القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار ومميزات وعيوب واماكن بيع جهاز بلاى ستيشن Playstation 5 وXbox One سعر ps5 فى مصر 2020 فلاش NAND

بلاى ستيشن 5,اسعار بلاى ستيشن 5 فى مصر والسعودية 2020 اختلفت أشكال وتعددت موديلات البلاى ستيشن ، ما بين الالعاب ومزيج بين الترفية والمتعة، وتراوحت أسعار جهاز بلاى ستيشن  حوالي 470 دولارً، باختلاف الموديل من متجر لآخر، حيث سجل شبكات الجيل الخامس 5G نحو 450 دولار.
تختلف اسعار بلاى ستيشن 5 , من حيث الصناعة وحسب مواصفات البلاى ستيشن ومميزاته وقدراته على استيعاب الالعاب ذات الاحجام الكبيرة الـ 3d، ويتوفر في الأسواق أنواع  مختلفة ومتنوعة من نوعيات الجيمز حسب احتياجات المشتري  شغل يختلف عن بلاى ستيشن Playstation 5.

ش واليكم اسعار ومميزات وعيوب واماكن بيع جهاز بلاى ستيشن Playstation 5 وXbox One وننشر أسعار الجهاز واين اماكن بيع بلاي ستيشن Playstation 5 او كما يسميه بعض التجار Xbox One في السعودية و مصر مميزات وعيوب الجهاز ps5 فى هذا التقرير.

نقدم لكم متابعينا اسعار البلايستيشن 5,اسعار بلاي ستيشن 5,اسعار جهاز ps5 2019,سعر بلايستيشن 5 في مصر 2020,اسعار البلايستيشن 5 فى مصر ,اسعار ومواصفات البلاي ستيشن 5,سعر البلايستيشن 5 فى مصر 2020,سعر جهاز بلاى ستيشن 5 فى مصر,سعر بلاي ستيشن 5 في مصر,سعر بلاى ستيشن 5 فى مصر 2020 .
وأصعب ما في الأمر بالنسبة لسوني هو توفير إمدادات موثوقة من ذاكرة فلاش من نوع DRAM و NAND، وذلك بالنظر إلى أن هذه الذواكر أصبحت مطلوبة بكثرة في سوق الهواتف الذكية التي تستعد لدخول عصر شبكات الجيل الخامس 5G  وفي حال كانت تكلفة صناعة بلاي ستيشن 5 نحو 450 دولارًا أمريكيًا، فقد يبلغ سعر التجزئة على أقل تقدير نحو 470 دولارًا أمريكيًا.

مميزات وعيوب بلاى ستيشن Playstation 5 و Xbox One 

أعلنت شركة سوني بشكل مفاجئ عن الجيل القادم من أجهزة ألعاب "بلايستشن" والذي من المنتظر طرحه في الأسواق في نهاية العام المقبل. وأطلقت شركة سوني على منصتها الجديدة اسم "بلاستيشن 5" وفقا لما أعلنه المدير التنفيذي لشركة سوني للترفيه التفاعلي جيم ريان عبر مدونة بلاستيشن الرسمية وتستهدف سوني إطلاق "بلاستيشن 5" بحلول موسم الأعياد في 2020 ووعدت بإدخال تحديثات كبيرة على وحدات التحكم في الجهاز الجديد لإضافة المزيد من الواقعية على تجربة اللعب.
صور للجهاز المرتقب كما لم يعلن عن الألعاب التي ستتوافر معه، ولكنه وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الشهور المقبلة. ومن المنتظر أن ينافس "بلايستشن 5" الإصدار الجديد من أجهزة مايكروسوفت "إكس بوكس"، والذي من المتوقع طرحه في الأسواق في نفس الفترة تقريبا في نهاية العام المقبل.
اسعار ومميزات وعيوب واماكن بيع جهاز بلاى ستيشن Playstation 5 وXbox One سعر ps5 فى مصر 2020

اسعار ومميزات وعيوب واماكن بيع جهاز بلاى ستيشن Playstation 5 وXbox One سعر ps5 فى مصر 2020 

اسعار واماكن بيع بلاي ستيشن "Playstation 5 "Xbox One في مصر والسعودية


بينما يمكنكم معرفة اسعار ومواصفات ومميزات جهاز بلاى ستيشن ثري ps5 في مصر لعام 2020.

وان سعر بلاى ستيشن 5 فى مصر 2020,سعر بلاى ستيشن 5 فى مصرسعر بلاي ستيشن 5 فى مصر ,اسعار بلاى ستيشن 5 فى مصر 2019,سعر بلاي ستيشن 5 فى مصر 2020.

حيث تلاقي اجهزة الالعاب بلايستيشن من سوني شعبية كبيرة بين عشاق اجهزة الالعاب في مصر .

وهذا سعر بلاي ستيشن PlayStation 2 سوني في مصر : 975 جنية

بلاي ستيشن PlayStation 5
ننشر اسعار ومميزات وعيوب واماكن بيع جهاز بلاى ستيشن 5 Playstation وXbox One واعلنت Sony ومايكروسوفت التى تصدران بيان حول الكيفية التي أبلى بها الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية الخاصة بهم في شهر نوفمبر الماضي، ومما لا يثير الدهشة أن نرى الشركتين تنسجان القصص ليقولوا بأنهم فازوا.


وقالت شركة Sony بأن جهاز بلاى ستيشن Playstation 5 كان الأكثر مبيعا في شهر نوفمبر، وأن أجهزة Playstation هي التي حصدت النسبة الأعلى من المبيعات الإجمالية لأجهزة الألعاب المنزلية. ومن ناحية أخرى، قالت شركة مايكروسوفت بأن جهاز Xbox One كان الأسرع مبيعا في الولايات المتحدة الامريكية وكما هو الحال، فإن الأهم يكمن في التفاصيل. بالنسبة لجهاز بلاى ستيشن Playstation 5 فقد تم إصداره في شهر 15 نوفمبر، في حين تم إصدار جهاز Xbox One في 22 نوفمبر، وهذه الأرقام ليست سوى لمنطقة واحدة، وليس لجميع أنحاء العالم.

اسعار ومميزات وعيوب واماكن بيع جهاز Playstation 5 وXbox One


للآسف، شركة Sony لم تشاركنا الأرقام الخاصة بعدد وحدات Playstation 5 التي تمكنت فعلا من بيعها. وبالنسبة لشركة مايكروسوفت، فقد أكدت لشبكة NPD المتخصصة في بحوث السوق بأنها تمكنت من بيع 909132 وحدة من جهاز Xbox One في الأيام التسعة الأولى من توافره بالسوق، وهذا ما يعني أن شركة مايكروسوفت كانت تبيع في تلك الفترة أكثر من 100 آلف واحدة في اليوم الواحد لا تقل لنا ما هو الجهاز الذي حقق أفضل المبيعات. بالنسبة لشركة Sony فقد كانت صاحبة ” المبيعات الأعلى “، وهذا لا يعني شيئا بالنظر إلى أن الجهاز لم يتم إطلاقه بعد على الصعيد العالمي، لذلك فإنه ليس من المستغرب إذا جاء Playstation 5 على رأس القائمة بحلول نهاية هذا الشهر. وبالنسبة لشركة مايكروسوفت، فهي صاحبة ” المبيعات الأسرع “، وهذا بدوره لا يعني شيئا لأن جهاز Xbox One وصل حديثا إلى السوق، لذلك فليس من المستغرب أن يصل Xbox One إلى أعلى القائمة في وقت لاحق من هذا الشهر كل ما نعرفه الآن أن شركة Sony باعت أكثر من 2.1 مليون جهاز بلاى ستيشن Playstation 5، في حين تمكنت شركة مايكروسوفت من بيع أكثر من 2 مليون وحدة من جهاز Xbox One.
لن تتضح ملامح الجهاز الأفضل في السوق حتى تمر بضعة أشهر. وفي غضون ذلك، فنحن سوف نستمر في سماع Sony ومايكروسوفت تدخل في معركة جديدة إسمها معركة الإحصائيات حول البث ومجموع ساعات اللعب.

وسعر بلاي ستيشن PlayStation 5 520GB سوني في مصر : 2100 جنية .

وكان هذا موضوعنا عن اسعار ومواصفات جهاز بلاي ستيشن PlayStation 5 في مصر لعام 2019 سوني نرجوا ان ينال اعجابكم .
التنقل السريع