القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اليوم محافظة البحر الاحمر يأمر بصرف ال 500 جنيه للعماله الغير منتظمه

محافظة البحر الأحمر صرف 500 جنيه العماله الغير منتظمه اليوم أول إبريل 2020

أعلن محافظ البحر الاحمر اللواء عمر حنفي بأن وزارة القوي العامله قد رصدت وأودعت مبلغ 340 ألف جنيه لعدد 680 فرد من العماله الغير منتظمه في المحافظة وهم إجمالي العدد المسجل بالمديريه حيث سيتم صرف 500 جنيه لكل فرد من خلال مكاتب البريد يوم الأربعاء 1 إبريل.

مواعيد وطرق صرف ال 500 جنيه منحة العماله الغير منتظمه محافظة البحر الاحمر

من ضمن الإجراءات التي اتخذتها الدولة لتعويض العماله غير المنتظمة عن توقف عملهم بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وقيام الدولة بتبيق حظر التجوال مما أثر علي عمل العماله الغير منتظمه.


صرف منحة تقدر ب 500 جنيه لكل عامل غير منتظم 

فقد قامت الدوله بتوفير اعتمادات كبيره لصرف منحه تقدر ب 500 جنيه لكل عامل غير منتظم وفق قواعد معينه وشروط ومنها التسجيل علي موقع وزاره القوي العامله بكافة المستندات المطلوبة حتي يكون للعامل الحق في صرف المنحه. وتختلف مواعيد الصرف من محافظة لأخرى حسب توفير الاعتمادات وكذلك أعداد المسجلين.
وأكد المحافظ أنه يتابع بنفسه كل التيسيرات للعماله الغير منتظمه من أبناء المحافظة وسرعة تسجيلهم للاستفادة من المبالغ المتوفرة والحصول على حقوقهم. وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا العماله الغير منتظمه المتضررة من إجراءات الدولة الاحترازية لحماية البلاد من إنتشار فيروس كورونا والتي تهدف إلي حماية المصريين من خطر إنتشار مرض كورونا.
التنقل السريع