث المباشر لحادث الاستهداف الهائل الان بالكلية الحربية بحمص .

أعداد الضحايا الذين ماتوا والمصابين في الكلية الحربية الآن

بث مباشر اخر الأخبار السورية الآن متابعة حية بث مباشر اخبار التفجيرات في الكلية الحربية وسط تأكيدات من وزارة الصحة السورية أن التفجيرات أودت بحياة 60 واصابة العشرات ، قال مراسل “المرصد السوري”: أن سيارات الإسعاف تنقل عدد كبير من الشهداء والجرحى سورياً للمستشفيات من ضحايا استهداف الكلية الحربية بحمص.

  1. العميد الركن ( باسم ابراهيم حلاق )
  2. العميد المتقاعد ( حيدر علي كنوج )
  3. الشهيد #محمد_مصطفى_العكاري
  4. الطفلة #زينة_زهير_شلهوب
  5. ( آية هيثم شاهين ) ( ابنة الشهيد هيثم شاهين )
  6. جاري حصر باقي الكشوفات للمتوفين والمصابين .. فتابعونا .



ولم يسبق وأن شهدت هكذا نوع من الهجمات (مسيرات استهدفت الكلية الحربية خلال حفل تخريج ضباط) ، كيف وصلت "المسيرات" إلى الكلية الحربية؟ مع العلم أنها تقع  إلى جانب العديد من الثكنات العسكرية الكبيرة .

في متابعة شبكة صباح الخير لأهم وآخر الأخبار عن أسماء وعدد الضحايا والمصابين في حادث استهداف الكلية الحربية بحمص حتى الآن بث مباشر ، فقد نعى الجيش السوري، الضحايا والمصابين في الحادث الأليم وسط تأكيدات “على الرد بكل قوة وحزم على مرتكب هذه الحادثة” .

بث مباشر قناة الجزيرة مباشر الحدث مشاهدة استهداف الكلية الحربية بحمص

وقالت وزارة الصحة السورية في بيان لها منذ قليل أنه تم نقل عدد من الحالات للمستشفيات بحادث استهداف الكلية الحربية بحمص ، وحسب بيان القوات المسلحة السورية والتي تعتبر القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة هذا العمل الجبان غير مسبوق وتؤكد أنها سترد بكل قوة وحزم على تلك التنظيمات الإرهابية أينما وجدت، وتشدد على محاسبة المخططين والمنفذين لهذا العمل الإجرامي الذي سيدفعون ثمنه غالياً" .

انا لله وإنا إليه راجعون ، انتظروا المزيد من التفاصيل .

التنقل السريع