القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسماء السجناء المستفيدين من العفو الملكي بالجزائر اسماء المسجونيين المعفو عنهم اليوم.. تبون يعفوا عن المساجين جماعة أنصار المهدي حركة المجاهدين من ضمنهم

اسماء السجناء الذين تم العفو عنهم اليوم ,المحبوسين المستفيدين من العفو الملكي بالجزائر اسماء المسجونيين المعفو عنهم اليوم.. اسماء المساجين المعفو عنهم اليوم - ننشر لحضراتكم اسماء المسجونيين المعفو عنهم ,بسبب كورونا ,تبون يعفوا عن المساجين أصدر الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، أمس، عفواً ,عن 5000 سجين تبون يعفوا عن المساجين جماعة أنصار المهدي حركة المجاهدين من ضمنهم وأصدر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، مرسوماً بالعفو شمل نحو خمسة آلاف سجين ممن لا تزيد الفترة المتبقية على نهاية عقوبتهم على 18 شهراً.
ووجهت منظمات حقوقية دعوات لشمول سجناء الرأي والمعتقلين السياسيين بقرارات العفو الصادرة.
وكان عدد من دول الشرق الأوسط، منها الأردن ومصر والبحرين واليمن، قد أقدم على الإفراج عن عدد من السجناء؛ خشية شيوع العدوى داخل المؤسسات العقابية وتحولها لبؤر لها.


تبون أصدر «قراراً جمهورياً بالعفو عن 5000 من الشباب الصادر بحقهم أحكام نهائية بالحبس في قضايا تتعلق بخرق القانون وولم يوضح المرسوم الصادر عن رئاسة الجمهورية الجزائرية أسباب القرار، إلا أنه يأتي في وقت تتخذ فيه البلاد إجراءات احترازية لوقف تفشي فيروس "كورونا".

التنقل السريع