القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار البدل الرجالى فى كارفور 2020 أسعار البدل الرجالى في وسط البلد محلات بيع البدل الشيك المودرن

احدث أسعار البدل الرجالى في وسط البلد 2020 ،يهتم الرجل باطلالته اسعار البدل الرجالى فى كارفور اقوي عروض على البدل واسعارها 2020 , أسعار البدل الرجالى في وسط البلد محلات بيع البدل الشيك المودرن اسعار البدل الرجالى فى كارفور ويشهد سوق البدل في وسط البلد، ارتفاع في الأسعار وتزداد الاسعار عام بعد عام، بالمقارنة مع الأعوام السابقة نجد ان اسعار البدل الرجالى التركي فى وسط البلد أصبحت باهظة الثمن، سوف نعرض لكم في المقال الاسعار والانواع في مختلف المحلات بوسط البلد.

اسعار البدل الرجالى في وسط البلد

الان اصبح سعر البدلة الواحدة كاملًا لا ينقص عن 2000 جنيه مصري، الأمر الذي يبدو غير ملائم مع بعض الشرائح الاجتماعية وبعض الأسر، ولكن يوجد في وسط البلد محلات تقدم بدل رخيصة نسبيا تتناسب مع مستويات محدودي الدخل وغير القادرين يمكنك العثور على بدل رجالى كاجوال او بدل كلاسيك رجالي من متجر جوميا المتنوع اون لاين. يوجد لدينا كافة انواع البدل الرجالى التي تتناسب مع ذوقك او مع المناسبة  مجموعة من اجمل البدل الايطالي واشيك بدل رجالي لجميع المناسبات اليوميه في العمل والحفلات وغيرها من المناسبات .


بدل رجالي بارخص الأسعار احدث تصميم وموضة 2020

سعر البدلة المحلية في اكثر من محل من محلات وسط البلد تباع بمفردها بأسعار تبدأ 450 جنية إلي 800 جنيه مصري، ولكن الخامات رديئة ولا تتناسب مع المناسبات الهامة مثل الافراح والتقديم على وظيفة فخمة.

أسعار البدل الرجالى في وسط البلد محلات بيع البدل الشيك المودرن



اسعار البدل الرجالى التركي فى كارفور 2020

أما البدل المستوردة التركي يتراوح سعرها فيما بين ألف جنيه إلى ثلاثة ألف جنيه على أقل تقدير، ولكن الخامات أجود من البدل المحلية اسعار البدل الرسميه الجديدة 2020 ,ارقى انواع البدل الرجالى 2020 ,تسوق بدل رجالي رسمية افضل سعر ومراجعة ، اكتشف الجديد من فرانكو مارتيني,زيليوني,كابيو على سوق.كوم . اكثر من 7 منتج من أطقم ملابس بخصومات 70% سعر بدل رجالي وسط البلد 2020 ,أرخص اسعار البدل.
ويوجد بدل تركي من خامات عالية الجودة بأسعار تبدأ من 6 آلاف جنيه فيما فوق، في المحلات التي تبيع الماركات المميزة.


اسعار البدل الرجالى الكاملة  فى كارفور 2020

الأسعار السابقة تشمل البدل بدون الاكسسوار او مكملات البدلة مثل اليوم او الكرافت أو القميص أو المنديل وغيرها من مكملات البدل، بينما تبلغ اسعار البدل الرجالى الكاملة حوالي 5 آلاف جنيه على أقل تقدير من محلات البدل التركي.

اسعار البدل الرجالى فى كارفور 2020

وتقدم ايضا محلات وسط البلد بدل كاملة تركي مع القميص والبابيون والكرافت بأسعار تتراوح فيما بين 3 آلاف جنيه وتصل الى 10 الاف جنية في ظل ارتفاع الاسعار.


اسعار البدل الرجالى فى كارفور

يتميز كافور بالعروض الدائمة على قسم الملابس والمنسوجات والتى تصل الى نسب خصم غير عادية دائما ويمكنكم تصفح اخر عروض كارفور، اسعار البدل تبداء من 300 جنيه حتى 800 جنيه مصرى وتتنوع حسب الفصل او مناسبة البدلة ويفضل مراجعة اكثر من فرع من فروع كارفور حيث تختلف العروض والمعروض عن الاخرى.

احدث البدل الرجالى



التنقل السريع