القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

برابط مباشر تحميل وتنزيل تنزيل iOS 17 على جهاز iPhone 11 ,12 ,13 ,14 ,15 الخاص بك الآن

iOS 17 رابط تحميل وتنزيل نظام اي يو اس الجديد للآيفون iOS 17 طريقة التحديث على ايفون  أبل ستور APPLE STORE وجوجل بلاي ، متابعينا الكرام ننشر لكم تفاصيل اصدار iOS 17 الجديدة من أبل ستور APPLE STORE رابط تحميل وتنزيل نظام اي يو اس الجديد للآيفون iOS 17 طريقة التحديث على ايفون 11 و12 و13 و14 و15

تحميل وتنزيل اصدار أبل ستور APPLE STORE وجوجل بلاي الجديد لهواتف الايفون

خلال فعاليات حدثها المقام حاليا WWDC ، كشفت شركة أبل بشكل رسمى عن نسخة نظام iOS 17 المخصص لأجهزة أيفون وأيباد، حيث كشفت الشركة أنها ستركز فى هذا النظام على قوة الأداء وسرعة النظام، فضلا عن تحسين قدرات الواقع المعزز.

وكشفت شركة أبل أن نظام iOS 17 سيكون أسرع بكثير من النظام السابق iOS 16 بمقدار 50% فيما يتعلق بسرعة فتح التطبيقات، وبحوالى 60% فى الكتابة عبر لوحة المفاتيح، وأسرع بنسبة 80% فى تطبيق الكاميرا، كما أكدت شركة أبل أن النظام سيصل لجميع الاجهزة التى وصلها نظام iOS 16 بالفعل.

ومع هذه الأنباء من شركة أبل فهذا يعنى أن تحديث iOS 17 سيكون أكبر عملية تحديث فى تاريخ شركة أبل من حيث الأجهزة المدعومة ، وفيما يتعلق بتقنيات الواقع المعزز فإن شركة أبل قامت بإنشاء تنسيق جديد لملفات الواقع المعزز يدعى USDZ، وهو التنسيق الذى تم وصفه على أنه “نظرة خاطفة على إمكانيات الواقع المعزز”، ويهدف إلى جعل تجربة مشاركة محتوى الواقع المعزز أسهل علما أن هذه الملفات تكون صغيرة فى الحجم.

مميزات iOS 17 الجديدة :

  • شاشة قفل جديدة قابلة للتخصيص بدرجة عالية، حيث يمكن للمستخدمين إضافة عناصر مثل الحاجيات والاختصارات والتطبيقات.
  • ميزة Focus جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء ملفات تعريف مختلفة للتركيز، مثل العمل والمنزل والنوم، ثم تلقي الإشعارات والمكالمات من الأشخاص والتطبيقات ذات الصلة فقط عندما يكون الملف الشخصي النشط هو الملف الشخصي المناسب.
  • تطبيق Live Text جديد يسمح للمستخدمين بالنسخ واللصق والنظر والترجمة من النص الموجود في الصور والعالم من حولهم.
  • ميزة SharePlay جديدة تسمح للمستخدمين مشاركة تجارب الوسائط المتعددة، مثل مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى، مع الأصدقاء عبر مكالمات FaceTime.
  • مجموعة من التحسينات على تطبيقات مثل الرسائل وسفاري والخرائط وتطبيق الملفات.
  • بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة، يقدم iOS 17 أيضًا عددًا من التحسينات في الأداء والسرعة والأمان.

موعد إصدار اي يو اس 17 الجديد 

يصدر نظام iOS 17 هو الإصدار السابع عشر من نظام التشغيل المحمول iOS الذي تم تطويره بواسطة شركة أبل. تم الإعلان عنه في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) ، وسوف يتم إصداره لأجهزة iPhone وiPad في 12 سبتمبر 2024. 

التحديث إلى iOS 17

يضفي iOS 17 مزيدًا من القوة والطابع الشخصي والذكاء على iPhone وiPad وiPod touch مقارنة بأي وقت مضى. فيما يلي كيفية التحديث.

الحصول على التحديث

فيما يلي الخطوات اللازمة لتحديث iPhone أو iPad أو iPod touch إلى iOS 17.

إنشاء نسخة احتياطية

يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من iPhone أو iPad أو iPod touch، حتى تتوفر لديك نسخة من المعلومات المهمة تحسُّبًا لوجود حاجة إليها.

تحديث الجهاز باستخدام iTunes

لتحديث iPhone أو iPad إلى iOS 17، اتبع الخطوات التالية:

  1. احتفظ بنسخة احتياطية من جهازك.
  2. تأكد من أن جهازك متصل بشبكة Wi-Fi.
  3. انتقل إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج.
  4. انقر على تنزيل وتثبيت.
  5. أدخل رمز المرور الخاص بك، إذا تمت مطالبتك بذلك.
  6. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

إذا كان جهازك مؤهلاً للحصول على تحديث iOS 17، فسيظهر لك تحديث النظام في قائمة تحديثات البرنامج. إذا لم يكن جهازك مؤهلاً للحصول على تحديث iOS 17، فستظهر لك رسالة تفيد بأن جهازك محدّث بالفعل.

يمكنك أيضًا تحديث جهازك باستخدام iTunes أو Finder على جهاز Mac. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  2. افتح iTunes أو Finder.
  3. انقر على أيقونة جهازك في الزاوية العلوية اليسرى من النافذة.
  4. انقر على ملخص.
  5. انقر على التحقُّق من وجود تحديث.
  6. انقر على تنزيل وتحديث.
  7. أدخل رمز المرور الخاص بك، إذا تمت مطالبتك بذلك.
  8. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

يمكنك الحصول على مساعدة إذا ظهرت لك رسائل خطأ عند تحديث جهازك باستخدام iTunes. أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساحة لإجراء تحديث، يمكنك حذف محتوى من جهازك يدويًا.

رابط تحديث ios 17

لم يتم إصدار نظام iOS 17 ، من المتوقع أن يتم إصدار نظام iOS 17 في الخريف القادم، أي حول شهر سبتمبر أو أكتوبر 2024. بمجرد إصدار نظام iOS 17، ستتمكن من تحديث جهازك إلى أحدث نظام تشغيل من خلال الذهاب إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج. في غضون ذلك، يمكنك التأكد من أن جهازك مؤهل للحصول على تحديث iOS 17 من خلال الذهاب إلى موقع Apple على الويب والتحقق من قائمة الأجهزة المتوافقة مع نظام iOS 17.

https://www.apple.com/eg/ios/ios-17/

التنقل السريع