القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رابط البوابة الوطنية للعمل طاقات www.taqat.sa رابط موقع طاقات الإلكتروني للباحثين عن العمل مرة جديدة

بحسب القانون لا يجوز لآي منشئة الاستغناء عن العمالة لديها بحجة الظروف الراهنة والضرر من تداعيات فيروس كورونا, لما له من ضرر كبير في حقوق العاملين لديها،  لذا فقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتقديم الدعم الكافي لمؤسسات القطاع الخاص مع مطالبة القطاع الخاص بصرف رواتب العمال في معادها وعدم أجبار العامل علي الحصول علي أجازة بدون أجر ودون موافقته.
خطوات التسجيل في العمل طاقات, ويبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن طريقة التسجيل في منظومة البوابة الوطنية للعمل طاقات taqat.sa  بالمملكة في ظل اتجاه المملكة إلى أحد منظومة حافز "صعوبة الحصول على عمل" من خلال صرف راتب يبدأ من ١٥٠٠ ريال.

موقع taqat.sa طاقات البوابة الوطنية 1441 طاقات للتوظيف الالكتروني www.taqat.sa برنامج طاقات جديد  طاقات للتوظيف دعا رئيس علاقات الشركات في البوابة الوطنية للعمل طاقات حسن محمد الدواي ، أصحاب الأعمال ومديري الموارد البشرية بالشركات ما يقارب المحادثة مع البوابة لخدمتهم للحصول على مرشحين للشواغر الوظيفية عندهم كما دعا الباحثين عن عمل ما يقارب المبادرة للتسجيل في البوابة الوطنية ” طاقات ” او زيارة مراكز المؤسسة في مدن المملكة.

رابط تحديث طاقات الجديد طاقات اخبار .taqat.sa الصفحة الرئيسية 1441 

يقدم برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل مخصصاً مالياً للباحثين الجادين في البحث عن عمل بالإضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب ويهدف البرنامج إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.. أحد عناصر حافز صعوبة الحصول على عمل هو صرف مخصص مالي لمدة ١٢شهرا يبدأ ب ١٥٠٠ ريال شهريا للأربعة أشهر الأولى ومن ثم ١٢٥٠ ريال للأربعة أشهر الثانية و١٠٠٠ ريال للأربعة أشهر الأخيرة لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بهذا البرنامج وظائف طاقات 1441 رابط موقع taqat.sa البوابة الوطنية للعمل طاقات .. رابط موقع طاقات  وقال الدواي لـ سبق ان إطلاق البوابة يأتي تحقيقًا لرؤية ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني٢٠٢٠ ولإيجاد مزيدٍ من الفرص الوظيفية وقد دشنها وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني بوجود المدير العام لصندوق الموارد البشرية الدكتور عبدالكريم النجيدي.


طريقة تحديث طاقات 1441 باحث عن عمل


طريقة تحديث حافز قبل الاهليه

طاقات

الدخول كباحث عن عمل وتتميز البوابة الوطنية للعمل بأنها تساهم في سرعة توظيف السعوديين والسعوديات وتمنح أصحاب العمل ميزة الحصول على موارد بشرية وطنية مؤهلة بدلا من الاتجاه لجلب الوافدين من الخارج.

طريقة تحديث حافز 2020 كصاحب عمل

الرابط الجديد"taqat.sa" حافز 3 حافز صعوبة الحصول على عمل .. موقع حافز الصفحة الرئيسية لتحديث البيانات

يُشار ما يقارب ان البوابة الوطنية للعمل 8220;طاقات 8221;، تعد اجدد منصة إلكترونية موحدة تعتمد على منهجية جديدة للتعاطي مع سوق العمل وفق تقديم خدمات متكاملة للباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال، وياتى اطلاقها لإيجاد مزيدٍ من الفرص الوظيفية، ما يقارب جهة تعزيز الجهود في موائمة مخرجات المنظومة التعليمية مع احتياجات سوق العمل.
التنقل السريع