القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار كولونيا 555 على بطاقات التموين ، مكونات كولونيا خمس خمسات مطهر قوي ضد كورونا

أكد وزير التموين ان كولونيا 3 خمسات تعتبر مطهر قوي ضد فيروس كورونا لاحتوائها على نسبة كبيرة من الكحول , ونزف بشري بشري للمواطنين التموين توفر كولونيا 555 علي بطاقات التموين.

فوائد كولونيا خمس خمسات

بالطبع أغلب الناس الآن يبحثون عن المطهرات والمعقمات في الأسواق مما أدي إلي إرتفاع أسعارها إرتفاعا خياليا مما أدي بالحكومه المصريه إلي توفير المطهرات من منتجات قسمة والشبراويشي ومنها “كولونيا 555” من خلال شركة السكر والصناعات التكاملية بشكل كبير، من أجل إعادة توزيعها بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

اسعار كولونيا 555 على بطاقات التموين

كشف عن توجه الشركة في طرح حوالي “10آلاف عبوة” بالمجمعات الاستهلاكية لحاملي البطاقات التموينية بسعر “38 جنيهًا” لكل منهما. وللعلم أن شركة السكر للصناعات التكاملية تنتج مطهر “كولونيا 555?، حيث تنقسم الشركة لمجموعة قطاعات منها قطاع مصانع العطور والخلاصات تحت اسم قسمة والشبراويشى.

تركيب كولونيا 555 مكونات كولونيا خمس خمسات


وأكد وزير التموين أن منتجات قسمه والشبراويشي ومنها “كولونيا 555” يوجد بتركيباتها أعلى نسبة تركيز الكحول، وتصل في بعض الأحيان إلى 90%، وسيجري توفيرها بداخل المجمعات الاستهلاكية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن شركة السكر للصناعات التكاملية تعتبر أكبر منتج للكحول بمصر. وقال مدير فرع لدى مجمعات الأهرام، في تصريحات له أنه سيتم توفير “كولونيا 555” في فروع المجمعات بداية من الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أن مطهر “كولونيا 555” تستخدم بعد الحلاقة أو غيرها لتطهير الجسم من جميع الفيروسات.
التنقل السريع