القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

صرف رواتب العاملين بالقطاع الخاص .. أوضاع العاملين فى مصانع الاستثمار في مصر في زمن كورونا

تعرف على أوضاع العاملين بالقطاع الخاص في مصر في زمن كورونا....

ما هو موقف رجال الأعمال في أزمة تفشي فيروس كورونا من العمال في المصانع والشركات الخاصة بهم؟؟؟؟
وجب علي الحكومه مناشدة رجال الأعمال التكاتف مع الحكومه المصريه لتقاسم المسؤوليه تجاه العمال في القطاع الخاص وألا تتخلي الشركات والمصانع عن العمال تحت أي ظروف لأن هذا لظرف هو ظرف إستثنائي ليس لأحد ذنب فيه لا عمال ولا حكومه ولا رجال أعمال, وبما أن الظرف إستثنائي عارض وسيمر باذن الله فيجب علي رجال الأعمال عدم الإستغناء عن العمال أو تخفيض رواتبهم لأنهم في حاجة ماسه لتلك الرواتب في تلك الظروف الخاصه.

أوضاع العاملين فى مصانع الاستثمار في مصر في زمن كورونا


وقالت وكيلة لجنه القوي العامله بالبرلمان المصري انه علي رجال الأعمال التكاتف مع الدولة لمواجهة فيروس كورونا الذي يهدد العالم ومنع انتشاره في مصر واشارت ان التكاتف مطلوب خاصة في الإجراءات التي اتخذتها الحكومه لمواجهة فيروس كورونا والقضاء عليه. وقالت أن المسؤوليه بين جميع قطاعات الدوله بقطاعه العام والخاص والخدمي والمجتمع المدني والشعب مسؤوليه تضامنيه..
وأضافت بأن العماله الغير منتظمه واليوميه والعاملين بالقطاع الخاص هم الفئات الأكثر تضررا من الإجراءات التي اتخذتها الحكومه للحد من انتشار فيروس كورونا الذي لا يوجد له دواء ويهدد كافة طوائف المجتىمع بلا استثناء بالعدوي.

صرف رواتب العاملين بالقطاع الخاص

ودعت الحومه الي التنسيق والمتابعه مع رجال الأعمال لعدم تسريح او تضرر اي عامل من الإجراءات التي اتخذتها الدوله.
ويجب علي  رجال الأعمال تخفيض ساعات العمل بالمصانع والشركات كذلك تقليل الكثافه العدديه في المصانع وعمل ورديات لتخفيف التزاحم والسماح بالعمل من المنزل لمن تسمح ظروف عملهم بذلك.
وقالت وكيلة القوي العامله بأن هذا واجب وطني علي رجال الاعمال لا يجب التنصل منه ابدا.
وجدير بالذكر أنه قد وردت لوزارة القوي العامله بعض الشكاوي من نوايا بعض رجال الأعمال الاستغنا عن بعض العماله الغير ضروريه لتعويض الخسائر الناجمه عن الحظر.


التنقل السريع